من عجائب إستغفاري

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-

أبدا معكم قصتي مع الإستغفار ويش اللي صار لي بفضل من ربي فااللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
والله ثم والله إن للإستغفار راحة نفسية عجيبة لايعرفها الإمن جربها ماراح اكثر كلام عن الإستغفار وفوائده
اللي الكل يعرفها لكن راح أتكلم عن اللي حصل معي بفضل الإستغفار
وراح أقول لكم ليش كثير ناس يقولون نستغفر كثير لكن مافي شئ جديد يحصل معنا
وراح أسرد لكم الموضوع والله يفيد فيه المسلمين والمسلمات.

الإستغفار والحمل:-

جلست خمس سنين مافي حمل ولادورة منتظمة كل أربع شهور أو ثلاث شهور تشرف راجعت عند طبيبة وطفشت من الحبوب والأشياء اللي إنتوا خابرينها
وبدأت بخطوات لكي أحمل :-
1- الأتكال على الله في كل الأمور فهو بيده سبحانه الأمر كله.
2- شرب البردقوش والمرميه كوب صباحا ومساء مدة شهرين وشربت خلطة وادي النحل.
3- شربت عصير أناناس في أي وقت
4- وأخيرا بعد الشهرين قريت عن فوائد الإستغفار وبدات أستغفر في كل حين وكل وقت وقرأت سورة البقرة لأني خفت يكون المانع روحي وصليت الليل ركعتين فقط والوتر ركعة وفي السجود أدعو وأكرر ( ربي لاتذرني فردا و انت خير الوارثين) والله ثم والله بعد اسبوعين تعبت من السخونة
والزكام وقلت لزوجي شكلي حامل عندي إحساس قوي إني حامل ضحك عليّ وقال تحملين والدورة مو منتظمة قلت له تتحداني قال أتحداك وعلي وعلى المستوصف نحلل دم وقالوا انتظروا ربع ساعة وانتظرنا وزوجي يقول لي لاتتأملين وقلت له أنا واثقة بالله ويوم شافني كذا حسيت إنه فرح وصدقني
طبعا جاء التحليل وطلعت حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
وتعالو شوفو فرحة الرجال لاآله الإ الله

وفي الحمل كنت أستغفر بنية إني مايكشف علي أحد من الدكاترة ويسترني ربي والله يابنات
إن اللي قبلي يكشف عليها الدكتور وأنا لماأشوفه دكتور نفسيتي تتعب وفجأة أنا أدخل من هنا والدكتور يخرج من هنا وتجيني دكتورة تكشف علي ّوالله على ماأقول شهيد ومرة في أحد المراجعات كان دكتور ودخلت عليه وقلت أما هالمرة لامفر والله يبنات مجرد أسئلة ولاقرب مني سبحان الله

بعد الولادة حصلت على خمسة عشر الف ريال هدايا المولودة وعطيت زوجي لأنه مديون مره
وتخيلوا بأيش كأفني كتب الأرض اللي إحنا ساكنين فيها بأسمي بيع شراء قولو ماشاء الله
وكله من فضل ربي وشكره

ياالله تبغوني أكمل عجائب إستغفاري ولآ لا
364
69K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنووودالصيد
عنووودالصيد
مشالله لا اله الا الله الله يبارك لك
وصادقه الاستغفار حاجه غريبه
سبحان الله اي شي ابيه اجلس استغفر وانا واثقه انا الشي الي ابيه بيتحقق يعني ثقتي بالله كبيره
والحمدالله ماعمرالاستغفار خيب رجاي وانصح البنات بالاستغفار في اي وقت وفي اي زمان
استغرالله استغفر الله استغفرالله
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك من فضله ويسعدك مع زوجك

الاستغفار دواء لكل شي
حكايه صبر
حكايه صبر
جــــــــــــــــــــــزاك الله خـــــــــــــــــــيرا .. وبــــــارك فيــــــك
وجعلك من عباده الصالحين
ودمتي بحفظ الرحمن
lolo91
lolo91
ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك من فضله ويسعدك مع زوجك الاستغفار دواء لكل شي
ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك من فضله ويسعدك مع زوجك الاستغفار دواء لكل شي
متعـــبه عســافها
ماشاءالله

كملي