سمرمر
سمرمر
اشكركم اخواتي على اهتمامكم وتفاعلكم ماقصرتو والله يعطيكم الاجر والعافية..

ضروري مراجعة طبيب فعلا لأن صحتي لازالت في تدهور والحمدلله على كل حال

:(
راح العمر ومابقى !
اختي عليك بزيت زيتون مقري فيه وادهني بطنك يوميا وان شاء الله طهور
سمرمر
سمرمر
اختي الغالية (راح العمر..) والله جايبة زيت زيتون وقارية عليه وادهن منه كل ما افتكرت ..الله يعطيك العافية
سمرمر
سمرمر
اختي الغالية (راح العمر..) والله جايبة زيت زيتون وقارية عليه وادهن منه كل ما افتكرت ..الله يعطيك العافية
اختي الغالية (راح العمر..) والله جايبة زيت زيتون وقارية عليه وادهن منه كل ما افتكرت ..الله يعطيك...

اخواتي الحبيبات..

اتمنى ألا تبخلوا علي بالدعاء بالشفاء مما بي سواء كان مرض ام عين .. فصحتي في تدهور والله..

مشكلة بطني هي بعض مما أعاني وطرحتها لعلي أجد لها حلا هنا.. . لكني في مرض متواصل دائما اعاني من عارض ما .. وخز في الجسم،، الام في الساقين والظهر.. صداع غريب.. برودة شديدة في الاطراف .. الام شديدة ونغزات في الصدر وغيره.. وهي اعراض تأتي تباعاً وكل ما أردت أن أقرأ أو أدرس تعاودني بشدة.. أحاول أن اتنساها ولكن احيانا من شدة الالم لا استطيع ان لا افكر فيه ولا استطيع فعل اي شيء مفيد

احيانا اقول يمكن انا يتهيألي وهو من وسوسة الشيطان لكني لا اظن اني اجر على نفسي كل هذه الالام بسبب تهيؤات

والحمدلله على كل حال

والله ما أقصد الشكوى لكن نفسي اعرف ايش عندي بالضبط هل هذ عارض مرضي والا انا مصابة بالعين ؟؟ وايش الحل لأن نفسيتي تعبت لأنه لا يمر يوم او بضع ساعات حتى دون أن اشعر بشيء من هذا

اتمنى انكم تدعولي اخواتي بظهر الغيب ان ربي يشفيني واذا ما افتكرتوني دعوة وحدة من كل من تقرا تكفي
ام رزان21
ام رزان21
الله يشفيك وانا مثل حالتك
ورحت لدكتور باطنيه ممتاز وطلعت التهاب وجرثومه وبالذات من التجشؤ المستمر وعطاني علاجات
والحمدالله تشافيت والسبب اكلت بروستد البيك وسبب لي تعب شديد ومرره ثانيه بعدها بسنه اكلته ورجعت الحاله
وعلاج التجشؤ حبوب مضغ لاني رحت ا لدكتور باطنيه حكومي وعطاني نفس الحبوب وقال اكليها ثلاث مرات في اليوم بعد الاكل لمده شهر
اسم الحبوب ديسفلاتيل ولازم ترووحين دكتور لاني كل مارجعلي التجشؤ اكل الحبوب وترووح
وسعرها رخيص بـ10 ريال تكفي 10 ايام
واستشيري دكتور باطنيه ممتاز وابعدي عن الحار والحوامض والدسم والورقيات والغازيات
واشربي عصير سن كولا افضل شي للمعده