ام واخت نايف
ام واخت نايف
جربت دار نور رووووووووووووعه
مشغل لوزا
lily.flower
lily.flower
صراحة في الرياض انا رحت لمشغل لبنى كان حلو بس واذكر رحت لمشغل ثاني بس مااتذكر اسمه لو تذكرته باكتبه بس هو كمان كان حلو
دموع مخمليه
دموع مخمليه
ياحبي لك يامجنونه وليد
وانا اقول وش سالفه الفي اي بي عندهم بامرهم ان شاء الله واشوف
ام الببنون
ام الببنون
بسم الله
من زمان ماتواصلت معاكم بس لهيت بعروس واجد..ولاني جربت كذا مشغل حبيت اوصيكم على كذا واحد حلو وكذا واحد مش تمام من تجربتي.
الرياض...
اولا: الصبغة في مشغل ارابيل عند جيسي في الرياض ممتازة ولا اروع عطتني انا وخواتي كل وحده لوك ولون شعر رائع جدا..
ثانيا: حلاوة وحواجب وقص شعر في مشغل دندشة في الرياض ممتاز جدا ..
طبعا للعروس جيسي تسريحة ونسرين من مملكة المرأة مكياج وتطلعي أمر....:42:
بريدة....
بعدين لان الزواجات في بريدة توهقت ابي مشغل سنع ف رحت لدار شهد التسريحة عند وحدة مغربية غير بديعة نسيت اسمها اعتقد جيهان!! والمكياج عند سميرة مغربية بعد وبصراحة كان حلو وكثير سألوني اش المشغل..
اما الي موتمام عندك المشغل الذهبي بريدة خذيت فيه مقلب ماراح انساه!!!!
وصبايا ومنال بعد موتمام..
حائل:
ماعندك الا ميري شغلها نظيف ..وحليو.
واقعية جدا
واقعية جدا
بسم الله من زمان ماتواصلت معاكم بس لهيت بعروس واجد..ولاني جربت كذا مشغل حبيت اوصيكم على كذا واحد حلو وكذا واحد مش تمام من تجربتي. الرياض... اولا: الصبغة في مشغل ارابيل عند جيسي في الرياض ممتازة ولا اروع عطتني انا وخواتي كل وحده لوك ولون شعر رائع جدا.. ثانيا: حلاوة وحواجب وقص شعر في مشغل دندشة في الرياض ممتاز جدا .. طبعا للعروس جيسي تسريحة ونسرين من مملكة المرأة مكياج وتطلعي أمر....:42: بريدة.... بعدين لان الزواجات في بريدة توهقت ابي مشغل سنع ف رحت لدار شهد التسريحة عند وحدة مغربية غير بديعة نسيت اسمها اعتقد جيهان!! والمكياج عند سميرة مغربية بعد وبصراحة كان حلو وكثير سألوني اش المشغل.. اما الي موتمام عندك المشغل الذهبي بريدة خذيت فيه مقلب ماراح انساه!!!! وصبايا ومنال بعد موتمام.. حائل: ماعندك الا ميري شغلها نظيف ..وحليو.
بسم الله من زمان ماتواصلت معاكم بس لهيت بعروس واجد..ولاني جربت كذا مشغل حبيت اوصيكم على كذا واحد...
السلام عليكم

كيفكن يالغزلان ؟

يابنيات شدن حيلكن معي الله يجزاكم خير

ابنشدكن عن كم شغلة وابي تفاعلكم

الاولى الكرشه ماشاء الله مايحتاج اوصفها لكم ودي اشتري كورسية حليمة بس باليوتيب شفت طريقة لبسة وارتعت خيوط وقش ماله داعي لذلك ابي وحدة مجربته تقولي وتنصحني اشترية ولا مافية فايدة تراني داجه والمصروف على قدي فماودي ابعزق هالكم ريال الي معي ابي وحدة تخاف الله وتنصحني

الثانية ودي اقص شعري وش الموضة الان

الثالثه ابي ستيان واقف وحلو منين تكفن عندي بالدرج مليان على قل سنع وياليت الي عندها طريقة اعرف فيها مقاس ستيان الكويس تسدحها لي

وجزاكم الله خير
ملاحظة : ترى مو مسموح لي الى بردين باليوم لا تحسبوني سافهتكم اذا مارديت :26: