-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
بنات من تفيدني في بشرتي وش استخدمها مكياج بيضاء ومختلطه يعني الانف والجبين دهني والباقي عادي غالبا احط كريم اساس خفيف ودي اشتري كريم اساس وكونسيلر وبودره ممكن تذكرون لي المناسب ؟؟ وجزى الله من فتح الموضوع خير
بنات من تفيدني في بشرتي وش استخدمها مكياج بيضاء ومختلطه يعني الانف والجبين دهني والباقي عادي ...
قلبووو انا بشرتي نفس بشرتك ونفس لونك
استخدم كونسيلر من ماك مررررررره حلو عصار طول الاصبع
واستخدم بودره ديور حاليا لانها شوي فاتحه عن الثانيه وعندي بودره برستيج مرررررررررررررررررررررره تجنن
والاساس سألت وحده الله يوسع عليها ويجزاها الف خير دلتني على ميبلين او برجواز بس ميبلين المرشح الاول يعني
أنكسار الأماني
البيس حق فور ايفر كم سعره؟

وياليت تقولون لي عن افضل بيس من ناحيه الجوده وسعره يكون معقول أبغى أستخدمه للزواجات ويكون فيه لمعه

تخلي الوجه كأنه طبيعي منتجات ديور جميعها ماتناسبني أبي ماركه غيرها

بأنتظاركم ياحلوين
الحره........!
الحره........!
طيب انا استخدم اساس فوريفر..
بس احس تغير اول احسن.
الحين اذا حطيته وحطيت البوده فوقه على طول تطلعلي تقشرات على خشمي وحول فمي..
مدري وش الحل؟؟؟؟
وهل اكتفي بوضع كريم الاساس بس......؟
وحتى في السهرات ينفع والا لا؟
اتوب اليك
اتوب اليك
طيب انا استخدم اساس فوريفر.. بس احس تغير اول احسن. الحين اذا حطيته وحطيت البوده فوقه على طول تطلعلي تقشرات على خشمي وحول فمي.. مدري وش الحل؟؟؟؟ وهل اكتفي بوضع كريم الاساس بس......؟ وحتى في السهرات ينفع والا لا؟
طيب انا استخدم اساس فوريفر.. بس احس تغير اول احسن. الحين اذا حطيته وحطيت البوده فوقه على طول...
حبيت ارد اول شي على كوين
حسب رأيي ممكن ارتبلك هدول الماركات كالتالي وهاد رايي انا
الافضل برجوا ولوريال باعتقادي نفس المرتبه
بعدين بيجوا ريميل وماكس فاكتور متل بعض
وبالاخير نيفيا ماعمري جربت شي من نيفيا بس الاغلب اللي قبل

البنات والكل اللي بحبوا فاونديشن فور ايفر بي اتش
قبل ما تضيعوا فلوسكم عليه ياريت تجربوا رفلون كلرستي ميك اب لانه منافس قوي لفور ايفر والموصى فيه بصالونات امريكا
طبعا انا بقول عن صالونات الشارع الامريكي ما بحكي عن هوليود والتاس البطرانه خخخخخخخ

المهم اللي بجرب رقلون وفور ايفر بيرجح ريفلون لانه نسخه مطابقه بس باقل من ربع سعر فور ايفر

ColorStay™ Makeup with SoftFlex™ for Combination/Oily Skin
هاد للبشره المختلطه والدهنيه
ColorStay™ Makeup with SoftFlex™ for Normal/Dry Skin
وهاد للبشره العاديه والجافه الفرق بينهم بالغطايه هدا غطاه عليه طبقه شفافه
طبعا بيحتاج خبره بالمج لانه بسرعه بيثبت عالبشره باستعمال الاسفنجه ولازم بنفرد بسرعه لانه بيثبت وما بينشال الا بمزيلات المكياج لانه ثابت ل16 ساعه
بيعطي تغطيه طبيعيه والوانه افضل من فور ايفر من ناحية التنوع وخاصه افتح لون متاح اكثر من فور ايفر اللي افتح لون فيه نوعا ما غامق عاللي بشراتهم فاتحه

اللي سألوا عن ميبيلين الجديد اير برش
رائع متل الموس بس تغطيته صباحيه وهو مش مات يعني بيعطي لمعه للبشره اللي بشراتهم دهنيه وبسرعه بتزيت مارح يناسبهم الا لاوقات قصيره وباجواء بارده يعني خطر يعرقوا
Dream Liquid™ Mousse
اللي بحبوا يجبوا فاونديشن يومي وثابت نوعا ما يجبوا ريميل مات
Lasting Finish 16Hr Foundation
بيدوم 16 ساعه لكن فرده اسهل من ريفلون وازالته اسهل كمان
مظهره صحي ومافيه لمعه مناسب للي بشراتهم دهنيه وممكن يعطي تغطيه كامله لو انعاد عليه طبقه ثانيه فتغطيه ريفلون اعلى منه
لكن فيه ناس ما بتفرق معهم وماعندهم عيوب ببشراتهم فيجربوا ريميل

واللي بيدور على بلشر لامع بدون قليترات يعني بيجمنت عالي يجربوا بلشر كفر قيرل لانه رابح كذا سنه بعدة جوائز للجمال
Cheekers Blush

اتمنى اكون افدت البعض
ام عبدالله علاوي
[QUOTE=ام عبدالله علاوي;40912878] ياااقلبو زي الكريم لونه ابيض خفيف مو ثقيل يرطب البشره قبل المكياج
[QUOTE=ام عبدالله علاوي;40912878] ياااقلبو زي الكريم لونه ابيض خفيف مو ثقيل يرطب البشره قبل...
ممكن اسمة ولا صورته