بنت العويضي
بنت العويضي
الله يسعدك ...............اذا تعرفين عن ماركة ريميل وماكس فكتور ...... قولي لنا عنها لان اسعارها معقوله
الله يسعدك ...............اذا تعرفين عن ماركة ريميل وماكس فكتور ...... قولي لنا عنها لان اسعارها...
هلا وغلا حبيبه
حبيبتي ضروري تحطيها ببالك هالخطوط ولا بتتحول تجاعيد وتظهرلك سواء ضحكتي ولا ماضحكتي
خذي كريمات ضد التجاعيد واللي تخفي خطوط التعبير ورطبي هالمناطق دايم لاتتركيها تجف
لاتستخدمي بودرة مضغوطه ابدا لانها تساعد بظهورها مع الميك اب خلي اساسك دايم لايت من استي لودر او من جيرلان او من لانكوم واطلبيه لايت ويخفي خطوط التعبير وجيرلان متخصصين بهالمجال اكثر

حاضر من عيوني راح أنزل لكم موضوع عن ماكس فاكتور وكلينك قريبا ان شاء الله
جرحك قتلني
جرحك قتلني
تسلمي يالغلا
بنت العويضي
بنت العويضي
ليش مارديتي على سوالي
ليش مارديتي على سوالي

هههههههههههههه لاتدفي اهووو رديت ياقمر
بنت العويضي
بنت العويضي
الله يبارك فيك يابنت العويضي استفدت كثير من موضوعك ومن خلاله صنفت الميك أب إللي يناسبني بشرتي ((بيضاء على أصفر + باهته + مختلطة ) وأحب ماركة ديور الأساس : ( diorskin sculpt ) البودرة : (diorskin poudre libre) س/كنت أستخدم أساس ديور مكتوب عليه( diorskin eclat satin ) رقم 102 وردي وش الفرق بينه وبين الأساس : ( diorskin sculpt )؟ س/البشرة المختلطة لازم لها بيس لأني ماقد جربته؟ مشكورة ..
الله يبارك فيك يابنت العويضي استفدت كثير من موضوعك ومن خلاله صنفت الميك أب إللي يناسبني بشرتي...
لا مو شرط بيس اهم من البيس انك تاخذي كريم للبشرة المختلطه تداومي عليه يوميا عشان تتوزع فيها الدهون كويس ويسير مكياجك حلو
بنت العويضي
بنت العويضي
السلام عليكم كيف الحال ؟ الموضوع حلوووووووووووو مره وجى في وقته يعني قرب الصيف والحفلات ومشكوره يابنت العوضي وفيتي وكفيتي واستفدت منك كثير والله يجعله في ميزان حسنتك ياقلبي انا واعوذ بالله من كلمت انا جربت قلم الكحل من ريفلون مرررررره حلو خلاص واحد واشتريت الثاني اسود وحلو ويمشي معك وسعره حلو ما ادري بكم في السعوديه بس في امريكا 8 دولار لاني جربته هنا وتقبلي مروري وافدتك لانك قلتي الاي جربته تفيدنا ........
السلام عليكم كيف الحال ؟ الموضوع حلوووووووووووو مره وجى في وقته يعني قرب الصيف...
مشكوووورة حبيبتي والله يجزاك ألف خير ولاتحرمينا من معلوماتك الحلوة يالغاليه بإذن الله بجربه