شو بتنصحوني يا حوائيات

ملتقى الإيمان

السلام عليكم يا بنات انا في حالة ياس كتتتتير هالايام والله تصوروا لحد درجة وصلت بقول لعل الله مااستجاب دعائي انا والله الاستغفار ب 6000 مرة في يوم مع قيام الله والصدقة وكل شي وبقائي علا طهار ة عن طريقة المشيقح كنت نيتي بالاستغفار انو الله يغفر ذنووبي بس والله اشهد على رب العالمين انا مظلووووووووووووووومة ظلم ظلم من البكاء والقلق ماعد فيني اتحمل وانا هالناس الي ظلموني موكلة عليهم ربي بس مابعرف هالاحباط والياس شو ...وكمان بدي الزمان والايام تدور عليهم عشان يرجعوا زي ماذلوني يذلهم الله الكريم قادامي يااااااارب شو بتنصحوني عن دعوة المظلوووم وكيف حال الظالم لانووووو بدي بشوفهم يتعذبوا قدام عيوني ويعرفوا انا مييييييييييين لاني نيتي كانية صافية معهم بجد بجد وبحبهم لدرجة ما تتوقعوش ياا بنااااااااات كنت كنت زززززززي ملاك معهم في اخر لحظة ضلموني سب وشتم اكرمكم الله وكلام فاحش علي وكلام مو صحبح علي اهانونني وخدعوني وكذبوا علي .وانا يااااارب املك غير حاجة واحدة الا نيتي الصافية والله وجع وجع احمرررررررر يارب مابعرف شو بعمل تصوروا حتى ماعد فييني البكاء والله يشهد على حالتي ...ممكن بليييييييييز اي واحدة فيكم تعطيني وصية او شي يزيل الهم ياااااااااااااارب
8
873

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غداً افضل
غداً افضل
الله يعينك الظلم شئ يوجع القلب ما أقول إلا الله يبرد نارك ويرحم حالك وحالنا 
سبحان الله وبحمده
نهر زمزم
نهر زمزم
الله يفرج همك .. إن مع العسر يسرآ.. إن مع العسر يسرآ. انتبهي تركي مااااأنتي عليه من ذكر ودعاء وتقرب لله والله لترين نصر الله ثقي بالله واخلصه العباده له وحده. تبحثي في قوقل عن دعاء الهم والحزن ورددديه. حذاااااااااري ان يغلبك الشيطان وعلمي بان النصر قريب
alfurkan2
alfurkan2
الله رح ياخدلك حقك بدون ماتدعي عليهن
انت انسيهن وابتعدي عنهن قدر الامكان
واشغلي نفسك بطاعة الله وماتقولي بدك الزمن يرجع ويدور عليهن ،صح واحد من كتر الظلم بتمنى هيك وبستعجل ،
الله وكيلك والظالم جزاءه بالدنيا قبل الاخرة
والله يهدي بالك وينور بصيرتك
سوسو الرقيبة
سوسو الرقيبة
مشكووووووووووورين والله علا النصايح ان شاء الله يارب يثبتني علا طاعته ويصبرني يارب
amal8147
amal8147
وعد الله غير مخلوف ودعوة المظلوم مستجابة
و الله سبحانه و تعالى أقسم أن ينصرها و لوبعد حين
إذا كنتِ متأكدة 100% بأنهم فعلا هم من ظلمك
الله متكفل بنصرك
وانتِ لا تشغلي نفسك بهم
فقط ابتعدي عنهم و اشغلي نفسك بالخير وريحي أعصابك ..