Violet-Girl
Violet-Girl
السلام عليكم مامات وكرووشات كيفكم وووحشششتوني ☺️ الف مبروووووك للي ولدو الله يجعلهم قرة عين لكم ويعينكم على تربيتهم ولدي نومه قليل ماايخليني انااام 💔 الحمدلله الله يكتب اجرنا 😞
السلام عليكم مامات وكرووشات كيفكم وووحشششتوني ☺️ الف مبروووووك للي ولدو الله يجعلهم قرة عين لكم...
اشتقنا لك الاميره .. يا قلبي عليه ❤️اذا جو بالسلامه اي شي بعدها مايهم...كل شي باجره ان شاء الله
أنفاس الصبح
أنفاس الصبح
بنات الالام الظهر والحوض اش تستخدمون
الم فظيييييع امشي كاني بنشل ماتحكم في مشيتي واتزاني من الالم
هل الحلبه تفيد وكيف استخدمها
الله يسعدها ويسر لها كل عسير اللي ترد علي

ادعو لولدي الله يرده لحظني عاجلا غير اجل خيرا بلا شر
Violet-Girl
Violet-Girl
بنات الالام الظهر والحوض اش تستخدمون الم فظيييييع امشي كاني بنشل ماتحكم في مشيتي واتزاني من الالم هل الحلبه تفيد وكيف استخدمها الله يسعدها ويسر لها كل عسير اللي ترد علي ادعو لولدي الله يرده لحظني عاجلا غير اجل خيرا بلا شر
بنات الالام الظهر والحوض اش تستخدمون الم فظيييييع امشي كاني بنشل ماتحكم في مشيتي واتزاني من...
الله يشفيك حبيبتي و يعافيك..سلامتك...انا الحلبه ماما كانت تحطها مع الاكل مثل المرقوق و هذي الاشياء..ماشربها او شي ..بس ال10 ايام الاولى..بس الافضل تروحين مستشفى تتاكدي ان مافيك شي- ممكن ناقص عندك الكالسيوم ..استمري عليه حتى بعد الولاده .. والله يرد لك ولدك ان شاء الله 🌸💖
رونة 2012
رونة 2012
السلام عليكم
لي فترة عنكم بس دخلت ع السريع اكتب اكشني 😐
والف مبرووك لكل اللي ولدن وحمد لله على سلامتهم وسلامة بيبيهاتهن والعقبى للكروشات يارب
انا لي 8 ايام من ولدت والحمد لله دحين احسن
اكشني ي طويلات العمر
انو موعد ولادتي كان بين الخميس ست اغسطس أو الجمعه سيع اغسطس
وقبلها باسبوع قلت خليني اشيك ع عنق الرحم كم فاتح ورحت ولقيتى مقفل والبيبي راسه بالحوض حتى دكتورتي اللي متابعه معاها الحمل من البداية تقول لو انتي شجاعة دخلي اصبوعكي وحتحسي براس البيبي قريب 😖😖😖
لاعادها الله من شجاعة 😆
المهم رجعت البيت مقفلة فوجهي بعدما كنت متأملة انو فاتح ولو اثنين سم
وكنت امشي بالبيت ع خفيف حق نص ساعه ومااستخدمت ولا شي يعني اعشاب وخروع ومن هالخرابييييييط😕
وحتى دكتورتي نصحتني اني ماآخذ شي لنو الرحم مقفل نصحتني بس بالمشي او الجماع
رجعت بعدها بتلات ايام وبرضوووو كان مقفل وتسكرت بوجهي مرة تانية 😔
بعدها بتلات ايام كان يوم التلوت رحت للدكتورة اللي حتولدني وقد رحت لها بداية التاسع عشان ارتب ملفي معاها وكدا وتفاجأت انو السستر تقول مسافرة اظطراري اخيييه وقتها معرفت ايش اسوي جلست مصدوومة غير التوتر اني قريبة اكمل التاسع ولا فيه بوادر
المهم دخلت عند الدكتورة اللي جات بدالها وتطمنا ع البيبي بالسونار والتخطيط وكان كل شي طبيعي الحمد لله
واداتني مهلة من التلوت لين فجر الاثنين اذا ماجاني طلق الولادة حيدوني الصناعي ورجعت البيت وانا بس ادعي
وبهاليومين كنت امشي قرابة الساعه بالممشى مرة امشي على قدي ومرة اسرع بالخطوات وكان معي افرزات بيضا زي زلال البيض وافرزات مطاطية بيضا
ولا شفت سدادة خير شر
المهم عدى التلوت والربوع والخميس والجمعة واختكم زي ماهي 😕 لا طلق ولا بوادر ولادة ولا شششششي لدرجة استسلمت للصناعي وقلت مدام حاخد ابرة الظهر خلاص بكيفهم يسوو اللي يبغوو 😖
وكنت طول الوقت استغفر بنية ربي يكتب لي ولادة طبيعيه سهله وبطلق طبيعي .
