الله يوفقكم الي كانت مثل حالتي ف الانقليزي تقوولي وتريحني

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كيفكم شخبارركم ,... بدخل ع طوووووول ف الموضووع
ي بنااااااات ي نااااااااااس ي عااااالمم تكفون ساعدوني بعد الله انا فالحه ب الانقليزي وش اسووي تفكوووون تعبت والله من حالي صررت اكره حصت الانقليزي من حالي م اشارك م افهم وش تقول المشكله الا يقهرني ان كل بنات فصلي يشاركوون الا اناا م افهم سؤالهاا وش تقوول انا بصف 3 متوسط الله يسعدكم ويرضا عليكم دلوني ع شي اسويه ....ترا ع فكره ادخل يوتيوبات وكذاا بس لا فايده الي كانت مثل حالتي تقولي الله يوفقكم يارب لاني حييييييييييييييل طفشت واهتم اذا جات حصصه الانقليزي لييش م بي حراام تعبت من حالي ارجوكم سادعوني بعد الله ...والله م انسااااااااكم ي بنات حوااء
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النارده
النارده
افا ويييييييييييييييييين الردوووووود
النارده
النارده
معلمات الانقليزي اكييد جربتو مثل حالتي ساعدوني تكفوون
وميض الدعوه
وميض الدعوه
السلام عليكم ورحمة الله

اختي استهدي بالله اول شيء ,,,لانك اذا حسست نفسك انك ما تفهمين شيء وانك في حالة احباط ,,كل هذا راح يترجم الى واقع ,,

ابي اسألك كيف مستواك بالانجليزي ؟ هل تستوعبين كل او نصف او قليل من كلام المعلمه في ال*** ؟

كم هي حصيلة المفردات الانجليزيه لديك ؟ كثيره او متوسطه او قليله

قدرتك في القراءه؟ هل تستطعين قراءة اكثر من جمله او جمله واحده ام كلمات قليله ؟ وهل قراءتك سريعه ام متوسطه ام بطيئه ويصاحبها بعض التردد؟

معليش اختي جاوبي ع اسئلتي عشان اقدر اقيم مستواك وعلى اساسه اقدر اعطيك الطريقه وبعض الا ساليب الي راح ترفع مستواك ان شاء الله

موفقه

للمعلوميه انا خريجة انجليزي ,,,,
مخاويه البحر
مخاويه البحر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نؤؤؤني الحلوه
والله كنت زززيك بس الحمدالله بفضل الله ثم كتااب اشتريته م المكتبه يساعدك ع حل التمارين والترجمه حاولي قدرر المستطاااع تكوون عندك عزيمه ع تعلم هاللغه وكمان حاوولي تحضرين الدرس بمساعده م اختك او اخوك او حتى زميلتك في المدرسه وبالتوووووووووووووووووووووووفيق ياقلبي