@@دلوعة زوجها@@
هلا حبيبتي اعذريني اذا فهمتيني غلط :09: انا اقصد البلوزه مع الحجاب ماتصير ومومستوعبه بس حبيت اسأل شنو تقصدون يمكن انا فاهمه غلط لاني اعرف ان البلوزه نفس البدي تجي ضيقه شوي وانا مااقصد شرق اسيا لا انا اقصد اوروبا عبايتي السودا ماغيرها وانا ماجيت من ناحية الدين عشان ماتحسبيني اني غير لاو الله اني مقصصره واسأل الله ان يغفرلي.. اسمحولي اذا فهمتوني غلط :frown: بس كنت ابي نتعمق اكثر بالموضوع واكيد كلن حر بلبسه ّ اتأسف من كل وحده فهمتني غلط ..
هلا حبيبتي اعذريني اذا فهمتيني غلط :09: انا اقصد البلوزه مع الحجاب ماتصير ومومستوعبه بس حبيت...
صراحه للان انا مش فاهمتك
هو انتي مستنكره لبس الحجاب برا ولا بس عبايه سودا ونقاب؟
اللي يسافر برا كثير يعرف وش اقصد انا
لبس الحجاب مع بلوزه طويله وبنطلون زي لوك الكويتيات مثلا او زي شغلات محل زي الحجاب اللي بالراشد الخبر
شي طويل و واسع ومريح ومش ملفت للنظر
بس هذا اللي قصدته
وفي من يلبس بالطوات ملونه واحجبه وفي من يتلثم في الحجاب وتقبلو مروري
ام عزان
ام عزان
العربية.نت
منعت فرنسا دخول ثلاث سعوديات بعد وصولهن إلى مطار شارل ديغول في فرنسا بعد رفضهن خلع النقاب والكشف عن وجوههن.

وقال مصدر ملاحي الثلاثاء، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية، إن النساء وصلن من الدوحة على متن رحلة للخطوط الجوية القطرية ظهر الاثنين، ومُنعن من دخول الأراضي الفرنسية عندما رفضن الكشف عن وجوههن لشرطة مراقبة الحدود.

ولم تحدد أعمار النساء اللواتي تم ترحيلهن مساء الاثنين الى الدوحة.

وأفاد المصدر نفسه أنهن "تلقين مخالفات من الدرجة الثانية طبقا للقانون".

ويمنع القانون الفرنسي إخفاء الوجه في الأماكن العامة ويفرض غرامة يمكن أن تصل الى 150 يورو للمخالفات.

وفي 31 أيار/مايو، دعا وزير الداخلية مانويل فالس الذي أيد قانون منع النقاب الى تطبيق هذا القانون "بذكاء وتبصر".

ودعا حتى إلى منع الأمهات اللواتي يرافقن أبناءهن الى المدرسة من ارتداء النقاب تطبيقا للقانون "الجمهوري" مع إشارته الى أن هذه المسألة "معقدة جدا".

وحررت مخالفات لنحو 300 امرأة بين أبريل/نيسان 2011 والشهر نفسه من 2012 بسبب ارتداء النقاب في الأماكن العامة، وفق أرقام وزارة الداخلية الفرنسية.

حسبي الله ونعم الوكيل
.ليليـآن.
.ليليـآن.
بصرآحة آنـآ مـآسافرت خـآرج المملكة بس لو سـآفرت رآح آتحجب عـآدي يعني انا لسا بنت الـ 14 سنة
@سينابون@
@سينابون@
البسي عبايه او بالطو طويل لكن ملون بيج كحلي او رمادي ...اللي يعجبك بس ابتعدي عن السواد .. لسببين اولا الدين ماحدد لنا لون معين في العبايه ......ثانيا عشان ماتلفتين الانتباه انتي هدفك الستر صح؟بلاش تلبسين شيء يخليهم يتأملونك ويراقبونك اكثر ...... ..يمكن اهل اوربا متعودين لكن في فتره الصيف تجدين سواح من كل العالم ! وناس متطرفين .. واللي تقول انه الوضع عادي بالسواد مو دايما عادي !! انا كنت محجبه بلون بيج وتعرضت لموقف من المتعصبين ...ماانساه طول عمري مو معناته اللي تلبس عبايه كحلي او بيج ساتره اقل ايمان من اللي بتلبس عبايه سوادء..!!
البسي عبايه او بالطو طويل لكن ملون بيج كحلي او رمادي ...اللي يعجبك بس ابتعدي عن السواد .. لسببين...
قالت السيدة عائشة رضي الله عنها "كنا إذا خرجنا كالغربان السود لا تعرف من شدة سوادها ولا يبان منها شئ "

عن عائشة رضي الله عنها : (رحم الله نساء الأنصار: ما إن نزلت آية الحجاب حتى غدا الرجال إلى النساء فأخبروهن بأمر الله، فشققن مروطهن واعتجرن بها، فكأني برءوسهن في الغد كالغربان السود(
@@دلوعة زوجها@@
انتم ليش قلبتو الموضوع فتاوي !!!!!