roro66
roro66
هًلآ بنآت أنآ رآيححة ذي السنة ثآني ثآنوي وبختار علممي 3> شككراً رورو على فتحح التًجمًع :)
هًلآ بنآت أنآ رآيححة ذي السنة ثآني ثآنوي وبختار علممي 3> شككراً رورو على فتحح التًجمًع :)
هلا فيكي منوره
حلو الله يوفقك
العفو :)
roro66
roro66
انا ثاني ثانوي منازل واخترت ادبي بنات وش التخصصات العلمية في الجامعة واذا درست الجامعة انتساب او عن بعد وش التخصصات العلمية فيها
انا ثاني ثانوي منازل واخترت ادبي بنات وش التخصصات العلمية في الجامعة واذا درست الجامعة انتساب...
في كثير تخصصات
roro66
roro66
مساء الخير انا كمان حابه انظم لكم
مساء الخير انا كمان حابه انظم لكم
مساء النور
والله منوره
roro66
roro66
وعليكم السلام ورحمه الله وبركتهه الله يسعدك حنآ تمآمم آنتي كيفك ؟! الله يسلمك ع الموضوع والله م سجلت بالمنتدى الا ع شآن احسن مستوآي بالمدرسهه لاني دآشرهه :$ - ام بسوم فيه عندك طب وتمريض هذولا اللي اعرفهم < الخلآ :/ - لحن انا ما درست مقررات فما اقدر اخدمك وانا آختك ‘)
وعليكم السلام ورحمه الله وبركتهه الله يسعدك حنآ تمآمم آنتي كيفك ؟! الله يسلمك ع الموضوع والله م...
الحمدالله انك ابخير
ويسعد قلبك العفو والله منوره ان شاء الله إنجيب الأحسن ونشد حيلنا
(:
دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
سسلآم بنآآتت طبعا محسوبتكم رايحه اول سنة جامعه :biggrin: بس ججآيه اتفلسف عليكم شويتين .. بناات انتوا ماشاء الله حظكم مرره زيين . عندكم اختبار تحصيلي ذي السنه و عندكم قدرات بعد فـ مرره فررصه ولا تضيعوهاااا التحصيلي مطلووووب دائما نسبته في الموزونه الاعلى لا تهملووها انا اهملته لـ ظروف بس الحمدلله ذاكرت قبل الاختبار ب يوم .. مو مذاكره مجرد قراءة ههههه قرأت كتاب رام (اللي حق التحصيل) وربيي يابنات اغغغغلب الاسئله منه ؟؟ و كتابي اصداره قديم العربي اما الاختبار كأن كان انجلش و اللي ساعدني شوي اني كنت داخله دورة فـ اذا تقدرون ادخلوا دوره تستفييدوون مجرد نفض غبار عن المعلومات .. القدرآت بعد لا تهملووه .. ترى نسبة ثاني تنجمع من نسبة ثالث و تطلع نسبة التراكمي اللي المفرووض تكون 90+ فـ بنات لا تهملووا ذا الشي عشان تحصلون لكم مقعد في الجامعه النسب ناااااررررررر هالسنة ان شاء الله السنة الجايه تنخفض بس الافضل شدوا حيلكم و الله يووفققكمم يارب دعوآتكم لي بالتوفيـق و السدآد ^^ و لكم بالمثـل حبيبآتـي
سسلآم بنآآتت طبعا محسوبتكم رايحه اول سنة جامعه :biggrin: بس ججآيه اتفلسف عليكم شويتين...
وااو الله يعينا انا خايفة وايد خصوصا من اختبار القياس
انا ادرس انتساب وتعرفين دراسة الانتساب غير مدري خايفة منه واايد وأيضا اختبار القدرات بس أعتقد هو ياجي على ثالث ثنوي اختي من وين حصلتي كتاب رام
حق التحصيل