بـداية جديدة
بـداية جديدة
هل الكريمات مضره انا استخدمهاا لانها اسهل وبسرعه ويطلع الشعر ناعم بس فيه طريقه حلوه للشيل فيها والا ؟
هل الكريمات مضره انا استخدمهاا لانها اسهل وبسرعه ويطلع الشعر ناعم بس فيه طريقه حلوه للشيل فيها...
حياك الله وحي الكلمات
شرائح فيت ممكن تكون سهلة في الاستعمال
لكن مثل ما ذكرتى بتسود البشرة وتعمل يقع
النقط السوادء ما سببها الاول ..!! ؟؟
والشعراللي تحت الجلد .. ادعكي بشدة بلوفة الاستحمام بس انتبهى لتجرحي نفسك .. ادهنى زيت زيتون او لوشون حتى ما تتجرحي
وحياك المولى

الحبوب لو بتظهر بعد الشيل .. يبقى بشرتك شوية حساسه وبسرعه بتتاثر بالجو
فانتى اول ما تخلصي اغسلي بشرتك بماء باااااااارد جدا جدا جدا حتى تغلقي المسام وتبردي على البشرة
وبوردة تلك وماء ورد وان شاء الله بتكون افضل
تحياتى لك

بوردة تلك وماء ورد حتبيض وتلطف وتظهر وتغلق المسام
تحياتى :)

والله مش عارفه اسمه
وكانت 3 جلسات تقريبا
وكان في الوجة
حياك الله

:)

الكريمات اغلبها مضرة . لان فكرتها تعتمد على الموس ينى الحلق .. والحلق بيقصي الشعر زيادة ويخليه سميك
لن واضح ان حاتلك ختلفة
لو مريحك وبيطلع الشعر معاك اقل خلاص استمري عليه بس انتبهى يكون له اثثار جانبيه انه يسد المسام مثلا او شيء
حياك الله
بـداية جديدة
بـداية جديدة
الله يسعدك ياربــــ..ويجعله في موازين حسناتك..ان شالله اختي الغاليهـ../ انا عندي مشكلهـ.. لما انتف المنطقه(الحساسه).. تطلعلي شوية حبوب.. مع اني اذا خلصت احط نشأ+ليمون+ماء ورد ومع ذلك في حبوب احسهـا شوهت المنطقه حتى اثأرها لسا متواجدهـ كيف اشيل هالاثأر؟؟ وكيف اتجنب ظهورهـا؟؟ واعذرينـي عالاطالهـ..! موفقه..خيتو..
الله يسعدك ياربــــ..ويجعله في موازين حسناتك..ان شالله اختي الغاليهـ../ انا عندي...
حياك الله غاليتى ...

معلش فهمينى كيف يعنى تنتفيها ..!! مثل نتف الابط ..!! بايدك ولا بالحلاوة ولا بايه ..!! ؟؟

طيب ياقلبي عموما بعد ما تخلصي شيل .. حطي ماء بارد حتى تهدا المنطقة من اثار النزع والشد

وبراحة شوية وانتى بتنتفي الله يكرمك
بـداية جديدة
بـداية جديدة
نستقبل استفسارتكم
رورو 99
رورو 99
مرحبا اختي

انا عندي مشكله بشعر سيقاني هو نوعيته خفيفه جداا

ومتعب جدا بالحلاوه لانه مايمسك ويتقطع من خفته

المشكله انو الجلد بيلتهب وبيطلع الشعر تحته و بيكونو على شكل بثور وحبوب وبقع :icon33:

وهذه المشكله مأثره فيني لانو مافاد معي ولا طريقة بازالة الشعر

( الحلاوه , الشمع , الة براون) كلهم بيزيدو في المشكله بشكل مخيف

وانا لي مده طويله بشيل بالموس والمشكله موجوده بس اخف شويه

في هذه الحالة ايش تنصحيني عشان اقدر استعمل الحلاوه من غير مايطلع لي حبوب والتهاب

وكيف اخفف من هذا الاتهاب بالجلد .......
يمامة نجد
يمامة نجد
جزاك الله خير
وياليت تستبدلي بودرة التالك ب النشا

الاخت صيدلانيه تقول ان التالك خطير وخاصة اذا اضيف مع خلطات