وجا السبت الحلو الجميل صحيت بدري وجلست اطقطق على الانستا واطيح ع صورة مكتوب فيها ( فما ظنكم برب العالمين ) يقول ابن مسعود قسما بالله ماظن احد بالله ظنا الا اعطاه مايظن وذلك لأن الفضل كله بيد الله./
وفعلا اول ماقريتها قلت بنفسي ان شالله بإذن الله ما يجي اخر اليوم الا جاني طلق طبيعي واولد طبيعي قلتها بإيماااان انه هذا اللي يصير ان شالله 👌🏼
وجلست لين تلاتة العصر وجاني مغص قلت اكيد كاذب كالعادة الا بعد نص ساعه جا تاني واخد الجوال واجلس احسب لما وصلت اربع وشوي بدا ينتظم صار يجي كل خمس دقايق والألم ها يعني محتمل وعبال ماوصلت المستشفى ساعة ستة كان اقوى ومتقارب اول ماوصلنا الطوارئ زوجي جلس يعبي اوراق والماما حبيبتي فديتها ربي يخليها ويطول بعمرها وامهات المسلمين كانت معي تساندني 😭
المهم ويجلسوني بكرسي متحرك و عطووول لقسم الولادة
لما وصلنا قاسو وزني وطولي ودخلوني الحمام
وبعدها جات سستر وفسخت ملابسي كلها ولبست هذاك الابيض المرعب ابو خيوط اللي ورا 😆😕
واول ماجبست ركبو التخطيط وكشفو علي لقو اربع سم
شفتو كيف سبحان الله فتح بسرعه ماشاء الله تبارك الله
هدا وانا مااخذت شي والله لا يوريكم ألم الطلق كيف 😓
اصيييح ابغى الابرة والدكتورة الاخصائية تقول لازم نستنى ساعه عشان نشوف سيولة الدم كم وبعدها نعطيكي الابرة اخيه بغيت اطير عليها هدا وانا كاتبة بملفي ابغى الابرة وقد اخذتها بولدي الاول وعند نفس الاستشارية اللي حتولدني 😤
المهم مابي اتذكر هذاك الالم ولا صياحي واقول لماما انا جالسة اموووووت 😭 واقولها تأكدي اسفل ظهري باقي لاصق ولا كيف لني كنت احسو انفصل من قوة الطلق
المهم كل شوي تجي الدكتورة تشيك تلقى خمس بعد نص ساعه ست والالم كل مالو يزززززززيد وانا اتقطع
الا شوي اتذكر في كمامة تخدر واخلي ماما تطلع لهم يعطوني هيا وشوي تجي السستر وتشيل كمامة ورا السرير اللي نايمة عليه وتعطيني هيا 😕 استغربت الصراحة يعني مدام متوفرة وراهم مااعطوني هيا من اول حسبي الله عليهم انا ماعرفتها الا من النت
المهم واجلس اشفططططط فيها ولمن تجي الطلقة ارميها وارجع لموالي اني جالسة امووووووت ياماما 😆
بعدها بربع ساعه بديت احس بمفعولها ايييش اقولكم شي عجيب
تحشيش من نوع فاخر هههه صرت زي السكرانة اعوذ يالله اهذري واتغزل بهالسسترات وبالدكتورة وانا دارية بكل شي بس مدري كيف مقدر اتحكم بنفسي حتى الألم لما كان يجيني احس به بس مايعورني ويعورني مدري كيف 😆
المهم جا دكتور التخدير ولقاني بهالحالة وماما تصيح عليهم تقول ايش سويتو لبنتي حششتوها لي 😂
وهو يقول ي مدام دا غاز بيعدل المزااج لا تخافي
وانا طبعا جالسة اتغزل ماخليت احد ههههه وكلامي مخربط
المهم اخدت الابرة وبعد ربع ساعه كدا بديت احس بالمفعول وشالو عني هالكمامة وبدا مخي يستوعب هههه اقول للسستر خليه حلووووووو تقول لا بيبي حينام 😐
