أم نوسة
أم نوسة
:)
وينك نوتيلا انا قلت البنت هونت بس دام هيك ظروفك الحمدلله عالسلامه
انا اول يوم 100%
بس اليوم خربت بس مو حيل غصب عني بسلامة زوجي بس لعبت رياضه ساعه كامله+رياضة للبطن وحذفت وجبة العشاء مشان اعوض
بس بكرا لازم التزم
مو عارفه اكمل ولا عيد الريجيم؟؟؟
أم نوسة
أم نوسة
هلا ام نوسة يا اختي الارادة عندي صفررررررررررررر ماقدر التزم بريجيم بس اخفف وابتعد عن النشويات والسكريات بقولج شي امس يوم سويت الشوربة وشربت منها ياني صداع فظيع وخمول ونعاااااااااس مادري اذا من الشوربة او مجرد صدفة حاسة بإحباط لني حبيت طعمها وتقبلته وقلت اخيرا لقيت شي ارتاح له بس تجري العواصف بما لا تشتهي القوارب :icon33: صار لي اسبوع اشرب شاي اخضر وزنجبيل ومعاقبة نفسي بأني ما اشرب بيبسي هو اللي نفخني :mad: حاسة نفسي خفيفة والكرشة بدت تخف :icon28: هدديني بالعقاب اذا ما التزمت :7_5_122:
هلا ام نوسة يا اختي الارادة عندي صفررررررررررررر ماقدر التزم بريجيم بس اخفف وابتعد عن...
فينيسيا شدي حيلك كلنا بنسوي الريجيم سوا ويكفي خربطه واكل
بكرا لنحفنا انا ونوتيلا لا تزعلين:22:
ولاتنسين الاكل متعته ولذته دقايق بس السمنه ايام وشهور ويمكن سنين
واحسنلك التزمي:30: ولا...............................
سندويشة نوتيلا
هلا هلا ام نوسة لا تعيدي من الاول كملي الايام معليش شوية تخبيص بس مو كتير كتير يعني انا اليوم اكلت قطعةجبنة بس مو كتير بتاثر بس الباقي تمام و كترت كمونعلى الشوربة مثل ما قلتي بس بدك الصراحة هي مهما عملنا فيها صعب تنبلع بس الله بيعين.
|
أم نوسة
أم نوسة
وربي نوتيلا خايفه ان الريجيم مايضعفني بس لما افتكر كلامك وانك نزلتي 10 كيلو باسبوعين ارد واتحمس وانا اتقريبا نزلت 5,نص كيلواو يمكن4, متذبذب الوزن بس نعمه بيومين مع تخبيص
انشالله ماراح اخبص اليوم يكفي امس
وانتي كمان شدي حيلك
سندويشة نوتيلا
ام نوسة شو الاخبار؟ انا مبارح صار شوية تخبيص مو كتير بس صار لكن رح كمل اليوم الثاني عادي. يا ستي لو نحفنا 5 كيلو باسبوعين حلوين و بكون مبسوطة عالاخر. بس ما قلتيلي كم وزنك و طولك و كم حابة تنحفي؟ انا وزنت حالي اليوم و شكلي نحفانة تقريبا نص كيلو او اكتر بشوية صغيرة نعمة الحمد و الشكر لله و عقبال العشرة كيلو الباقية.
لما عملت الرجيم و نحفت 10 كيلو كان عمري 17 سنة يعني من 8 سنين و طبعا عالصغر بينحف اسرع الواحد بس من 3 سنين عملته اسبوع واحد و بعده كملت على خضرة و فواكه لمدة شهر تقريبا ووصلت لنحف عمري ما وصلته من قبل كمان تقريبا 10 كيلو او اكتر بشوي. والله كان جسمي روعة ...اه ه ه ه يا قلبي . بس انا مصممة اني ارجع للايام هديك.