بوبا القطه
بوبا القطه
الله يجازيك يابوبا خير الجزاء اسال الله ان يحفظ لك اولادك ويبارك في رزقك ويجمعك مع زوجك في الدنيا والاخرة ومع كل اهلك يارييييييت تفسريلي يابوبا حلمي لني من اول ماحطيت الموضوع وانا ملتزمة بالشروط وفي بنات الله يهديهم اجوا وكتبوا احلامهم واجت اخت ورقمت احلامهم يااااريت تفسريلي حلمي الله يرزقك ماتتمنين والله انها طالعة من قلب
الله يجازيك يابوبا خير الجزاء اسال الله ان يحفظ لك اولادك ويبارك في رزقك ويجمعك مع زوجك في الدنيا...
اللهم امين يارب ولكى بالمثل حبيبتى ردى على اسئلتى واقتبسى الرؤيا معاها ومن عيونى

وياعمرى انا مافسرت غير 20 رؤيا الاولى فقط انا حطيت الشروط عشان تلتزمون فيها وانا بعض ما يصير اخلف وياكم فى كلامى وانتى الحين وضحتى حلمك مترقم وان شاء الله بفسرلك اياه لما تردى على اسئلتى ولا يصير خطرك الا طيب حبيبتى :)

وياليت خواتى حتى لو تغيبت لا ترقموا الاحلام لان بعض البنات بيظنوا فينى انى تركتها ومافسرتها وبيزعلون على :(

بوبا القطه
بوبا القطه
تقدرون خواتى تطرحوا احلامكن

من حلم 1 الى حلم 20

اى حلم مو مترقم لن افسره

اى حلم بعد العشرين لن افسره

اطرحى اختى حلم واحد فقط مو 4 احلام دفعه واحده

لا تنسوا البيانات الله يبارك فيكن واللى عندها اولاد كم عددهم وهم ولاد ولا بنات

وانتبهوا للعد مو واحده تكتب خمسه واللى بعدها 19 ^_^
بنـgggته
بنـgggته
مرحبا
بوبا الله يجزاك عننا كل خير
وبما انك فسرتي ٢٠حلم
اتوقع انا الحين
حلم ١

فسريلي ياه الله يسعدك
انا حامل اول حمل لي
ومحافظه في ديني الحمدلله
كنت على رقيا ووقت الححلم بعد الفجر

الحلم من شهرين وانا في اول الشهر الثالث وكان عندي اختبارين بالجامعه
حلمت اني رحت المستشفى وعندي ولاده
ولوحدي اول مادخلت الولاده جت امي وبنت خالي اسمها(سهام)
وكانوا يقولو يلا شدي وكذا وانا احس بالام وكذا وشوي طلع المولود(بقره)
بنت خالي كانت تصرخ من الصدمه وانا كنت راضيه وحبيتها كانت بيضا وفيها اصفر
وبعده كنت اقولهم لسى في ولاده
وبدأت مره ثانيه وجبت بنت وكانت مره حلووووه
ونفس الشي مره ثالثه وجبت ولدوقالولي انه مره حلو بس ماشفته

وبعد ماخلصت قبل يطلعوني قلت لامي
انتي خذي البقره ياماما وديها مكان كويس لها عشان انا خايفه عليها
قالت طيب

وبس

افتيني فيه مأجوره
اخت دلال
اخت دلال
اختي جزاك الله خير حياتي انتي فسرتي لي حلم على الخاص قبل شهر واني بعدها تكررت احلام علي اني استقبل الامير نايف حفظه الله في شقتي ومره اناظر الامير محمد بن فهد وانا من ضمن الوفد اللي معه وهو يستقبل خواتي وكذلك حلمي في إخوان زوجي اني جالسه معهم واسولف وفي الواقع علاقتي معهم طيبه حلمت فيها بعد مااصلي الضحى وادعي ربي ان يحقق شي في بالي والاستغفار علما ان ليس لدي اطفال حامل في الشهر السادس كان لدي قبل توم توفوا الله يخلف علي في الدنيا والاخره  
نزوووف2000
نزوووف2000
الله يجزاك خير ويجعلة في ميزان حسناتك

حلم 3

تكرر مرتين ان في شخص يغتصبني غير زوجي وانا ما عرفة وعادي ماني رافضة الوضع راضية واشوف كذا وحدة في الموضوع من الاخوات ذكرت زي حلمي فالله يخليك فسرية لي

حالتي الدينية محافظة الحمدلله
لست على رقيا
حامل في السابع
عندي ولد وبنت
حياتي مع زوجي عاااديه مثل اي زوجين