كيدي عظيم
كيدي عظيم
مرحبا دكتورتنا الغاليه .........ان شاء الله بخير سؤالي يختلف عن البنات اولا انا عندي ولد عمره 9 سنوات وما عندي غيره الله يرزقني.....لما حملت فيه كان عندي بجسمي حساسيه شديده استمرت شهرين وما ادري متى بدأ الوحم لاني كنت تعبانه من الحساسيه سؤالي متى يبدأ الوحم عادة ؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا انا اعمل جلسات لازالة شعر الجسم بالليزر سويت ثلاث جلسات للابط والساقين .....سؤالي عندي موعد بعد اسبوع ودكتورتي تقول عادي نسوي للحامل........هل هو عادي يادكتوره ؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا لسعة صدرك دكتورتي الغاليه
مرحبا دكتورتنا الغاليه .........ان شاء الله بخير سؤالي يختلف عن البنات اولا انا عندي ولد عمره...
جزاك الله خير دكتورة عندي سؤال اتمنى تجاوبيني عليه لو سمحتي انه في ايام التبويض صار بيني وبين زوجي جماع يومي وفي 16 يوم من الدورة حسيت بالالام قويه اسفل البطن اول مرة اشعر فيها مع الم خفيف جدا بالظهر!! هل ممكن تكون هذي علامه ان البويضة تلقحت يارب ياكريم عشان ادلع واخذ بالي من نفسي؟؟او الامر ماله علاقة بالحمل!!
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم كيف حالك دكتورتنا الغاليه انا الدورة الفائته اخذت فيها كلوميد والى قبلها نفس الشي اخذت كلوميد المهم الدورة الاخيرة الى اخت فيها كلوميد جاءت في موعدها وفرحت عشان انتظمت اخذت كلوميد من 3 يوم لمده خمس ايام المهم الدورة اتاخرت الان 6 ايام سويت تحليل المنزلي وطلع سلبي قبل موعد الدورة بكم يوم حسيت صدر يالمني وقلت يمكن كم يوم وتجي رحت الطبيب عشان نتطمن قال بطانه الرحم سميكه يمكن حمل ويمكن الدورة حتجي الان 6 ايام اتاخرت ولم تنزل؟؟ اش فكرك ممكن يكون حمل!! انا لم رحت للطبيب كان لسه مش موعد الدورة كان فاضل لها كم يوم وتنزل وانتظرت كم يوم ولم تنزل ارجو منك الرد السريع انا خايفه اسوي تحليل الدم ويطلع مافي حمل !!! ردي علي الله يريحك ويفرحك ويسعدك
السلام عليكم كيف حالك دكتورتنا الغاليه انا الدورة الفائته اخذت فيها كلوميد والى قبلها نفس...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى الحمل احتمال وارد واعملى تحليل حمل رقمى ويارب تبشرينا بالحمل باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتورتنا الغاليه .........ان شاء الله بخير سؤالي يختلف عن البنات اولا انا عندي ولد عمره 9 سنوات وما عندي غيره الله يرزقني.....لما حملت فيه كان عندي بجسمي حساسيه شديده استمرت شهرين وما ادري متى بدأ الوحم لاني كنت تعبانه من الحساسيه سؤالي متى يبدأ الوحم عادة ؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا انا اعمل جلسات لازالة شعر الجسم بالليزر سويت ثلاث جلسات للابط والساقين .....سؤالي عندي موعد بعد اسبوع ودكتورتي تقول عادي نسوي للحامل........هل هو عادي يادكتوره ؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا لسعة صدرك دكتورتي الغاليه
مرحبا دكتورتنا الغاليه .........ان شاء الله بخير سؤالي يختلف عن البنات اولا انا عندي ولد عمره...
حبيبتى الافضل الا يعمل الليزر مع الحمل والوحم يختلف من سيدة الى اخرى
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خير دكتورة عندي سؤال اتمنى تجاوبيني عليه لو سمحتي انه في ايام التبويض صار بيني وبين زوجي جماع يومي وفي 16 يوم من الدورة حسيت بالالام قويه اسفل البطن اول مرة اشعر فيها مع الم خفيف جدا بالظهر!! هل ممكن تكون هذي علامه ان البويضة تلقحت يارب ياكريم عشان ادلع واخذ بالي من نفسي؟؟او الامر ماله علاقة بالحمل!!
جزاك الله خير دكتورة عندي سؤال اتمنى تجاوبيني عليه لو سمحتي انه في ايام التبويض صار بيني وبين...
حبيبتى هذة ممكن علامة تبويض اما التلقيح فلا يسبب اى الام
حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة
واقع مزعج
واقع مزعج
دكتوره رائده الله يمسيكِ بالخير ويسعد ايامك
انا يادكتوره عندي ولد عمره سنه ونص من بعد ماطلعت من الاربعين فيه والدوره صارت على طول
متقدمه عندي .. يعني في كل مره تتقدم عن موعدها بأسبوع او عشره ايام
سمعت ان الدوره لمن تتقدم يكون احتمال كبير للحمل لانه انا عندي هرمون حليب فـ مااحمل الا
اذا اخذت علاج يثبط الهرمون ايش رايك في هذا الي يصيرلي .. طبيعي الشي هذا ولا اروح اكشف ..؟؟!!!
لكِ ودي ووردي