بعدها شيكو لقيووووه تسعه ومادريت الا كومة سسترات حولي وجات الاستشارية ويلا ماما ولادة وبدوو يجهزوني ويطلعى عدتهم
وبقدرة قادر السرير انقسم نصين وطلعت حدايد ع الجنبين 😂
وكنت احس بشوووي طلق حتى خروج الراس حسيت به والكتف بعد حتى لمن طلع حبيبي حسيت به قلت لهم طلع صح طلع
يمكن اخدت نص ساعه من لقوه تسع سم لين ولدت
وطبعا صار قطع بالعجان 😖 والحمد لله مااستخدمت الشفاط زي ولدي الاول
المهم لمن طلعوه حطوه ع صدري 😍😍 حبيبي فديته
وشالو ع طول لسرير على يميني ينظفوه وكذا
بعد ماخلصت الدكتورة خلوني بالغرفة اربع ساعات وبعدها رحت لغرفتي وصراحة كل شي مر زي الحلم الحمد لله تسهلت من عند الله يارب لك الحمد والشكر
وجلست يومين زيادة عشان يتطمنوو لنو الدكتورة قالت نزفت دم كتير بالولادة 😖
فزوجي لزّم علي ازيد يومين احسن من اني اطلع ويصير شي لاسمح الله وأتم راجعة لهم
والحمد ولدت السبت على العشا وطلعت الثلوث بالصباح
ودحين أموري كويسة الحمد لله والخياطة مدري عنها مرة احسها بدت تطيب ومرة احسها مشدودة وتنغزني عاد موعدي السبت الجاي ان شالله لمن اروح تكون طاحت الخيوط وطابت
واستخدم ميبو وريالوكين ودش مهبلي وبس
وبخصوص الاعشاب اخدت كاس حليب مع فلفل ابيض وزنجبيل كاس صبح وكاس مسا
واسويلي الصبح ترمس قشر القهوة حق تلات كاسات
وع الريق اخد سبع حبات حلبة اسفهم سف مع كاس مويا
وكمان استخدم ملين جدااا جميل ومريح اسمه بيكو ممتاز يابنات
اللي معاها صعوبة فالاخراج وخايفة ع الخياطة تستشير دكتورتها وتاخذه اذا وصفتو له
وبس هذا كان اكشني حبيت اكتبو بالتفصيل عشان يبقى ذكرى لي بعدين اذا دخلت على مشاركاتي اشوف هالرد 😆😍
محدثتكم من فوق السرير منبطحة اكتب لكم بنص عين والتانية مغمضة 😆
الله يعينا ع السهر والتعب والله لا يضيع لنا تعب وان شالله مأجورات يارب 💐
فتكووووو بعافية 👋🏻😘
ريحان وفل
ريحان وفل
السلام عليكم لي فترة عنكم بس دخلت ع السريع اكتب اكشني 😐 والف مبرووك لكل اللي ولدن وحمد لله على سلامتهم وسلامة بيبيهاتهن والعقبى للكروشات يارب انا لي 8 ايام من ولدت والحمد لله دحين احسن اكشني ي طويلات العمر انو موعد ولادتي كان بين الخميس ست اغسطس أو الجمعه سيع اغسطس وقبلها باسبوع قلت خليني اشيك ع عنق الرحم كم فاتح ورحت ولقيتى مقفل والبيبي راسه بالحوض حتى دكتورتي اللي متابعه معاها الحمل من البداية تقول لو انتي شجاعة دخلي اصبوعكي وحتحسي براس البيبي قريب 😖😖😖 لاعادها الله من شجاعة 😆 المهم رجعت البيت مقفلة فوجهي بعدما كنت متأملة انو فاتح ولو اثنين سم وكنت امشي بالبيت ع خفيف حق نص ساعه ومااستخدمت ولا شي يعني اعشاب وخروع ومن هالخرابييييييط😕 وحتى دكتورتي نصحتني اني ماآخذ شي لنو الرحم مقفل نصحتني بس بالمشي او الجماع رجعت بعدها بتلات ايام وبرضوووو كان مقفل وتسكرت بوجهي مرة تانية 😔 بعدها بتلات ايام كان يوم التلوت رحت للدكتورة اللي حتولدني وقد رحت لها بداية التاسع عشان