الي دشت الشهر الخامس دشي نتناقش<< يوجد تجمعات خاصه بأشهر الحمل

الحمل والإنجاب

اهلا خواتي جميعا
مبروكين اولا على اقتطاع نصف الشوط من الحمل
وعسى ربي ييسر لنا باقي الحمل كما تسهل ما قبله يارب

اخواتي حوامل الشهر الخامس خلونا ناخذ آراء بعضنا البعض
بما تشعر به كل واحده يوميا تكتب وش حست اليوم
وياريت لو يتم الوصف بدقه الاعراض الي تحسي بها

انا مثلا ما حس بترفس الى الآن كل الي احس به شي مثل النبض يجي فجأه ويروح

ويزيد عندي لما اكون جوعانه هههههههه
ما اقدر انام مده طويله على جنبي اليمين احس شي ينقزني يقول لي قومي؟؟؟
ولما انام على ظهري اكس نفسي يبا ينقطع
ولما انام على جمبي الايسر ارتاح ولكن اذا اطلت المده بالنوم تنمل رجول ومنطقة الحوض
لطول مده النوم على هالجمب وثقل الجسمم عليه
فلذلك اظطر اخير نومتي وهكذا طول اليوم والله يعين زوجي كم مره ازعجته بتحركاتي
على السرير
وهالاسبوع لاحظت اني ما اقدر اسجد مده طويله
مثل الي يجيني الم صوب اليمين وكاني اضغط على شي قوي
اخاف تكون الرجل وانا الويها بسجودي فقمت اسجد بسرعه (( استغفر الله))
نفسيتي مفتوحه على الآخر للطعام خصوصا ما هو ممنوع من حلويات وجيبس وفاست فود
مادري ليش وصرت احب الحار الفلفل مووت ودي اقطع هالشي بس غصب عني تجيني لهفة للاكل
وبيني وبينكم ما اعرف انظم روحي ولا شنو آكل يبي لي احد يراقبني

باختصار احداث الشهر الخامس الي قات منه والي جاي راح اسرده لكم باقي الايام
انتظر ردودكم يا حوامل الشهر 5

تحياتي لكم
130
159K

هذا الموضوع مغلق.

princesscarina
princesscarina
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فى منتصف الخامس ربنا يتمم لنا جميعا على خير

فى الأسبوع الأول من الشهر كنت باحس بنبضات خفيفة ومش يومية ممكن كل يومين أو تلاتة
بارتاح فى النوم على الجنب لأيمن غالبا الوضعية دى بتحمس البيبى للحركة
النوم على الضهر مستحيل مش باقدر أتنفس وباحس بتقل على صدرى
النوم على الجنب الأيسر متعبة جدا باحس بضغط على القلب
الحموضة زادت وحاسة أن معدتى مكانها بقى أعلى شوية من العادى
باجوع على فترات قريبة لكن بقالى يومين حاسة أن معدتى مش مرتاحة
والى لقاء قريب وأحداث مشوقة
*الجوهرة*
*الجوهرة*
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مبروك دخولكم الشهر الخامس و عقبالي باقي لي كم يوم و اكمل الرابع و ادخل الخامس ان شااء الله ....

بالنسبة لي غثيان الصبااااح مصحوب ب الترجيع اليومي مازال مستمر معاي يومياااا احس بهالحالة
صرت اجوع كثير لكن مازلت اكره بعض الاكلات و خاصة اكلات المطاعم و الفاست فود من السندويشات و غيرهااا .....
مازلت اكره السمك و رائحة البصل و الثوم و هذي الاشيااء اللي لها روائح كريهة

بالنسبة لحركة الجنين احس بها بس مش مثل الرفسة لا .... مثل النبض المفاجئ و خاصة في الليل لما احاول انام و خاصة لما انام على جهة اليمين .....

الجنين احسه متكور في جهة اليمين حتى الصبح لما المثانة تكون مليانة احس مثل الكرة جهة اليمين و لا تستغربون اذا قلت لكم اخاااف كثير ماعرف ليش اخاف المس بطني الصبح اخاف من هالشي المتكور سبحاااان الله ;)

احس بألام في الصدر و نغزات زادت هالفترة ..... و بالنسبة لي ظهري يعورني أكثر من بطني يعني ما احس بالام في البطن احس في الظهر أكثر .... و خاصة لما اركع و لهالسبب اصلي و انا جالسة احيانا ربي يتقبل صلاواتنااا .....

الحرقان و اللوعة كل ليلة احس بهم ... و احس بهم بعد اي وجبة رئيسية ..........

