فالنتين

فالنتين @falntyn

عضوة فعالة

من يرشدني لمن يتولى مهمة التعديل في تصميم منزلي؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أخواتي ..لكن من القلب شكرا ..على كل فائدة استفدتها منكن ..ولكن دعوة من القلب أن يحفظكن الله ويجزيكن خير الجزاء ..ولي طلب من أخوات اقرأفي مواضيعهن فوائد جمة ..ولم يبخلن على أحد بمعلومة مفيدة فجزاكن الله خير الجزاء ..
أنا اسكن في مدينة جدةواريد ترميم منزلي واحداث تغيرات في تصميم الفلة كأن افتح غرفة لدي على الصالة ..واقسم المطبخ لغرفة معيشة ومكان للطبخ بما إن مساحته كبيرة ..وافتح غرفة الغسيل غرفة الشغالةليكون حماما لهاـ أكرمكن الله ـ وغير ذلك من التغييرات
وقد استفدت من كثير من أرائكن في الديكور المناسب لها ولكني محتارة ..في من ينفذ لي هذه الاصلاحات وبعدها يتم تغيير البوية ..فتغييرها سهل ..لكن ما آمله منكن أن تدلوني على المكان الذي يتولى التعديلات هذه
دلوني ولكن الاجر على فلم اجد من يقف بجواري ويساعدني وبيتي محتاج لهذا التغييروالاصلاح فالبوية واختيارها لاتهمني قدر التعديل الذي اريد القيام به ..اما البويه فلم تقصرن واستفدت كثيرا منكن ..كملوا جميلكن معي وارشدوني لمن يتولى هذه المهمة ..بارك الله فيكن
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آشوريا**
آشوريا**
اعتقد اي عامل تجيبيه بالاجر اليومي يسويلك هدي التغييرات
طالما انتي عارفه ايش تبغي بالضبط
وبعدها البويا يسويها لك اي محل
مثل الجزيزه وجوتن
فالنتين
فالنتين
الله يجزاك الجنة بس من وين اجيب هالعامل ..؟؟دلوني جعل الجنة مثواكم..تؤيدوني أجيب مقاول يتولى كل شئ من تعديل في البناء وبويه وعمل حجر ف الجدار ..والا اخذ عمال منفردن لكل عمل ؟واذا فيه من يتولى الامر بالكامل ارشدوني ودلوني عليه ..أكون لكن شاكرة
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
شركة مقاولات
هما يسوولك الاشياء هاذي
انا من الرياض
ماقدر افيدك اكثر لكن المقاولات سواء كانو مؤسسه او عمال لحالهم يشتغلو
اهم شي انهم لازم مقاول ويكون خبره بس اسألي عن الي شغلهم زين عشان مايحووسو عليك البيت
{عاشقه الورد }
{عاشقه الورد }
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم
وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
انك حميد مجيد
فالنتين
فالنتين
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم وبارك على محمد وعلى ال محمد...
شكرا لكل من رد على استفساري بس ياريت يكون فيه أحد من جدة تدلني على مقاول شاطر ..ولها دعوة من القلب