ارتب ملفي معاها وكدا وتفاجأت انو السستر تقول مسافرة اظطراري اخيييه وقتها معرفت ايش اسوي جلست مصدوومة غير التوتر اني قريبة اكمل التاسع ولا فيه بوادر المهم دخلت عند الدكتورة اللي جات بدالها وتطمنا ع البيبي بالسونار والتخطيط وكان كل شي طبيعي الحمد لله واداتني مهلة من التلوت لين فجر الاثنين اذا ماجاني طلق الولادة حيدوني الصناعي ورجعت البيت وانا بس ادعي وبهاليومين كنت امشي قرابة الساعه بالممشى مرة امشي على قدي ومرة اسرع بالخطوات وكان معي افرزات بيضا زي زلال البيض وافرزات مطاطية بيضا ولا شفت سدادة خير شر المهم عدى التلوت والربوع والخميس والجمعة واختكم زي ماهي 😕 لا طلق ولا بوادر ولادة ولا شششششي لدرجة استسلمت للصناعي وقلت مدام حاخد ابرة الظهر خلاص بكيفهم يسوو اللي يبغوو 😖 وكنت طول الوقت استغفر بنية ربي يكتب لي ولادة طبيعيه سهله وبطلق طبيعي . وجا السبت الحلو الجميل صحيت بدري وجلست اطقطق على الانستا واطيح ع صورة مكتوب فيها ( فما ظنكم برب العالمين ) يقول ابن مسعود قسما بالله ماظن احد بالله ظنا الا اعطاه مايظن وذلك لأن الفضل كله بيد الله./ وفعلا اول ماقريتها قلت بنفسي ان شالله بإذن الله ما يجي اخر اليوم الا جاني طلق طبيعي واولد طبيعي قلتها بإيماااان انه هذا اللي يصير ان شالله 👌🏼 وجلست لين تلاتة العصر وجاني مغص قلت اكيد كاذب كالعادة الا بعد نص ساعه جا تاني واخد الجوال واجلس احسب لما وصلت اربع وشوي بدا ينتظم صار يجي كل خمس دقايق والألم ها يعني محتمل وعبال ماوصلت المستشفى ساعة ستة كان اقوى ومتقارب اول ماوصلنا الطوارئ زوجي جلس يعبي اوراق والماما حبيبتي فديتها ربي يخليها ويطول بعمرها وامهات المسلمين كانت معي تساندني 😭 المهم ويجلسوني بكرسي متحرك و عطووول لقسم الولادة لما وصلنا قاسو وزني وطولي ودخلوني الحمام وبعدها جات سستر وفسخت ملابسي كلها ولبست هذاك الابيض المرعب ابو خيوط اللي ورا 😆😕 واول ماجبست ركبو التخطيط وكشفو علي لقو اربع سم شفتو كيف سبحان الله فتح بسرعه ماشاء الله تبارك الله هدا وانا مااخذت شي والله لا يوريكم ألم الطلق كيف 😓 اصيييح ابغى الابرة والدكتورة الاخصائية تقول لازم نستنى ساعه عشان نشوف سيولة الدم كم وبعدها نعطيكي الابرة اخيه بغيت اطير عليها هدا وانا كاتبة بملفي ابغى الابرة وقد اخذتها بولدي الاول وعند نفس الاستشارية اللي حتولدني 😤 المهم مابي اتذكر هذاك الالم ولا صياحي واقول لماما انا جالسة اموووووت 😭 واقولها تأكدي اسفل ظهري باقي لاصق ولا كيف لني كنت احسو انفصل من قوة الطلق المهم كل شوي تجي الدكتورة تشيك تلقى خمس بعد نص ساعه ست والالم كل مالو يزززززززيد وانا اتقطع الا شوي اتذكر في كمامة تخدر واخلي ماما تطلع لهم يعطوني هيا وشوي تجي السستر وتشيل كمامة ورا السرير اللي نايمة عليه وتعطيني هيا 😕 استغربت الصراحة يعني مدام متوفرة وراهم مااعطوني هيا من اول