شذا الجنان
شذا الجنان
مشكوره وان شاء الله يرزقني الله باخ لولدي على فكره ياشذا الجنان تاريخ ولادتك نفس تاريخ ولادتي باذن الله انا بتاريخ 24 سبتمبر
مشكوره وان شاء الله يرزقني الله باخ لولدي على فكره ياشذا الجنان تاريخ ولادتك نفس تاريخ ولادتي...
الله يعين ويسهّل على الجميع .. والله ما ندري ممكن نتأخر عن هاليوم

أو نتقدم .. عسى الله يتمم الحمل على خير ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
انا حلمت حديده هلاليه بس ذهبيه وكان عندي شنطه واجمع فلوس احنا فعمان الفضه للولد والبنت ذهب الولد مثل الحديده الهلاليه والبنت خلخال ما اعرف اذا وضحلك
انا حلمت حديده هلاليه بس ذهبيه وكان عندي شنطه واجمع فلوس احنا فعمان الفضه للولد والبنت ذهب...
ما فهمت ! ...

هذا حلم ووإلا عرف عندكم ؟!!
شذا الجنان
شذا الجنان
جزاك الله خير انا حلمت ان معي سلسلتين ذهب اصفر وكانو متعقدين على بعضهم ولما حاولت افكهم انقطعت وحدة منهم ومرة حلمت اني كنت بدون ملابس ولافة جسمي بمنشفة وكنت معلقة على كل ثدي حلق طويل بس مو ذهب وكان فيهم كريستالات لونها بنفسجي وكل حلق كان مخترق حلمة الثدي وحلمت قبل كم يوم ان زوجي متزوج علي بنت صغيرة ودخلها علي في غرفة نومي وكنت مره ضايق صدري وبنفس الوقت اقول حرام البنية مالها ذنب احنا الي جبناها جزاك الله خير
جزاك الله خير انا حلمت ان معي سلسلتين ذهب اصفر وكانو متعقدين على بعضهم ولما حاولت افكهم انقطعت...
سبق تفسير هذا الحلم ...
شذا الجنان
شذا الجنان
هلا اخت شذا شو تفسير النظارة الديجيتال للحامل؟؟ حلمت رفيجتي اعطتني نظارة ديجتال فيهال كاميرة تصوير ومميزة وقالتلي هذي لبنتج مع اني ما عندي بنات
هلا اخت شذا شو تفسير النظارة الديجيتال للحامل؟؟ حلمت رفيجتي اعطتني نظارة ديجتال فيهال كاميرة...
ما أرى له معنى ...موكل حلم يتفسر بعض الأحلام ما له معنى ...
شذا الجنان
شذا الجنان
حلمت اليوم بعد صلاة الفجر كأن أمي تسألني و تقول انتي تحبين الزبيب و الا الكسبرة؟؟ قلت أحب الزبيب قالت اذن فيك بنت .. و كنت مبسوطة في الحلم............ و لله يجزاك خير
حلمت اليوم بعد صلاة الفجر كأن أمي تسألني و تقول انتي تحبين الزبيب و الا الكسبرة؟؟ قلت أحب...
أذكري أحلام أخرى ..