عبيــــر الــــورد
الله يجزاااكم كل خيـر على المرور والإفاااادة ،،،، الله يعطيكم العاافية ويحقق أمنياااتكم ياااااارب ،،،،
بنت الجنوب111
بنت الجنوب111
ممكن تكون ابتلا من الله سواء تزوجت البنت ولا ماتزوجت
يمهل ولا يهمل
وممكن تكون معاصي هيه اللي تمنع من الزواج الواحد مايدري احيانا من المعاصي تجي دعوة من شخص انظلم مع العاصي ليه لا كل شي جائز
وانا اتكلم عن معرفه بناس صارت معاهم كذا

الله يرزقنا ويثبت قلوبنا على طاعته
والله يابنات من اسباب تأخر الزواج انا اقول من مو كلها
الأبتعاد عن الطاعات وسيطرة الشياطين في عقولنا وقلوبنا واجسادنا
من سماع اغاني لمسلسلات للهو فالطلعات والضحك ونسيان النفس ومحاسبتها
اتمنى من اخواتي مايفهموني غلط او تحرف في تفسيرها
وانا من ضمن البنات اللي كانوا على الأغاني واللهو والحمد لله انا على الرقيه والتوكل على الله
وتاكدي ربي كاتب لك الرزق لاتستعجلي ولا تتحطمين اكييييييييييد الفرج قريب
يارب زوج كل بنت تقرا كلامي
الله يوفقك يا اختي اللي كتبت الموضوع
اناالنعومة
اناالنعومة
الله يرزقنا جميعااااااااااااااا بالازوااااااااااااااااااااج الصالحين
أم الغالي2
أم الغالي2
النفس هي نفسه العين والحسد واسألي مجرب
أنا عندي نفس سببت لي حالة نفسية في بداية سنوات زواجي
البكاء الحزن العصبية كره الزوج والولد وغيره كثير بس مااستمريت عند الشيخ فجاني ورم في الثدي بس كان حميد الحمدلله وشلته بعدها حملت ببنتي وكان حمل غريب بالفعل من شدة الوحام والبكاء وولدت وحملت ببنتي الثانية بعد سنة وكان حمل غريب بالمرة وولدت وتعسرت ولادتي ونزفت نزيف حاد وشالوا الرحم وقعدت في العناية المركزة فترة وبعدها استمرت الحالة النفسية بشدة أكثر حتى الآن
مع إني ولله الحمد ملتزمة ومحافظة ولايوجد عندي سوى قناة المجد وما أزكي نفسي بس العين حق والنفس هي نفسها العين والحسد
بس داومي على الرقيا حتى تتخلصي منها أنا الشيخ كان يحذرني منها بس ماسمعت الكلام تهاونت حتى صارت صحتي الحمدلله الحمدلله
بس اللي عندها نفس تحاول تتخلص منها قبل ماتمشي في جسمها وتنكد عيشتها هذي تجربتي أقولها للعظة والعبرة لا للتخويف حتى لا يقع أحدكن مثل ماوقعت فيه من إهمال نفسي وربي لايوريكم شر ولا في حبايبكم .......... بس انتبهوا على نفوسكم النااااااااااااااااااااااس ماترحم أبد....
ودعوا لي ربي يخلي لي زوجي وولدي وبناتي الثنتين ياااااااارب........
بنت الجنوب111
بنت الجنوب111
صادقه يالغاليه معاك في كل كلمه
النفس هي نفسه العين والحسد واسألي مجرب
صدقتي
الله يجزاك خير