بنت النيل**
بنت النيل**
اى والله الحمد لله رب العالمين ... ربنا يكرمك اختى الغالية ويبعد عنك الشر ويسعدك دنيا واخره ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاه حسنة الخلقه والخلق ... تحياتى لك...شكرا:26: :26:
muly13307
muly13307
انا دورتي لها الحين اسبوع ماجتني برغم انها تجي كل بدايه الشهر والشهر هذا تأخر وسويت تحليل منزلي وماطلع لي شي واخذت حبوب تنزيل الدوره هل يأثر اذا وجد حمل افيدوووني.
Aseel g3lby
Aseel g3lby
عليه افضل الصلاة والسلام ... يا اختى صلى عالنبى اسمك سيجعلنا جميعا نبدأ بالصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ... فعلا اختى الغالية زهاوى اغلب حبوب تنزيل الدورة تساعد على تثبيت الحمل لذلك لا خوف منها ان شاء الله على الجنين فى حالة اخذت وانتى حامل ..لكن ينصح دائما وللضمان ان تتأكد المرأة من حملها قبل الاقدام على اخذ اى دواء خاصة لو تأخر الحيض عن موعده ..حتى الاعشاب ايضا لا يتم اعدادها وشربها خاصة القرفة وغيره الا بعد التأكد من عدم الحمل تؤكد كامل خوفا من حدوث اجهاض مبكر ...وعموما اختى اذا احببتى ان نطلعك على خواص الدواء الذى تتكلمين عنه اكتبى اسمه بالانجليزية وانا اجرى لكى بحث عنه وبالتفصيل ... تحياتى لك....:26: :26:
عليه افضل الصلاة والسلام ... يا اختى صلى عالنبى اسمك سيجعلنا جميعا نبدأ بالصلاة على رسول الله صلى...
حبوب اورغاميتريال هل يضر الجنين اذا كان موجود لأن الدكتوره وصفته لي لتنزيل الدوره وأنا خايفه أخذه
الدورة تأخرت اسبوعين وبطانة الرحم سميكة بس التحليل سلبي
ساعدوني بليز
أحس في شئ يمنعني أخذ هالحبوب
ام باسل يونس
ام باسل يونس
السلام عليكم
بس بعد اذنكم انا انسانه عندي وسوسه مش طبيعيه😞صارلي ثلاث اشهر مطلقه و خايفه كون حامل لانو حسيت بأعراض متل الحمل انو تشنج بلصدر و وجع اسفل الظهر جبت 5 مرات تحيل الحمل بأوقات مختلفه ويطلع مافي حمل من كثر ما شربت اعشاب و هيك نزلت الدوره بس رجعت جبت حبوب تنزيل الدورا و نزلت تاني يوم من اخذها ..؟ بس عندي تشنج بلصدر و بيصير متل الحجر 😑ايا حدا في يسعدني و يقول من شو هل تشنج و معقول تنزل الدورا بحبوب اذا في حمل .....و الله يجزاكم الف خير و ما تشوفو شر (( منتظره الاجابه ))🌹