وبس اذا تذكرت شي بكتب لكم .............
*الجوهرة*
*الجوهرة*
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مبروك دخولكم الشهر الخامس و عقبالي باقي لي كم يوم و اكمل الرابع و ادخل الخامس ان شااء الله .... بالنسبة لي غثيان الصبااااح مصحوب ب الترجيع اليومي مازال مستمر معاي يومياااا احس بهالحالة صرت اجوع كثير لكن مازلت اكره بعض الاكلات و خاصة اكلات المطاعم و الفاست فود من السندويشات و غيرهااا ..... مازلت اكره السمك و رائحة البصل و الثوم و هذي الاشيااء اللي لها روائح كريهة بالنسبة لحركة الجنين احس بها بس مش مثل الرفسة لا .... مثل النبض المفاجئ و خاصة في الليل لما احاول انام و خاصة لما انام على جهة اليمين ..... الجنين احسه متكور في جهة اليمين حتى الصبح لما المثانة تكون مليانة احس مثل الكرة جهة اليمين و لا تستغربون اذا قلت لكم اخاااف كثير ماعرف ليش اخاف المس بطني الصبح اخاف من هالشي المتكور سبحاااان الله ;) احس بألام في الصدر و نغزات زادت هالفترة ..... و بالنسبة لي ظهري يعورني أكثر من بطني يعني ما احس بالام في البطن احس في الظهر أكثر .... و خاصة لما اركع و لهالسبب اصلي و انا جالسة احيانا ربي يتقبل صلاواتنااا ..... الحرقان و اللوعة كل ليلة احس بهم ... و احس بهم بعد اي وجبة رئيسية .......... وبس اذا تذكرت شي بكتب لكم .............
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مبروك دخولكم الشهر الخامس و عقبالي باقي لي كم يوم و اكمل...
ياااليت كل وحدة تكتب بعض المعلومات عن نفسها علشان نتعرف على بعض أكثر .......

كم عمرك ؟ و هل هذا اول حمل ؟
متى اخر دورة ؟ و متى موعد الولادة باذن الله ؟
هل عرفتي جنس الجنين ؟ و في اي اسبوع ؟
كيف حركة الجنين ؟
هل عندك مشاكل خلال الحمل ؟
هل عندك حالات اسقاط قبل ؟

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بالنسبة لاجاباتي :

عمري 25 و هذا خامس حمل لي بعد اربع اسقاطات .......
اخر دورة تاريخ 15-8-2006
و باذن الله موعد الولادة 22-5-2007
و ماعرفت جنس الجنين للحين ....واللي يجي من الله حياااه الله
حركة الجنين مثل النبض القوي .....
لا الحمدلله في هذا الحمل ماعندي مشاكل و الله يبعدها ان شاااء الله ...
عندي 4 حالات اسقاط سابقة الله يبعدها عن الجميع .......
فديت اهلي
فديت اهلي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مبروك دخولكم الشهر الخامس و عقبالي باقي لي كم يوم و اكمل الرابع و ادخل الخامس ان شااء الله .... بالنسبة لي غثيان الصبااااح مصحوب ب الترجيع اليومي مازال مستمر معاي يومياااا احس بهالحالة صرت اجوع كثير لكن مازلت اكره بعض الاكلات و خاصة اكلات المطاعم و الفاست فود من السندويشات و غيرهااا ..... مازلت اكره السمك و رائحة البصل و الثوم و هذي الاشيااء اللي لها روائح كريهة بالنسبة لحركة الجنين احس بها بس مش مثل الرفسة لا .... مثل النبض المفاجئ و خاصة في الليل لما احاول انام و خاصة لما انام على جهة اليمين ..... الجنين احسه متكور في جهة اليمين حتى الصبح لما المثانة تكون مليانة احس مثل الكرة جهة اليمين و لا تستغربون اذا قلت لكم اخاااف كثير ماعرف ليش اخاف المس بطني الصبح اخاف من هالشي المتكور سبحاااان الله ;) احس بألام في الصدر و نغزات زادت هالفترة ..... و بالنسبة لي ظهري يعورني أكثر من بطني يعني ما احس بالام في البطن احس في الظهر أكثر .... و خاصة لما اركع و لهالسبب اصلي و انا جالسة احيانا ربي يتقبل صلاواتنااا ..... الحرقان و اللوعة كل ليلة احس بهم ... و احس بهم بعد اي وجبة رئيسية .......... وبس اذا تذكرت شي بكتب لكم .............
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مبروك دخولكم الشهر الخامس و عقبالي باقي لي كم يوم و اكمل...
مرحبا بنوتات....
شخبار الكرشة؟؟ نقزت والا لين الحين؟؟؟؟؟
تصدقون...... لين الحين وانا اتوحم:(
والترجيع عامل عمايله:09:
واحس بطني بيتقطع من داخل واغلب الاوقات يتحجر
ربي يصبرنا ويرزقنا الذرية الصالحة:) :)
*الجوهرة*
*الجوهرة*
هلا عزيزتي فديت اهلي
انا للحين مافيني كرشة و وحدة قالتلي الظاهر الجنين في ظهرج مش في بطنج بصراحة ماعرفت شو يعني ؟ هم يقصدون شي معين بس انا مافهمت !

الوحام الحمدلله اخف عن قبل لكن مازلت ارجع الصبح مع الغثيان المستمر و اكره بعض الاكلات ...

الله يتمم حملنا على خير

يوم الاثنين عندي موعد في المستشفى و الله يعين ان شااااء الله ...................