عاشقة الصداقة
بنات النصيحة بالمعروف ادفع بالتي هي احسن

اختي لازم تقولين لامك تكلم ابوك واللي يقولك ابوك سويه الزمي شور الوالد والوالدة
الصراحة حق شرعي للاب على اولاده
يسرك ربي الخير وصرف عنك السوء
@فانيلا@
@فانيلا@
هذا التعليق محذوف
بنات انا مالي دخل بمسأله الزوجه الثانيه او الاولى ومين احسن ولا حتى ادافع عن احد فيهم
بسسسسسس
ماتحسون كلامكم يوم تقولون شوفي لك عازب احسن لك كأنه بيدها تختار وتنقي :44:
طيب واذا العازب ماطق بابه وش تسوي :44: راعوا مشاعرنا شوي
هي اكيد لو تقدر اختارت لنفسها ازين حظ صح والا لآ
ويوم تقولون البقايا وبيرميك في الشارع الي اخذك منه بعد ماتحسون هالكلام فيه تجريح وقذف :44:
حرام عليكم ترا الاقدار مكتوبه عند ربي
ربي الي كاتب مين تأخذ عازب ومين يكون نصيبها بالدنيا معدد
اتقوا الله في كلامكم الي يجرح :44:

ع فكره انا لا زوجه اولى ولا ثانيه
عزباء علشان ماتهوشون علي :)
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
بنات انا مالي دخل بمسأله الزوجه الثانيه او الاولى ومين احسن ولا حتى ادافع عن احد فيهم بسسسسسس ماتحسون كلامكم يوم تقولون شوفي لك عازب احسن لك كأنه بيدها تختار وتنقي :44: طيب واذا العازب ماطق بابه وش تسوي :44: راعوا مشاعرنا شوي هي اكيد لو تقدر اختارت لنفسها ازين حظ صح والا لآ ويوم تقولون البقايا وبيرميك في الشارع الي اخذك منه بعد ماتحسون هالكلام فيه تجريح وقذف :44: حرام عليكم ترا الاقدار مكتوبه عند ربي ربي الي كاتب مين تأخذ عازب ومين يكون نصيبها بالدنيا معدد اتقوا الله في كلامكم الي يجرح :44: ع فكره انا لا زوجه اولى ولا ثانيه عزباء علشان ماتهوشون علي :)
بنات انا مالي دخل بمسأله الزوجه الثانيه او الاولى ومين احسن ولا حتى ادافع عن احد...
طيب واللي قالو لو فيها خير زوجته الاولى مادور غيرها مالك عليهم كلمة عتاب؟؟
وصاحبة الموضوع اللي تفاصيل موضوعها مبهمة
مالك عليها كلمة عتاب؟
نغمة تائهة2
نغمة تائهة2
لاحول ولاقوة الابالله تتهاوشون هنا والرجال ماطق لك خبر لايهمه لااولئ ولاثانيه ولاحتئ رابعه يهمه لاجئ بيته لقئ من تستقبله بوجهه بشوش واخلاق عاليه وبيت نظيف واكل جاهز وفرشه دافيه كل وحده تقبض ارضها انتن عاطفيات جداً انا اول فرحته انا اول خشمه لو انك اول حرمه يشوفها بتاريخ مايهمه الا من الي تقنعه بنفسها وتحط لها بصمه بقلبه الرجال مثل الطفل يمشي مع الي تدلل وتهني ومين قال العزابي يدلع والا المتزوج عاقل هي توافيق من الله سبحانه انا اقولك ياصاحبة الموظوع لابد ابوك يقتنع لاتزوجين الا واهلك راضين بدون ضغط منك ولازم ماتكون علاقتك من ورى اهلك
ام صاحبة رينو
ام صاحبة رينو
الله يهديكم بس
اللي حافظه انه الشرع حلل اربع مادري ليه ملتحفظ باقي الايه ولن تعدلوا الله سبحانه حط شرط العدل وبعدين اجزم سبحانه انه لا يعدل وبعدين تتناسوا انه الرسول منع علي من الزواج على بنته فاطمه والرسول كل زواجاته كانت لمصلحه دينيه واجتماعيه بعدين الرسول جلس مع خديجه وماتزوج عليها ليه ياشاطرات
وبعد هذا كله الزواج نصيب اعرف كذا وحده عمرها فوق السته والثلاثين وتزوجت شاب اعزب وبنات صغار وتزوجوا متزوج
بس حب لاخيك ماتحب لنفسك فانا احب يكون ليه وليف وشريك لحياتي ومااحب احد يشاركني فيه ولما اسمع اي واحد اتزوج على زوجته بدون سبب انقهر واغضب وبالذات لو كبرت ومحتاج احد يكون جنبها وهو يبغى وحدة صغيرة يعيش معاه كم سنه بعدين تسير ممرضه له