*الأمـــل*

*الأمـــل* @alaml_11

محررة فضية

اللي عندها ميكرويف LG تتفضل

اطباق عالم حواء

بنات ابي اللي عندها مثل هالجهاز تشرح لي جميع استخداماته الممكنة ...له عندي تقريباً شهرين وما استخدمه إلا للتسخين وابي اعرف بالتفصيل الممل كل شي ممكن اعمله فيه او استفيد منه فيه

هذا شكل جهازي

وهذي الازرار اللي ابي اعرف عملها بالتفصيل ولكم شكري مقدماً :heart:

والله يجعل كل حرف تكتبينه هنا بميزان حسناتك ...ويبارك لك في زوجك وذريتك إذا متزوجة وإذا عزباء يرزقك يارب الزوج الصالح اللي يسعدك ويهنيك:26::26:

51
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم المدرس
حرم المدرس
انا عندي زيه رووووووووعه .....

مثلا .....اضغطي رقم 2بعدين 0راح يطلع عندك 20 ثانيه او 01:30يعني دقيقه ونصف واضغطي تشغيل وبس...

اهم شي لاتدخلين شي مغلف بالقصدير او اواني مذهبه تراها تطلع شرار........

خطير للمعجنات حتى التمر والله اني اصخنه فيه ولاتفتحينه الااذاانتهي الوقت و اذا توقف صوت الجرس
*الأمـــل*
*الأمـــل*
انا عندي زيه رووووووووعه ..... مثلا .....اضغطي رقم 2بعدين 0راح يطلع عندك 20 ثانيه او 01:30يعني دقيقه ونصف واضغطي تشغيل وبس... اهم شي لاتدخلين شي مغلف بالقصدير او اواني مذهبه تراها تطلع شرار........ خطير للمعجنات حتى التمر والله اني اصخنه فيه ولاتفتحينه الااذاانتهي الوقت و اذا توقف صوت الجرس
انا عندي زيه رووووووووعه ..... مثلا .....اضغطي رقم 2بعدين 0راح يطلع عندك 20 ثانيه او 01:30يعني...
مشكورة يا قلبي ...وهذي تقريباً أنا عارفتها
بس كيف تضبطين الوقت لكل أكله على اي اساس مثلاً

وكيف المعجنات تخبزينها فيه ولا بس تسخنينها...؟؟

وسؤال يا قلبي تذوبين فيه المجمدات مثل الدجاج أو اي لحم مجمد قبل طهيه ...وكم تتركينه

و...و....بذبحك اسئلة <<<...:42:ما صدقت شافت وحدة دخلت وبتحط كل اسئلتها
فرح نجد20
فرح نجد20
فـراسُ
فـراسُ
وانا كمان عندي ميكرويف بس اسخن فيه واذوب واعمل الفشار بس ما اعر ف كيف المعجنات والاكل ينطبخ فيه يا ريت تعليمينه ولكى الف الف شكرررررر
الصمت الحكيم
الصمت الحكيم
للرفع