المجروحة من الغالي
يااااااااااااااااااااااااربي ودي اتذكر شي
الا كنت احب التدريس مرة وكنت ادرس المخاد هههههههههههه؟
واطيح فيها ضرب ههههههههههههه
@مايميزني القاب@
انا لما كنت صغيرة بالابتدائي طلعت باص المدرسة ايام الاختبارات ولقيت شنطة صغيرة حلوة مرة مرة كانت صاحبتها حاطتها على المرتبه عشان تحجزها وقمت اخذتها المشكلة من الفهاوة الزايدة اليوم الثاني وانا مداومة فيها وتجي صاحبتها وتطلب الشنطة وانا والله ما اعطيك هذي شنطتي وهات يا كبذب وحلف الله يسامحني وفي الاخير انقهرت البنت وراحت بس والله انها جلست الحكاية في قلبي ما انساها حتى وصلت للثانوي وانا في احراج من البنت
انا لما كنت صغيرة بالابتدائي طلعت باص المدرسة ايام الاختبارات ولقيت شنطة صغيرة حلوة مرة مرة كانت...
:09::09:
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤييؤ
قمه الفهاوة
لالالالالالالالالالالالالاوتكذبين
حخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@مايميزني القاب@
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤييؤ
اثاريكم مجرمات
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
اخوي كان اكبر مني قام سخن مقص اظافر على النار لحد ماطلع حاااااار
قال فلانه تعالي المسيه بااارد واجي انا من هبالي وامسك المقص باصابعي وعلى طوول حرق والله انتفخ ومره ناداني قال تعالي امسكي سلك الكهرباء <<وانا مخفه مرره مدري على نياتي واجيك وامسك السلك والا كان مكشوف واخذ لي رقصه مصريه عليها ههههه اخوي اخذ تهزيئه محترمه من امي
اما الثاني اخذ سيخ حديد وسخنه على النار وكواني بيدي لحد الآن واثره مبين وكبير بعد
وانا اهدده باكوي عياله واوسمهم مثل ماعلم يدي ..

مبتليه باخوان عرابجه ههه
تهلل البهية
تهلل البهية
يسعدكم ربي واصلوووووا جرايمكم