SAROOONA

SAROOONA @sarooona

عضوة مميزة

ساعدوني ساعدوني ..معقوله مستشفيات امريكا جذي؟!!

الأسرة والمجتمع

بنات

انا اخوي عمره بالعشرينات و حاشه ورم سرطاني في المخ

وما عالجناه بالكويت دزيناه امريكا مستشفى كبير في امريكا

ولما ردينا من العلاج بره قالوا لنا تراجعهم بعد 6 شهور وقدمنا طلب اهني بالكويت علشان يوافقون يعالجونه بالخارج ورفضوا طلبنا كذا مره

الحين انا توسطت لي بنت يصير لها دكتور علشان يشوف موضوع اخوي طبعا بعد ما حاولنا محاولات وايد

عقب انا كلمت هذا الدكتور انا بقول لج شي وبكون صريح معاج

قلت له تفضل قول

يقول لي ان مستشفى اللي بامريكا مسوين اخوج فار تجارب لانه كل الحالات اللي مثل حالة اخوج ودزتهم الحكومه لهالمستشفى كلهم ماتوا مافي احد فيهم عاش

امبيه بنات قمت اصيح و من غير شعور قمت اقول للدكتور انت جذاب جذاااب

وقام يهديني و يذكرني بالله بس قال صدقيني لو تبين اساعدج و ندزه لامريكا راح اساعدج بس انا مابيهم يلعبون في اخوج

قلت له اشلون جذي ؟ واهو عالج ورد احسن من يوم كان يعالج بالكويت

قال لي وزارة الصحه ما ترفض طلبات العلاج بالخارج جذي بدون سبب يقول صدقيني يبون مصلحة المريض

قمت اصيح بنات حدي ضايق خلقي ماني قادره اقول لابوي عن الموضوع احس اني بنفجر بنات

امانه بنات منو سمعت بجذي؟؟ في وحده سمعت ان مستشفيات امريكا يلعبون بالمرضي و يجربون فيهم و خاصه اذا كان المريض عربي؟؟

امبيه بنات مادري احس اني مشوشه مادري ساعدوني احد يقول لي اي شي.. والله اخوي عندي بالدنيا
اخوي هذا له معزه خاصه بقلبي قولولي شسوي ساعدوني اروح لمنو بعد الله
منو ينصحني شسوي وين اروح و عند منو؟
74
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أتروووجه
أتروووجه
الله يشفيه يارب شفاء تمام
اولا مو صحيح كلامه بتاتا ومو شي جديد ع صحه الكويت اذا انتي كويتيه تعرفين اوضاع الصحه المتدهوره بالكويت ومايروح الا واسطه الواسطه اتوقع فاهمتني وفي حالات واجد ماتدزها الكويت مع انها مستحقه لظروف سياسيه
ثانيا انا بامريكا واخر شي تفكر فيه مستشفيات امريكا الماده اهم شي الانسانيه عندهم جداااا انسانين واذا علاجه تجريبي ترى ما يخشون يقولون له تجريبي ويوقعون له ع اوراق علشان اخلاء مسووليتهم
واذا كان كلامه صحيح احرجيه قولي ابي شي خطي منك انه تجريبي علشان ارفع قضيه وشوفي شنو ردة فعله وبتشوفين من الصادق .،. ناس ما تخاف ربها

منوةالخيال
منوةالخيال
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي اخوك شفاءا لايغادر سقما
SAROOONA
SAROOONA
صج والله

مشكوره يا بعد عمري انتي

بشوف و بقول له هالكلام

ياويله من الله ان جان قاعد يجذب علي

مشكوره يا عمري الله يفتحها عليج يا رب
شهلاء العيون
شهلاء العيون
انا مااقدر افيدك بحالة اخوك،،،لكن امريكا يهمهم مصلحتهم الماديه يعني ماراح يرفضون طلب علاج اي حااالة مهما كانت متقدمه
لكن ماتنسين ان عندهم انسانيه مااتوقع انه بيخلونه تجارب ممكن كثير عندهم الدراسات والبحوووث وومكن يعتبرونه كمثال حاله نادره او شي مو معناته يتدربون عليه
الله يشفيه ويعافيه ويخبيه لك ياارب
أتروووجه
أتروووجه
انا مااقدر افيدك بحالة اخوك،،،لكن امريكا يهمهم مصلحتهم الماديه يعني ماراح يرفضون طلب علاج اي حااالة مهما كانت متقدمه لكن ماتنسين ان عندهم انسانيه مااتوقع انه بيخلونه تجارب ممكن كثير عندهم الدراسات والبحوووث وومكن يعتبرونه كمثال حاله نادره او شي مو معناته يتدربون عليه الله يشفيه ويعافيه ويخبيه لك ياارب
انا مااقدر افيدك بحالة اخوك،،،لكن امريكا يهمهم مصلحتهم الماديه يعني ماراح يرفضون طلب علاج اي...
نسيت اقولج انا اعرف شخصيا واحد مرضه نادر وكويتي وقالوا له بامريكا ما عندنا علاج بس فيه شي تجريبي ومعاك مرضى واصلا ما يصير ع حساب الكويت يصير ع حساب المستشفي لانه تجريبي وموقعينه غ اوراق