ونلقى الاحبه
ونلقى الاحبه
ايه اانا جربتها في امريكا وما حسيت بشي بس اول مره اشوف طولها يااااربي فلم رعب ..
بس لما كان يدخلها بظهري حسيت والله ان نص وجهي بيسقط الظاهر انه ضغط على عصب او شي ...
انا اشوف ان اخذ هذي الابره في الدول العربيه غير امن ....
لما وضعت طفلي الثاني صرت كاني اولد لاول مره لاني ما وصلت لهذي المرحله من النفاس فس الولاده الاولى!
صرت اترجى الدكتوره تعطيني ... لكن الحمد لله ولدت بدونها وجوتي فرحه اني قدرت اولد بدونها .
مشكوره اختي.
الــــــراحله
أنا جربتها في مستشفى الملك فهد
وكانت قمه في الروعه لكنهم شالوا مني التخدير من الدم عشان أولد بألم مدري وش سالفتهم
لكن ريحتي من الطلوق ويوم جاء وقت الجد والدفع صار فيني حيل على الولاده
وحملي هذا ان شاء الله على خير ودي آخذها لكن بعض الردود روعتني لكن أبحاول اتحمل وأستخير قبل الله يكتب اللي فيه خير ويهون على المسلمات جميعا يارب شكرا لك يالغاليه التوت الزاكي على هذا الموضوع الرائع
العااااااااشقة....
طيب بنات جده وينبع مايعرفون في اي مستشفى يسوون هذي الابرة ويكون المضمون ياليت لو تفيدوني وجزاكم الله كل خير
الحلوه ساره
الحلوه ساره
انا اخدت هادي الابره في ولادتي القيصريه الاولا لان اي مخدر تاني كان يمكن يوصل للبيبي بس شو احلا شي انهم يشقو بطنك وانتي صاحيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحلوه ساره
الحلوه ساره
انا اخدتها في العمليه القيصريه حتا ما يوصل المخدر للبيبي وللعلم بنات انها اضيع اجر الوالده ففكري قبل ما تخديها عشان هيك انا ما اخدتها في الولاده التانيه