شجون جده

شجون جده @shgon_gdh

عضوة نشيطة

عجانة السيف ضمان 3 سنوات والسعر 130 ريال !!

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جمعه مباركه للجميع

ادخل بالموضوع على طول .. بصراحه انا محتاره وخايفه اغامر على الفاضي الموضوع ومافيه اني كنت ابغى اشتري شوية اغراض

من سوق الاهدل الشعبي ب جده رحت محلات يابلاش وعلى فكره اليوم تخفيضات ومدري لمتى تستمر

لفيت السوق شوي لقيت اغراض حلوه اشترية قلاية مولينكس ب 180 ريال ولقيت كمان

عجانة السيف استيل وفيه لون ثاني وعليها ضمان 3 سنوات الي استغربت منه سعرها قلي 130 ريال

قلت معقول هذا سعرها !!!!!!!!!

قلت وش صناعتها قال الصين قلت يعني تقليد ! قال لا هذا مو تقليد السيف صناعة الصين وهودرجة اولى ومدري ايش المهم قلت افكر وارجع لك

قال لو تقليد مايكون عليه ضمان من الشركه 3 سنوات ..

الحين محتاره يابنات مين عندها خبره بالموضوع هذا ولا تقولون جربي عجانه ثانيه ماعندي امكانيه خلصت فلوسي

ابغى رايكم تكفون وبسرعه وابغى منكم للي عندها العجانه حق السيف تشوف لي وش صناعتها

تكفون تخدموني بالموضوع هذا او ترفعون لي الموضوع على الاقل

وجزاكم الله خير
30
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجون جده
شجون جده
وينكم
ماكسيما
ماكسيما
معقوله عجانة السيف وعليها ضمان 3سنوات وسعرها 130 بس>مومستوعبه
اختي تاكدي هي عجانه والا خلاط لايلعبون عليك لان في خلاطات نفس شكل العجانه بس تكون للخفق والخلط تجي بوعاء استيل
وله مضارب بس خيففه اذا خلاط ماينفع تعجني فيه تاكدي من ها النقطه اكتبي في قوقل صور خلاط السيف وشوفي شكله
بالنسبه للعجانه اختي قبل تشتريها تاكدي اذاهي اصليه اوتقليد و شوفي قوة الواط وهو اهم شي بالعجانه خدي 1200واط اان شاءالله سعرها راح يناسبك ماتوصل ال500ريال وانا اقول لوتاخذيها من محلات معروفه اضمن لك عموما عجانةالسيف روووعه انا شاريه وحده وماشيه معي تمام ماشاءالله تبارك الله
ان شاءالله اكون افدتك
لمعة طيف
لمعة طيف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ايامنا الحلوة
انصحك بجانو قوتها ١٢٠٠ واط برضه من السيف
سعرها ٣٥٠ ريال
اضمن
shomok33
shomok33
اختي انا بنفسي رايحه لشركة السف وماعندهم هذا السعر لعجاناهتم نهائي فيه خفاق الكيك شبيه جدا بالعجانه فالايغرك كلامه
شوفي وحده من البنات حاطه صور لكاتالوج السيف تلقين فيه عجانتهم مسوين عليها تخفيض ومره رخيصه والواط فيها عالي