حسبي الله عليهم انا ماعرفتها الا من النت المهم واجلس اشفططططط فيها ولمن تجي الطلقة ارميها وارجع لموالي اني جالسة امووووووت ياماما 😆 بعدها بربع ساعه بديت احس بمفعولها ايييش اقولكم شي عجيب تحشيش من نوع فاخر هههه صرت زي السكرانة اعوذ يالله اهذري واتغزل بهالسسترات وبالدكتورة وانا دارية بكل شي بس مدري كيف مقدر اتحكم بنفسي حتى الألم لما كان يجيني احس به بس مايعورني ويعورني مدري كيف 😆 المهم جا دكتور التخدير ولقاني بهالحالة وماما تصيح عليهم تقول ايش سويتو لبنتي حششتوها لي 😂 وهو يقول ي مدام دا غاز بيعدل المزااج لا تخافي وانا طبعا جالسة اتغزل ماخليت احد ههههه وكلامي مخربط المهم اخدت الابرة وبعد ربع ساعه كدا بديت احس بالمفعول وشالو عني هالكمامة وبدا مخي يستوعب هههه اقول للسستر خليه حلووووووو تقول لا بيبي حينام 😐 بعدها شيكو لقيووووه تسعه ومادريت الا كومة سسترات حولي وجات الاستشارية ويلا ماما ولادة وبدوو يجهزوني ويطلعى عدتهم وبقدرة قادر السرير انقسم نصين وطلعت حدايد ع الجنبين 😂 وكنت احس بشوووي طلق حتى خروج الراس حسيت به والكتف بعد حتى لمن طلع حبيبي حسيت به قلت لهم طلع صح طلع يمكن اخدت نص ساعه من لقوه تسع سم لين ولدت وطبعا صار قطع بالعجان 😖 والحمد لله مااستخدمت الشفاط زي ولدي الاول المهم لمن طلعوه حطوه ع صدري 😍😍 حبيبي فديته وشالو ع طول لسرير على يميني ينظفوه وكذا بعد ماخلصت الدكتورة خلوني بالغرفة اربع ساعات وبعدها رحت لغرفتي وصراحة كل شي مر زي الحلم الحمد لله تسهلت من عند الله يارب لك الحمد والشكر وجلست يومين زيادة عشان يتطمنوو لنو الدكتورة قالت نزفت دم كتير بالولادة 😖 فزوجي لزّم علي ازيد يومين احسن من اني اطلع ويصير شي لاسمح الله وأتم راجعة لهم والحمد ولدت السبت على العشا وطلعت الثلوث بالصباح ودحين أموري كويسة الحمد لله والخياطة مدري عنها مرة احسها بدت تطيب ومرة احسها مشدودة وتنغزني عاد موعدي ان شالله لمن اروح تكون طاحت الخيوط وطابت واستخدم ميبو وريالوكين ودش مهبلي وبس وبخصوص الاعشاب اخدت كاس حليب مع فلفل ابيض وزنجبيل كاس صبح وكاس مسا واسويلي الصبح ترمس قشر القهوة حق تلات كاسات وع الريق اخد سبع حبات حلبة اسفهم سف مع كاس مويا وكمان استخدم ملين جدااا جميل ومريح اسمه بيكو ممتاز يابنات اللي معاها صعوبة فالاخراج وخايفة ع الخياطة تستشير دكتورتها وتاخذه اذا وصفتو له وبس هذا كان اكشني حبيت اكتبو بالتفصيل عشان يبقى ذكرى لي بعدين اذا دخلت على مشاركاتي اشوف هالرد 😆😍 محدثتكم من فوق السرير منبطحة اكتب لكم بنص عين والتانية مغمضة 😆 الله يعينا ع السهر والتعب والله لا يضيع لنا تعب وان شالله مأجورات يارب 💐 فتكووووو بعافية 👋🏻😘
السلام عليكم لي فترة عنكم بس دخلت ع السريع اكتب اكشني 😐 والف مبرووك لكل اللي ولدن وحمد لله على...
الحمدلله على سلامتك. مبروك ع البيبي يتربى بعزك ودلالك💐💐💐💐