رسل1
رسل1
انا مع ام ريفاااااان
لولوgh
لولوgh
جزااااك الله خير
دووومه
دووومه
الله يجزاك خير ... للأسف صار اغلب الحريم اذا حملوا همهم بنت ولا ولد ماتدري ان الخير فيما اختاره الله سبحانه وتعالى
ام الطفل المهذب
جزااااك الله خير
جزااااك الله خير
ام ريفان جزاك الله خير الجزاء ما قصرتي ما شاء الله تبارك الله
بارك الله فيك وزادك الله علما
ام الطفل المهذب
حبيبتي بوبا انا اعرف انك نزلتي الموضوع لبيان فضل الاناث ولااحد ينكر فضل تربيتهم ولكن نسيتي انه حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال من ابتلى في معنى حديثه عن البنات وبين فضل تربيتهم لانهم ابتلاء والمؤمن مبتلى ولكن اعجب من زعلك على من تحاول مرارا وتكرار ان تحمل وتنجب ولد هل اذنبت هل اخذت غير حقوقها الفطريه والرسول يقول اكثروا النسل فاني مباهي بكم الامم يعني لو حده عندها الجنسين وجابت عشرين يكون عادي على صحتها ونفسيتها واللي تحاول عشان الولد تعتبر مهوووسه وتعبانه ؟!! حبيبتي الرسول امرنا بالتفاؤل واحسان الظن ليش اللي تحاول ان تنجب ولد وعندها بنات انه ممكن يبتليها الله بولد عاق حبيبتي نص التربيه دعاء سواء للاولاد او البنات ولا احد يعلم مايخبيه القدر ندعوا الله والله سبحانه يقدر مايشاء وقد يكون الولد العاق اوالبنت ابتلاء من الله لينالوا منزله عظيمه في الجنه لاينالوها وحتى ان صاموا وصلوا والله يقول ان عند حسن ظن عبدي بي وبالنسبه للايه يهب لمن يشاء اناث الى اخر الايه نحن مومنين ولكن لابد من العمل بالاسباب دامها فيما يرضي الله واناوقت ماكتبت ان اللي عندها النوعين تحمد الله لان الله تفضل عليها واعطاها ماتمنته فلا تؤذي من حولها وبالشكر تدووم النعم والحمدلله من قبل ومن بعد وتكلمت ليس عنك اختي انا اتكلم عن البنات اللي ماتعرف تنصح لنفرض اني انزلت موضوع عن السونار او عن الوحم ولم اوفق في التعبير ويجوك بعض البنات هداهم الله وترمي بكلام كالسم اين نحن من الرسول صلى الله عليه وسلم من رسول الله حينما اتاه رجل يستاذنه في الزنا ؟!!! نحن بشر نخطي ونصيب ونحن هنا اخوات ننصح بعض ونشيل هم بعض ونذكر بعض ولكن فيما ترضاه الوحده منا على نفسها ((وقال صلى الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه )) وبالنسبه لمناقشه الموضوع انا لا اتكلم عن شخصك غاليتي انا اتكلم عني وعن كل من ترد في هذا الموضوع نهايه لامانع من التعلق بالله والعمل بالاسباب شرط ان نعطي كل ذي حق حقه ويبقى اختلاف وجهات النظر مادامت الحياه ولكن اختلاف الراي لايفسد للود قضيه بارك الله فيك وجعل ماكتبت يداك في ميزان حسناتك
حبيبتي بوبا انا اعرف انك نزلتي الموضوع لبيان فضل الاناث ولااحد ينكر فضل تربيتهم ولكن نسيتي انه...
أيضاً جزاك الله خير يا بوبا القطة
على تفسيرك لردودنا
بارك الله فيك

اللهم اعطي كل منا سؤله
واجعلنا يارب امهات صالحات