دليل تاجرات الطائف
صباح الخير امس احاول افتح ابي اكتب يومياتي مايفتح نبداء اليوم مع صباح جديد افطرت توست بر مع شريحه جبنه خاليه الدسم لغداء باذن الله راح اكل صدر دجاجه ومشروب دايت وراح امشي نص ساعه وراح اسوي تمارين خمسه ميل امس سويتها واعجبتني
صباح الخير امس احاول افتح ابي اكتب يومياتي مايفتح نبداء اليوم مع صباح جديد افطرت توست بر مع...
عليك بالعافيه

يومك حلو
دليل تاجرات الطائف
فطرت: صامولي بالجبن "بوك" مع زبادي بالخيار الغدا: تبوله مع زبادي وبعد الدوام رحت للجم ساعه ونص رياضه العشاء: نص دجاجه مشويه مع ليمون وسلطه وبس هذا يومي.. ان شاء الله ماغلطت بشي او خبصت
فطرت: صامولي بالجبن "بوك" مع زبادي بالخيار الغدا: تبوله مع زبادي وبعد الدوام رحت للجم ساعه ونص...
عليك بالعافيه

يومك تمام
دليل تاجرات الطائف
السلام عليكم يمديني اسجل معاكن انا احب القروباااات مرررره وكل مره اشترك انزل واوصل ل 71 وادقر عندهااا في يوووووم من الايام وصل وزني 85 بغيييييت انهبل ومن يووومهاا وانا افحط بقسم السمنه ومرره بعد نفاااسي قربت لتحقيق حلمي ووصلت 65 واستانست وانبسطت ومن زوووود الوناسه كليت الاخضر واليابس اللين وصلت 74 وهاللحين انا 75 لي 6 شهووووورينزل كيلوووين ويرجع مرره ثااانيه >>>>>افيييييه قصة حيااااااتي
السلام عليكم يمديني اسجل معاكن انا احب القروباااات مرررره وكل مره اشترك انزل واوصل ل 71 وادقر...
شدي حيلك وحياك معنا
دليل تاجرات الطائف
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم صل وسلم وبارك ع سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم صباح الخير وكل الافراح صباح السعد والانشراح يومي باذن الله تعالى ف سانديش بيض مسلوق مع الفلفل سناك تمرات وقهوه الغدا مكرونه صحن ص العشا ملغي ان شالله لمشي نص ساعه واشرب ماي لترين او اكثر وبالله التوفيق
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم صل وسلم وبارك ع سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم صباح...
صباح النور والسرور

يومياتك رائعه

وتخفيفك حلو
دليل تاجرات الطائف
الحين الوزن الاربعا الياي ان شالله
الحين الوزن الاربعا الياي ان شالله
الميزان يوم الأربعاء من كل أسبوع