honey_lipes
honey_lipes
اللي اعرفه انها تثبت الحمل مامنها ضرر ان شاءالله
*الجوهرة*
*الجوهرة*
انا سمعت انها اذا مانزلت الدورة
وكان فيه حمل تثبته

وربي يثبته لج ان شاء الله :26:
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يفضل دائما قبل استخدام حبوب تنزيل الدورة التاكد من عدم وجود حمل قبل الاقدام في هذه الخطوة لانه هناك بعض الحبوب التي لها تاثير جانبي على الجنين خلال فترة تكوينه الحرجة وهي من6-12اسبوع ...وهناك بعض الادوية التي تساعد في تثبيت الحمل كما في حالة الDUPHASTONلذلك يعطى في حالة تنظيم الدورة مع الشك بوجود الحمل فلا ضرر منه انشالله ...اما PRIMOLUT Nفيضل تجنبه لانه يحتوي على NORETHISTERONEوهو له تاثير على الجنين الانثى مما يسبب لها نمو عضلي كالهيئة الذكورية في حياتها المستقبلي كتاثير الهرمون الذكوري يعرف MUSCULINISATIONالا انه في حالات استخدامه في الاسابيع الاولى قبل الاسبوع ال6 فلاضرر انشالله
وهذا منقول طبي لتاكد هذه المعلومة ...........
If there is any likelihood of pregnancy occurring, dydrogesterone (Duphaston - Solvay) tends to be my first recommendation: Duphaston is licensed for use in pregnancy for women who recurrently miscarry. There is some reassuring data that medroxyprogesterone (Provera – Pharmacia & Upjohn) has no detrimental effect on a fetus. Norethisterone (Primolut N – Schering; Utovlan - Searle) could cause problems (masculinisation) to a female fetus, although this is not a problem in the early weeks of pregnancy. Nevertheless, before administering norethisterone, one would wish to emphasise the particular need for contraception.
...ارجو ان اكون قد افدتكم اخواتي................
:26: :26:
زهـــــــــــــــــاري
السلام عليكم ياخواتي

سامحوني على التأخير بس انا عشت هاليومين بقمة القلق والخوف خصوصا بعد ماعرفت عن الدوه الي شربته ماعرفت شنو اكتب بس فعلا عشت بجحيم
وبعد ماقريت كلام الاخت بنت النييل وسلسبيل على طول قررت ان اتأكد اذا كنت حامل او لا لأني ما اتخيل اني اجيب طفل مشوه وانا السبب ,, شنو هالعذاب الي عشته ماقدر اوصفه
ولكن الف حمد وشكر على كل حااال

المهم يابنات بقولكم النتيجه الي خلتني اطييييييييير من الفرح واكيد عرفتوها

طلعت مب حامل واليوم الحوه شرفت
ونفسيتي رجعت عال العال
وقبل لا انهي كلامي نصيحه ,, خصوصا اذا كنت متزوجه لا تشربين اي حبوب قبل لا تتأكدين اذا كان في حمل او لا حتى لو كنت واثقه ومتأكده انج مو مسويه شي وانج مو حامل بعد ديري بالج لا تصيدكم المعاناة الي عشت فيها

وبالختام احب اشكركم لانكم فعلا وقفتوا وياي
الله يجازيكم خير ويوفقكم دنيا وآخره :24: :24:
سلسبيل77
سلسبيل77
الحمدلله انك اطمنتي حبيبتي زهاري ..واتمنى من كل الاخوات ان ياخذوا بنصيحتك .....ومحاولة تجنب الحبوب التي تضر بالجنين خلال الشك في الحمل وعمل الفحص اولا والتاكد من عدم وجود حمل ثم البدا باخذها ........:26: