ليل الدهناء
ليل الدهناء
ساقدم وبكل حب اسمى انواع التقدير والشكر والامتنان لكل من علمني حرفا اوغرس في نفسي مبدءا الرياض-ابتدائي نوره الحديثي--منيره الوابل--حصه الوابل الدمام-ابتدائي(اسماءبنت ابي بكررضي الله عنها) مديرتي الفاضله-منيره الجبر--ومعلاماتي العزيزات-وفاءالقحطاني--وفاءالناطور- الدمام-متوسط-و-ثانوي(حفصه وميمونه-رضي الله عنهن) مديرتي القديره-نوال الصرامي--ومعلماتي الفاضلات--هناء القويفلي-حصه العمر-فوزيه الدوسري وكذلك بنفس المجمع مديرتنا الاعلاميه نجاة باقر-- معلاماتي القديرات--نوره العنزي-فاطمه بوازير- منيره القحطاني-نهايه- ومدرستي والتي لن انساها ماحييت(بدريه الخالدي)الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته انا طالبه خجوله واكيد مايذكرني بعد هذه السنين ولكن انا لن انساهن الله يحفظهن ويمتعهن بصحتهن0
ساقدم وبكل حب اسمى انواع التقدير والشكر والامتنان لكل من علمني حرفا اوغرس في نفسي...
الدمام الحرس الوطني

يااااااااااااءااااهههه ماأجمل تلك الأيام...:icon35:..أبتدائية اسماء(منيرة الجبر المديرة الله يذكرها بالخير ) أبلة وفاء القحطاني الله يذكرها بالخير أخلاق وطيبة،وفاء الناطور
فلسطينية ،ابلة مرفت مصرية وصفاء هدهود ....
متوسطة حفصة وكانت احلى مرحلة فيها ذكريات جميلة..:( ابلة هناء القويفلي ، حصة العمر،فوزية الدوسري،الجوهر المليحي،ماجدة العرج،ايمان الرويعي (تمنيت درستني Eفي اول متوسط بس للأسف درستنا مصرية ) ابلة حمدة البوعنين كانو معلمات فاضلات جزاهم الله عنا خير..
ثانوية ميمونة ابلة نهاية ،غدير المقرن (نفسي اعرف وين تدرس الحين)ابلة نورة الموسى،نورة العنزي ،يسرا الحشاش
منيرة القحطاني وبدرية الخالدي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناتة (آمين).....
شروق93شكلك من دفعتي :) ياحلو ذيك الأيام ....:icon33:
dentelle
dentelle
.. أستاذتي الغآلية دائماً وابداً بدرية السيد ربي يحفظهآ ..
حمامة الأيك
حمامة الأيك
المعلمة عزيزة عياد الجهني بالمدينة المنورة الله يجزاها عني خير الجزاء ياليت اللي يعرفها يدلني على عنوانها الله يوفقها بحياتها اعجز عن شكرها ماحييت
المعلمة عزيزة عياد الجهني بالمدينة المنورة الله يجزاها عني خير الجزاء ياليت اللي يعرفها يدلني...
اختي فين تدرس المعلمة عزيزة مو غريب علي اسمها وايش تدرس ؟
حواء بنت أسعد
حواء بنت أسعد
من المدينة
مدرسات الابتدائي والمتوسط تقريبا كل المدرسات عزيزات جدا على قلبي والحمد لله اذكرهم وعندي قاعده من علمني حرفا كنت له عبدا واشهر معلمة في المتوسط سميرة الاحمدي معلمة جغرافيا وتاريخ ونقلت جده
وبالنسبة للثانوي
ابلة وجنات الصائغ عسل والله يهديها هي السبب في اختيار تخصصي رياضيات بسبب امتيازها واسلوبها في شرح المادة
وابلة الانجليزي نهلة غلام ياليت اللي تعرفها تكلمني عنها لانه اعتقد سافرت جدة
وابلة الاحياء خديجة الرفاعي والفيزياء ابلة فوز طباخ اكثر من ممتازة
ومعلمة الدين حنان شيخ وابلة ايمان التونسي شديدة شوي ومعلمة العربي ابلة سلمى وابلة نادية بابعير جدا محترمة وشوي شديدة والله وكل المعلمات محترمات واكثرهم ممتازات بالشرح طبعا الثانوية الثالثة بالمدينة المنورة ومتخرجة منها عاااااام

1413
*ام ليان*
*ام ليان*
بالمدينه المنورة
الابتدائيه الثامنه عشر صالحه القرافي صف اول وثاني وثالث<<< مابقي شي ههههههههه
واكثر صحابتي الي فقدتهم منها(الاء رحمها الله رحمه واسعه)
وكانت مديرتنا ساميه خاشقجي يصبرها علينا هي وابله لولوة
والمتوسطه معلمتي رقيه رياضيات ونهله القاضي اقصاد منزلي ....... احبهم:heart:
والثانويه الثانيه عشر بتبوك كلهم فيهم خير بس رحمه اليامي غير
والكليه بتبوك اكثر شي فقدته شلتنا يالكيميائات :(

بنات الي درست بال18 الاابتدئيه وتخرجت 1413 ترسلني:26:
ودلال اليبعاوي بالمتوسطه 17:( وينك دلول