الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يادكتوره مشكلتي تنزل الدوره اول يوم امسح بالمنديل يكون فيه شبه دم يعني فيه بياض وبعد يومين او ثلاثه ينزل الدم قليل واسود بس يومين وباقي الايام مثل الايام الاولى حتى اكمل عشره ايام او اكثر وما صار حمل وانا منزله اللولب لي الان اربع سنوات والدوره منتظمه كل شهر تجي وتقدم بس يوم وظهري يوجعني لما اشتغل لو حتى خمس دقايق اشتغل يوجعني من اسفل الظهر ومن نصف الظهر وقت التبويض احس بآلام الافرازات لونها طبيعي شفافه وما لها ريحه بس قبل الدوره قليله الافرازات ويكون لونها غريب اخضر فاتح مره ويخرج هوا قبل الدوره ارجوك يا دكتوره طمنيني وجزاك الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يادكتوره مشكلتي تنزل الدوره اول يوم امسح بالمنديل يكون...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتى ينبغى عمل تحليل للهرمونات واشعة بالصبغة لمعرفة سبب تاخر الحمل
اما الافرازات التى تسبق الدورة فسببها غالبا التهابات ويجب عمل مسحة مهبلية لتحديد العلاج المناسب
حفظكم الله من كل سوء
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
السلام عليكم دكتورة شو اخبارج؟؟

دكتورتنا انا متزوجة من 3شهور /، ودورتي كانت منتظمة قبل الزواج وبعد الزواج
الشهر الاول جات في موعدها
الشهر الثاني تاخرت 7ايام
الشهر الثالث ناخرت 12 يوم
وحاليا انتظرها متاخره يومين...
ماسبب هذا التأخر؟؟؟

س2 هل التهاب البول يأخر الحمل؟؟

وشكرا لك
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة شو اخبارج؟؟ دكتورتنا انا متزوجة من 3شهور /، ودورتي كانت منتظمة قبل الزواج وبعد الزواج الشهر الاول جات في موعدها الشهر الثاني تاخرت 7ايام الشهر الثالث ناخرت 12 يوم وحاليا انتظرها متاخره يومين... ماسبب هذا التأخر؟؟؟ س2 هل التهاب البول يأخر الحمل؟؟ وشكرا لك
السلام عليكم دكتورة شو اخبارج؟؟ دكتورتنا انا متزوجة من 3شهور /، ودورتي كانت منتظمة قبل الزواج...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى التهاب البول لا يمنع الحمل ولخبطة الدورة طبيعى فى بداية الزواج بسبب التغيرات النفسية التى تحدث فى بداية الزواج وللاطمئنان اعملى تحليل لهرمون البروجستيرون والبرولاكتين فى اليوم 21 من الدورة
حفظك الله من كل سوء
ام هشـــــــــام
جزاك الله كل خير يادكتوره

حبيت اسألك انا رحت لدكتوره وقالت عندي بداية قرحه واعطتني كريم مهبلي مدة اسبوع وقالت اذا مانفع لازم كي

وانا قرأت بموضوعك ان الكي يكون بمستشفى افضل فحبيت استفسر ليش بالمستشفى احسن ؟؟ وهل المستشفيات كلها تسوي اللي ذكرتي فتح القنوات وكيها والعيادات لاتفعل هذا ؟؟ لان دكتورتي اللي اتعالج عندها بمستوصف وقالت اسوي لك الكي ومايحتاج تخدير ولا حاجه ماراح تحسي بشي .. انت ايش رايك يادكتوره اعمل الكي عندها ولا اروح مستشفى وش المستشفى اللي تنصحين اروح له ؟؟

اسفه جدا على الاطاله وشكرا على جهودك
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
جزاك الله خير يادكتورة والله يعطيك العافية