حلـgمي
حلـgمي
جزاك الله خير ...عجبتني فكرة فحص عنق الرحم وعدم تشجيعهم لشق العجان واهتمامهم بعد الولادة
سيرين100
سيرين100
شكرا على طر ح تجربتك ويتربى البيبي في عزكم
ريحانة السنة
ريحانة السنة
بكندا المستشفيات تغيرت بالفترة الاخيرة يعني الممرضة تغيب عنك بالساعات وتجي تنافخ بوجهك اذا محتاجة شي ومافي احد يساعدك لابشور ولابحمام يكرم القارئ وبالنسبة لابرة الظهر الجرعة كثير قللوها يعني تحسين بالولاده بكاملها وزياده على هالشئ ماعطوني اي دوا لاملين ولامسكن للالم انا اللي اروح اشتريهم من الصيدلية!!!
عين القمر نجلاء
بكندا المستشفيات تغيرت بالفترة الاخيرة يعني الممرضة تغيب عنك بالساعات وتجي تنافخ بوجهك اذا محتاجة شي ومافي احد يساعدك لابشور ولابحمام يكرم القارئ وبالنسبة لابرة الظهر الجرعة كثير قللوها يعني تحسين بالولاده بكاملها وزياده على هالشئ ماعطوني اي دوا لاملين ولامسكن للالم انا اللي اروح اشتريهم من الصيدلية!!!
بكندا المستشفيات تغيرت بالفترة الاخيرة يعني الممرضة تغيب عنك بالساعات وتجي تنافخ بوجهك اذا محتاجة...
انا في كندا ومثبتين الجهاز برجله:27:

انا ممرضتي في النهار مره طيوبه وعندي اغلب الوقت
وحتى اعطتني مسكنات ويوم طلعت زودتني فيهم
لكن اللي في الليل ماقصرت تجيني تشيك بس ماتساعدني ابدآآ

يختلفون المستشفيات عن بعض حتى الممرضات
:35:

صاحبة الموضوغ اللعه يجزاك خير على هالتقرير
انا جيت اول السابع لكندا
ومعاي التقارير كلها
ولاهمتهم سوولي كل شي من جديد
اذكر اخذو 7 عينات دم
وكل زياره اول شهر انضميت للدكتورة يسحبون دم
والحمدلله الولاده في كندا افضل بمليون مره
عن السعوديه :27:
The first Queen
The first Queen
بكندا المستشفيات تغيرت بالفترة الاخيرة يعني الممرضة تغيب عنك بالساعات وتجي تنافخ بوجهك اذا محتاجة...
جوجو

الله يحفظ اطفالنا
وشكرا على المعلومه

غريبه انا ولدت من سنه ونص والحمدلله معاملتهم كويسه وساعدتني اول ماطلعت بالحمام اما الشاور رفضت
اما جرعة ابرة الظهر ماخففوها الا وقت الدفع عشان احس وادفع :35:
واعطوني مسكن الم وملين وكثيرات كفوني فترة المستشفى واول مارجعت للبيت حتى الى الحين باقي حبتين

عين القمر
مثل ماقلتي يختلف من مستشفى لمستشفى
اممم يمكن لان المستشفى اللي انا ولدت فيه مايشتغل بقسم التوليد الا ممرضات كبار ولهم خبره مده طويله فثقه
لان ماشفت الا وحده بس تعتبر صغيره وتعطينها باخر الثلاثين الباقيات كلهم كبار قد جدتي كانوا يعاملوني كأني حفيده لهم :)