بنت سعودية1
بنت سعودية1
هلا فيك

كيفك ياعسل؟؟

انا ان شالله اغير غرفتي كلها من ناحيه صبغ الجدران واحط سراميك واغير اثاث

الغرفه مفرد لاني بنت

بس وش مشكلتي

ان ابوي الله يعطيه العافيه رافض الوان غيرالابيض عاد وش اسوي ان شالله ابيض

انا محتاره في السراميك والاثاث

الاثاث محتاره بين اربع الوان........اسود.........بني غامق.......بنفسجي غامق.............ابيض

وش افضل سراميك اشتريه وسعره اذا انتي عندك خلفيه لاني يمكن نا اللي اشتريه ان شالله واللون

طيب اذا اخترت مثلا الاثاث اسود وش يناسبه من الحركات غير الاحمر

ومثلا اخترت بني غامق عاد انا اختار تركواز للحركات

مثلا اخترت بنفسجي غامق وش يناسبه من الوان غير الابيض

مثلا اخترت ابيض وش يناسبه من الوان

والله انا في حيره من امري

انتي تخصصك ديكور ولا تحبين التنسيق

اذا عندك صور اوكي

معليش طولت عليك

جبال الالب
جبال الالب
ياقلبي انا ان شاء الله بخلي جدران المدخل حجر
ايش يكون لون الارضيات
سؤال
افضل ارضيات او سرميك
وشكرا
ام فارس و محمد
هلا فيك كيفك ياعسل؟؟ انا ان شالله اغير غرفتي كلها من ناحيه صبغ الجدران واحط سراميك واغير اثاث الغرفه مفرد لاني بنت بس وش مشكلتي ان ابوي الله يعطيه العافيه رافض الوان غيرالابيض عاد وش اسوي ان شالله ابيض انا محتاره في السراميك والاثاث الاثاث محتاره بين اربع الوان........اسود.........بني غامق.......بنفسجي غامق.............ابيض وش افضل سراميك اشتريه وسعره اذا انتي عندك خلفيه لاني يمكن نا اللي اشتريه ان شالله واللون طيب اذا اخترت مثلا الاثاث اسود وش يناسبه من الحركات غير الاحمر ومثلا اخترت بني غامق عاد انا اختار تركواز للحركات مثلا اخترت بنفسجي غامق وش يناسبه من الوان غير الابيض مثلا اخترت ابيض وش يناسبه من الوان والله انا في حيره من امري انتي تخصصك ديكور ولا تحبين التنسيق اذا عندك صور اوكي معليش طولت عليك
هلا فيك كيفك ياعسل؟؟ انا ان شالله اغير غرفتي كلها من ناحيه صبغ الجدران واحط سراميك واغير اثاث...
و عليكم السلام ..

الابيض و البني و الاسود الوان محايده اي لون يتناسب معها

البنفسج حلو معاه البمبي او الرمادي او الازرق

السيراميك في كل الاحوال بيج

ابيض

اسود

بني غامق

بنفسجي غامق

ام فارس و محمد
ياقلبي انا ان شاء الله بخلي جدران المدخل حجر ايش يكون لون الارضيات سؤال افضل ارضيات او سرميك وشكرا
ياقلبي انا ان شاء الله بخلي جدران المدخل حجر ايش يكون لون الارضيات سؤال افضل ارضيات او سرميك...
الارضيات بيج او بني

انواع الارضيات اسالي البنات ان شاء الله يفيدوك
أكسجينكم
أكسجينكم
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا السرير اضيفي لها من الامام خيوط بمبي بالبنفسج تتلم و تتمسك من النص باكسسوار دائري فضي مع مشبك للستاير ورحت اليوم لمحل الكلف وماحصل الا هذا الشكل وايش رايك بطريقه اللي فوق يعني اخليها طويله ولا احجام وعلى فكره الستاره مقسومه من النص
السلام عليكم حبيبتي ام فارس اانا امس نزلت صور غرفتي هذي وكان هذا ردك الستاره اللي ورا...
أم فارس الله يجزاك خير أبغى أستشيرك في غرفة جلوس النساء إهي جدار فيها لونه عنابي والباقي زهر فاتح وش يناسب ديكور وش يكون لونه الرجاء الرد عاجلا:time: