M&R

M&R @mampr

عضوة نشيطة

لبيااااااااض الركب بياااااض الركب والمناطق السمرا

العناية بالبشرة

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات .. بنات حواء ..

انا الحين استخدم كريم " رتن اي " و " الدوكوين " لتبييض الركبة .. لي الحين تقريباً 3 اسابيع .. قبل النوم اعصر شوي من الكريم الاول وشوي من الكريم الثاني وامزجهم على ركبتي بطريقة دائرية .. لكن يا بنات ما حسيت ببياض الى الآن . شسوي ؟

ومين جربت الخلطة هذه قبلي ؟ وهل هناك خلطة افضل لتبييض الركب ؟

وحدة من صديقاتي توها بادية تستخدم كريم اسمه " الفا بلاس " تقول مادحينه لها وانه رهيب .. وهذا سعره شوي غالي يمكن بـ 185 ريال .. يعني مو زي الرتن اي و الدوكوين رخيصين .. انا ما يهمني السعر اذا بيعطي نتيجة .. لكن انا بدأت بالرتن اي والدوكوين لأني سألت اخصائية جلدية .. قالت : الرتن اي والدوكوين اقوى واسرع .. بعدين استخدمي الفابلاس .. لمزيد من البياض وللمحافظة على النتيجة . ايضاً شرايكم ؟

بعدين انا قريت بورقة الرتن اي .. انه ما اتعرض للضوء اثناء وضعه عشان ما يسود ويعطي نتيجة عكسية .. يعني لازم احطه بالليل عند النوم والصبح اغسله بالمويه فقط حتى مب لازم الصابون .. مشكلتي ابغى كريم احطه بأي وقت باليوم وما يسمر لو تعرض للضوء .. يعني ما ابغى اتقيد بوقت معين .. وهذا اللي مزعني بالرتن اي والدوكوين .
ايضاً شرايكم ؟

بنات كل من جربت خلطة لتببيض الركب او المناطق الغامغة بالجسم تقول لنا تجربتها والنتيجة .. اهم شي النتيجة .. اغلب البنات هنا ينزلون الخلطة وهم توهم بادين فيها .. لا حنا نبغى شي استخدمتيه وفادك ولمستي النتيجة عشان نقلدك ونستفيد . ok . يا حلوات

والله لا يحرمنا من بعض خواتي

الى اللقاء .. وبإنتظار مشاركاتكم

احبكم

اختكم .. مشاعر
73
121K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M&R
M&R
يله حبيباتي لا تبخلون علي بتجاربكم .. عشان الكل يستفيد .. ويعطيكم العافية
%شـــ كوكوــانيل%
للرفع
المشتاقه لكم
المشتاقه لكم
شوفي انا جربت الدوكين + ريتين ايه
بس مااستمريت عليهم
فيه خلطة استخدمتها للاكواع واكيد انها تفيد للركب
زيت لوز + جلسرين سائل + عصير ليمون
يوميا لمدة شهرين
فتحت بنسبة 80 بالمية
بس
لو تركتيها يرجع اللون زي ماكان
الهلكانه
الهلكانه
انا جربت الدكوين فورت وريتن اي ما نفعوني
جربت الدكوين فورت لحاله 3 شهور ما نفعني
جربت دايبروساليك والدكوين فورت مع بعض 3 اسابيع ما نفعني
جربت رتن اي والكوم ومبيض اسمه سينسي كوين ما نفعوني
جربت ديلاسين تي اللوشن 3 اسابيع ما نفعني
جربت الساكتول للركب دمرني
الليمون والخلطات الطبيعيه ما استمر عليهم (استن اسبوع وأوقف لأانها مو عمليه)
وقريييييييييييب ارفع الرايه البيضا أمام السواد
M&R
M&R
شوفي انا جربت الدوكين + ريتين ايه بس مااستمريت عليهم فيه خلطة استخدمتها للاكواع واكيد انها تفيد للركب زيت لوز + جلسرين سائل + عصير ليمون يوميا لمدة شهرين فتحت بنسبة 80 بالمية بس لو تركتيها يرجع اللون زي ماكان
شوفي انا جربت الدوكين + ريتين ايه بس مااستمريت عليهم فيه خلطة استخدمتها للاكواع واكيد انها...
لا ااااااا من جدك يرجعون ؟

نبغى شي ما يرجع السواد لما نتركه

شكراً لمرورك ونصيحتك يا قلبي

:)

.