تجربتي لعلاج كسل الغده الدرقيه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اذكر لكم تجربتي مع علاجي لكسل الغده الدرقيه وهو
منذ عامين تعرضت لكسل بالغده الدرقيه واثبت ذلك بالتحاليل وبدأت مشواري مع الاطباء والتحاليل والمواعيد وفي كل مو عد يزيد لي الدكتور الجرعه التي بدأت من 25 حتى وصلت الجرعه الى 100 اي 900 جم في الاسبوع وبعد ولادتي بابنتي الصغيره اتضح انه بوجد التهاب بالغده حسب الاشاعه وطلب مني الدكتور الاستمرار بالجرعه وقدرها 100 وقد ذكرت لوحده قصتي ومعاناتي مع الغده وقالت لي انه يوجد عسل مقري عليه مخصص اصلا للغده مع زيت الحبه السوداء وااستخدمته لمده ثلاثة اشهر ويشهد الله اني حللت وطلعت نتيجة التحليل مبهره حيث ذكر لي الدكتور بان الغده عتدي بدأت تنشط وبدات على علامات الاندهاش وسالني عن الجرعه الحاليه التي استخدمها وذكرت له اني استخدم 900 في الاسبوع وطلب مني ان اخفضها وحدد لي موعد اخر ..وللتاكد وللاطمئنان ذهبت الى دكتورة نساء وعرضت عليها التحاليل وقالت ان الغده نشطت ولابد من تخفيض الجرعه ..كما ذهبت الى دكتور متخصص وعرضت عليه نفس التحاليل وذكر لي بان العغده بدأت تنشط لدي بفضل الله..كما اني استخدمت زيت للشعر يمنع تساقطه بسبب ماتعرضت له ..والله على مااقول شهيد.. لذاك من تريد رقم هذه المراءه ترسالني علي الخاص ومابغاء منك غير الدعاء
101
117K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&صدى الحرمان&
&صدى الحرمان&
طيب كيف تركتي الحبوب واستعملتي العسل مع الحبه السوداء فقط
انا مثلك عندي كسل بالغده الله يشفينا جميعن
والحين تاخذين حبوب او لا واذا تاخذين لازم نص ساعه ما اكل
ورد الريان
ورد الريان
طيب كيف تركتي الحبوب واستعملتي العسل مع الحبه السوداء فقط انا مثلك عندي كسل بالغده الله يشفينا جميعن والحين تاخذين حبوب او لا واذا تاخذين لازم نص ساعه ما اكل
طيب كيف تركتي الحبوب واستعملتي العسل مع الحبه السوداء فقط انا مثلك عندي كسل بالغده الله يشفينا...
لا حبيبتي انا ماتركت الحبوب بس كان معي التهاب وقال ماعاد تشتغل خلاص واعطاني جرعه 900 في الاسبوع
واخذت العسل مع زيت الحبه السوداء والحمد الله قال فيه استجابه للغده راح اخفض لك الجرعه بس بتدرج لانه ماراح يخلوني اتركه مره وحده هذا فيه ضررر وانا اخذه قبل الاكل بساعه حتي في رمضان كنت افطر عليها واجلس ساعه وبعدين اكل
والله يشفني وانا وانتي وكل مريض يارب
عذااااب القلب
ارسليلي رقمه الله يعافيك
ورد الريان
ورد الريان
تم الرد علي الخاص
ssalli2002
ssalli2002
وانا الله يسعدك بس حالتي مختلفة انا مستاصلة ثلاث ارباع الغدة لان كان فيها تضخم