ام اياد7
ام اياد7
روعه مشاء الله عليك كل وحده احلى من الثانيه ..بس سؤالي كيف شكلتي كب كيك اسفنج بوب ابي صورة القالب الي قطعتي فيه سبونج بوب وسؤالي الثاني طريقة وضع السكاكر الملونه على الفوندان معي ماتثبت تطيح بس مشاء الله معك ثابته كيف
دلوعه ماجد
دلوعه ماجد
روعه مشاء الله عليك كل وحده احلى من الثانيه ..بس سؤالي كيف شكلتي كب كيك اسفنج بوب ابي صورة القالب الي قطعتي فيه سبونج بوب وسؤالي الثاني طريقة وضع السكاكر الملونه على الفوندان معي ماتثبت تطيح بس مشاء الله معك ثابته كيف
روعه مشاء الله عليك كل وحده احلى من الثانيه ..بس سؤالي كيف شكلتي كب كيك اسفنج بوب ابي صورة القالب...
مشكورة ياقلبي وجزاك الله خير عالدعوه الحلوه :26:

تسلمي حبوبه عالمرور :26:

عيونك الحلوه ياقمر .. بالنسبة لسبونج بوب اللي عالكب كيك فردت العجينة سميكة شوية وقطعتها مربعات بالسكينة عادي وحطيت عليها التفاصيل بباقي الألوان من نفس العجينة .. أما بالنسبة كيف ثبتت السكاكر الملونه حطيت تحتها شوية من كريمة بيضاء شفافه تجيك بزي أنبوب العصر على شكل جل بقسم الكيك من ماركة ويلتون برضه عشان ماتبين واضحة ورشيت عليها السكر الملون ..

وهذي صورته

704-107
ام اياد7
ام اياد7
الله يسلمك ويهون عليك طيب الجل الشفاف وظيفته يثبت السكاكروالحلوى زي الصمغ
دلوعه ماجد
دلوعه ماجد
تسلمي حبيبتي .. الجل الشفاف هو للزينة ويجي بألوان كثيرة وأنا استخدمته بهالكب كيك للتثبيت من عندي .. شوفي الأخضر الشفاف منه أستخدمته بكب كيك العلم السعودي وكتبت فيه للزينه عادي ..
ام اياد7
ام اياد7
انا اشاء الله احصله عندنا في تافولا اغراضي كلها اشتريها من امريكا والله اتعب في الشحن ومشاكله يعني انتي مشاء الله متوفره عندكم

الله يجزاك الجنه