عقد اللولي
عقد اللولي
الاماكن كلها
الحليب بعضه يسبب امساك ولد عمتي كان معاه امساك غيرت حليبه لبروميل وراح الحمدلله
وفيه شي صراحه يجنن للامساك اللي هو زيت الزيتون شربيها ملعقه وانشاء الله خير والله يعافيها لك صراحه اصعب شي الامساك يهون السهال عنده
ام فجر88
ام فجر88
مااشاء الله مااقصرو البنااات
انا عن نفسي استخدم لعيالي يااانسون
وملعقه زيت زيتون يشربها والحمدلله ربي يسهل
وبعد دهني بطنه بزيت زيتون ياليت يكون من عند شيخ واقري عليه
لانه كذا بنتي الصغيره طلع فيها عين في بطنها لانه صحتها تهبل حسبي الله ونعم الوكيل
اما التحاااميل والادويه مااهي زينه يتعود عليها
الأماكن كلها
الأماكن كلها
الاماكن كلها الحليب بعضه يسبب امساك ولد عمتي كان معاه امساك غيرت حليبه لبروميل وراح الحمدلله وفيه شي صراحه يجنن للامساك اللي هو زيت الزيتون شربيها ملعقه وانشاء الله خير والله يعافيها لك صراحه اصعب شي الامساك يهون السهال عنده
الاماكن كلها الحليب بعضه يسبب امساك ولد عمتي كان معاه امساك غيرت حليبه لبروميل وراح الحمدلله...
الله يعافيك على الدعوه والشر مايجيكم ان شاء الله
هو الحليب عندنا هنا تقريبا نوعين الزينات الثاني سبب له استفراغ وفيه ثالث نان مااحبه لأن كثير مايمدحونه اما الأنواع الثانيه هنا ماأظمنهم تدخل مع مركباتها اشياء ماأعرفها لأن انا خارج المملكه الآن.
وزيت الزيتون اشربه كم مره باليوم وكم يوم استمر معه معليش ثقلت عليك بالأسئله بس عارفه ماراح تقصرين.
ودمـــــــــــتي بخير.....
الأماكن كلها
الأماكن كلها
مااشاء الله مااقصرو البنااات انا عن نفسي استخدم لعيالي يااانسون وملعقه زيت زيتون يشربها والحمدلله ربي يسهل وبعد دهني بطنه بزيت زيتون ياليت يكون من عند شيخ واقري عليه لانه كذا بنتي الصغيره طلع فيها عين في بطنها لانه صحتها تهبل حسبي الله ونعم الوكيل اما التحاااميل والادويه مااهي زينه يتعود عليها
مااشاء الله مااقصرو البنااات انا عن نفسي استخدم لعيالي يااانسون وملعقه زيت زيتون يشربها...
اي والله البنات الله يجزاهم كل خير ماقصروا بردودهم والله اسعدتي ايضاً....
مجرد دعوه تخفف عني...
بديت معه باليانسون طيب زيت الزيتون زي ماقلت لأختي قبل كذاكم المده وكم مره باليوم؟؟؟
تصدقين الناس مايعطون خير يمكن كل شي جايز والله يحمانا والمسلمين اجمعين من كل عين
ام فجر88
ام فجر88
انا كنت اعطي بنتي ملعقه صغيره مرتين في اليوم
اختي الغاليه ترااااء فيه حليب خااااص للي عندهم امساااااك تطلبي كذا من الصيدلي
مااايشوف شر ان شااااء الله