joly28

joly28 @joly28

عضوة نشيطة

اختبار كفايات المعلمات اختبار تعجيزي لا اكثر

الملتقى العام

بنات انا خريجة ادب انجليزي من ست سنوات بتقدير جيد جدا والحمدلله طول عمري كنت متفوقة ومتميزه وكنت متعشمة باي وقت يطلع اسمي واتوظف واحقق حلمي اللي طال انتظارة واخرتها جتنا اقوى قبة اختبار التعجيزات هذا بنات ان شفت اسئلة الاعوام الماضية ونماذج له للرجال كان صعب جدا جدا وماابالغ كانهم يتحدونك وحاطين اسئلة بالرياضيات والحاسب وكل شي يعني خارج اختصاصي وصعب حتى وربي اسئلة الاختصاص جدا صعبه خاصة للي تاركة لها سنين حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل بصاحب الفكرة التعجيزية
78
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرأة أمل
جرأة أمل
حسبنا الله تكفينا والتعجيز واااضح
حنايا الروووح
واضح قصدهم ..في كل شي باين في التسجيل بالجامعه والوضايف شويه قدرات شويه كفايات وبعدين مادري ايش ربنا فوقهم وحسبي الله ونعم الوكيل
ام العسووول
ام العسووول
اختي اتوقع والله اعلم كفايات راح يكون على حسب المادة
يعني امتحانك بيكون انجلش بس
وماراح يطلبو اكثر من ٥٠ بالمية للنجاح
واذا كان مواد عامه ترى اسهل لانها تعتمد على طريقه التفكير وقوانيين عامه بالرياضيات تكون مكتوبه على ورقه
الاسءله
لو انه صعب ما عدى منه طلاب الثانوي
هونيها وتهون والله يرزقك الوظيفة الطيبة
m&my
m&my
الغير تربويين يسجلون فيه ولا من قاصرها نمسك الباب
ام ديماا ..@
ام ديماا ..@
بالعككس هذا افضل قرار بنظري ..!
خلي يطلع جيل ناجح بمعلميين (((اكفاااء ))).. !
كيف تبين التعليم يتطور والاجيال تتعلم بمعلمين كثير منهم يوم يتعين يكون له سنوات متخرج ونااسي اللي درسه وفجاه كذا يصير معلم وبيعلم جيل ..!
كييييييف ..؟
بالعكس ما يصير معلم الا اللي ينجح بهالاختبار .. مو اي احد يمسك هالوظيفه لانها موو سهله ابببدا هالوظيفه يترتب عليها مستقبل اجيااااااالنا وبالتالي مستقبل هالبلد ...
:26: