حسبي الله العظيم
جزاكم الله خير بنات والحين بجاوب على الاسئله بالتفصيل
حسبي الله العظيم
انا الاحظ دايما الغره او الجذله اى شعر مقدمه الراس يطول بشكل اسرع من باقى الرأس :)
انا الاحظ دايما الغره او الجذله اى شعر مقدمه الراس يطول بشكل اسرع من باقى الرأس :)
شكرا على المرور
بس هل تلاحظين طول الغره 5 سم مثلا خلال اسبوع ؟ هذا اللي اقصده انه الطول ملاحظ وانا ركزت انه في نعومه وطول بشعري ككل ومتغير للاحسن بس ماتوقعت انه يطول بهالشكل ماشاء الله حتى من الاطراف كلها
حسبي الله العظيم
Hawajs Hawajs :
ما شاء الله الله يبارك لك بشعرك
ما شاء الله الله يبارك لك بشعرك
جزاك الله خير حبيبتي
أم عمر العماني
ماشاءالله تبارك الرحمن
ربي يزيدك من فضله

يالغاليه نبغى بالتفصيل الممل الممل

(امبولات اكرينال) تنفع للمرأه الحامل لا تقولي لا :(
حسبي الله العظيم
ما شاء الله الله اكبر ربنا يهنيكي بيه يارب وتشوفيه اطول و اكثف و احسن اللهم اميييييييييييين اختي معلش عندي اسألة ياريت تجاوبيني عليها اختي ممكن تقوليلي كم سعر امبولات اكرينكال و كم امبول بالعلبة و تستخدم كل كم يوم يعني الكورس مدتة اد ايه ( و مدة علاج الشعر بيها اد ايه ) ....... فهماني :( حاسة اني مبعرفش اسأل هههههههه و فين الاقيهم في مكة والمدينة و كمان فين الاقي زيت هيماتاج في مكة والمدينة معلش تقلت عليكي السمووووحة
ما شاء الله الله اكبر ربنا يهنيكي بيه يارب وتشوفيه اطول و اكثف و احسن اللهم...
هلا حبيبتي
جزاك الله خير
سعر امبولات اكرينكال=8 دنانير وكم فلس مااذكر كم يعني بحدود 102 او 106 ريال سعودي تلقينه في الصيدليات الكبيره انا شريته من صيدلية جمعيه بالكويت
بالعلبة 8 امبولات
اهي لها استخدام حسب برنامج معين بس انا مو ملتزمه فيه انااستخدمها تقريبا يوم وترك يعني يوم استخدم ويوم لا وكلما غسلت شعري حطيت من الامبولات على الفروه بس وبعدين احط زيت على شعري ويوم ثاني اغسله بشامبو نقطه لا اكثر عشان لا يتاثر الشعر ويتعب من الغسيل
انااستخدم الانبوله الوحده اقسمها على ثلاث مرات يعني اول يوم احط الربع الاول ثاني يوم الربع الثاني ثالث يوم الربع الثالث وجذيه ماتخلص بسرعه وانامستفيده اكثر
مااعرف وين تلقينهم بالسعوديه بس سبق سمعت انه في صيدليات النهدي تنباع في موضوع سابق لاخت تكلمت عنهم والبنات كانوا يدورونها بموضوعها

وزيت هاميتاج انا شريته من الكويت بس غالبا تلقينه في البقالات الهنديه في السعوديه اللي تبيع كل سوالف الهنود حاولي تدورينه هناك

ومافيها ازعاج حياج الله حبيبتي