بنات الجبيل ايش احسن روضه للاطفال تكفون

الأمومة والطفل

السلام عليكم :26:انا من سكان الجبيل ابي اسجل بنتي في روضه نظيفه وممتازه بايش تنصحوني تكفون محتاره انا جديده على الجبيل:26::26::26::26::26::26:000000سبحان الله العظيم
4
20K

هذا الموضوع مغلق.

احلى حواء
احلى حواء
يمدحون اللي تبع الجمعية الخيرية بس قصطها 3 الاف وسبع مية بالفانتير ...وامس وحدة تقلي دار عائشة بالقدس بس على كلامها اجارئات ونفسية الللي تسجل شينة ...ونصيحة لا تروحين رياض الهدى محد مدحها ابد..
<الروح الطيبه>
انتم في الرياض بس انا بتكلم عن روضة بنتي في الجبيل الصناعيه ..............تحذيييييييير
الروضه في البدايه قالو لنا خمسة الاف الترم الواحد وبنعلمها عربي وانجليزي وقران وروضه راقيه ومن ها المدح والمواصفات الي اي وحده تتمني طفلها يدرس فيها وبعد كم اسبوع كثرت الطلبات مره ميه وستين فستان الحفله ومره سبعين فستان الفقره حقت الحفله وعشرين ريال بيدونهم للبرقر كنج قلنا مو مشكله اهم شي البنت مبسوطه تخيلو طفله تداوم من سبع الي وحده الظهر قلنا معليه تتعلم ....واكتشفت ان بنتي تقرا دعاء للمديرتهم تدعي لها كل ماجات تلعب دعاء بسجع يعني علي شكل انشوده ومافي لا للمسلمين اجمعين ولا لماما ولا لبابا هم ها المديره حسبي الله عليها ان الاطفال يدعون لها كل صباح اسم الروضه رياض الصباح علي اسم المديره صباح وهي صاحبتها انسانه تحب المظاهر اي حفله تسويها تجمع كم لبنانيه وامريكيه وتكرمهم وتجلسهم في الصف الامامي وحنا امهات الاطفال مالنا اي حس ولا خبر وكل كتب بنتي الي عطوها اخر الترم فيها اول صفحه دعاااااااااء كااااااامل لها وان شاء الله بنزله بموضوع خاص وبحط لكم الدعاء والله مافيه لا للمسلمين اجمعين ولا علمت الاطفال يدعون الامهم ولا ابوهم ولا حتي اهل بيتهم همها يدعون لها علي قولتها ماما صباح وبس حسبي الله عليها ....انانيه من جد

اعذروني بس الاني من جد منقهره من تصرفات هذي الانسانه

اسم روضتها رياض الصباح في حي نجد في الجبيل الصناعيه .........................وحسبي الله علي كل من مدحها لي وورطوني فيها ...........
الريم-123
الريم-123
تصدقين اختي الروح الطيبه كنت ابغى اسجل ولدي فيها الله يجزاك خير على تنبيهك
اما انا بقول تجربتي
انا دخلت بنتي لروضه الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران الكريم بحي القدس ممتازه بالتاسيس لان يدرسوهم القاعده النورانيه يعني يعلموهم صح في مخارج الحروف بنتي تخرجت منها وتعرف تكتب كلمه من ثلاث حروف
اما بنتي الثانيه دخلتها روضه حكوميه احس الصراحه مو مثل تاسيس بنتي الاوله يعني عادي نص الحروف ماتعرفها كتابة والارقام بعد يعني ماتعرف تكتبها
وهذي تجاربي
<الروح الطيبه>
للرفع موضوع مهم