غزيل فله
غزيل فله
السلام عليكم
اسمحي لي حبيبتي الدكتوره اذا ثقلت عليج باسالتي
ما لنا بعد الله غيرج جعله الله في ميزان حسناتج
غاليتي باقي على دورتي 5 ايام وصاير عندي انتفاخ والم في الحلماات
اول مره يصير لي
افيديني عزيزتي
الماسة زوجها
الماسة زوجها
السلام عليكم اسمحي لي حبيبتي الدكتوره اذا ثقلت عليج باسالتي ما لنا بعد الله غيرج جعله الله في ميزان حسناتج غاليتي باقي على دورتي 5 ايام وصاير عندي انتفاخ والم في الحلماات اول مره يصير لي افيديني عزيزتي
السلام عليكم اسمحي لي حبيبتي الدكتوره اذا ثقلت عليج باسالتي ما لنا بعد الله غيرج جعله الله في...
دكتورة مشكورة على مجهودج

أنا آخر دورة كانت ب 8/2/2007 ومن أسبوع احس بلووعة فضيعة امصاحبتني وإفرازات بيضاء علماً انا عملت تحليل منزلي باليوم 27 والثلاثين من الدورة وطلع سلبي تعتقدين مايبين؟ وهل الافرازات البيضاء من علامات الحمل ؟
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم اسمحي لي حبيبتي الدكتوره اذا ثقلت عليج باسالتي ما لنا بعد الله غيرج جعله الله في ميزان حسناتج غاليتي باقي على دورتي 5 ايام وصاير عندي انتفاخ والم في الحلماات اول مره يصير لي افيديني عزيزتي
السلام عليكم اسمحي لي حبيبتي الدكتوره اذا ثقلت عليج باسالتي ما لنا بعد الله غيرج جعله الله في...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى مازال الوقت مبكرا على ظهور اعراض الحمل لان اعراض الحمل تتشابة مع اعراض اقتراب الدورة وخاصة اذا التبويض كويس هذا الشهر
اسعدك الله فى الداريين
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة مشكورة على مجهودج أنا آخر دورة كانت ب 8/2/2007 ومن أسبوع احس بلووعة فضيعة امصاحبتني وإفرازات بيضاء علماً انا عملت تحليل منزلي باليوم 27 والثلاثين من الدورة وطلع سلبي تعتقدين مايبين؟ وهل الافرازات البيضاء من علامات الحمل ؟
دكتورة مشكورة على مجهودج أنا آخر دورة كانت ب 8/2/2007 ومن أسبوع احس بلووعة فضيعة امصاحبتني...
حبيبتى التحليل المنزلى ليس دقيقا واذا اردتى التاكد اعملى تحليل حمل رقمى فى الدم والافرازات البيضاء ليست من علامات الحمل
رزقك الله الذرية الصالحة
um hissa
um hissa
دكتورة , دورتي كانت في 26/فبراير/2007 ... و هي تأتي كل 33 أو 34 أو أكثر أو أقل ... كيف أعرف يوم التبويض ؟ و ما سبب عدم انتظامها هل يدل على ضعف التبويض لدي ؟ شكرا