كبرتــــني يآهم
صباح الخير والفل والياسمين لكل السهرانين

والله الواجب صار طويل ويبيله وقت امخمخ عليه بس ماجاني نوم وقلت ابصبح على الحلوين

والله صار لي يومين مع بنتي تعبانه عندها بكتيريا حاده وارتفاع بكريات الدم البيضاء
وصارلنا ثلاث ايام يعطونها مضاد عن طريق الوريد..والله ضايق صدري عليها بس تستفرغ بس الحمدلله اليوم اخف وقالنا الدكتور اذا استمرت على هالحاله تنويم لازم ..يارب تحفظها لي من كل مكروه ..

كلكم والله على عيني وراسي ودي ارد عليكم بس وقتي ضيييق

بس كني شفت بعضكم يسأل عن الدفان تراه مهم يابنات علشان النمل والارضه هو دفان بحص زيرو يعني حصى صغير
ومدو تقول مبلطنا اول مره يشوفه غريبه انتبهوا منه اجل هو عليمي معروف هالدفان وتراه مايخلط معه شي واللي دفانهم رمل يبشرون بالنمل وبدال مايصير الرمل تحت البلاط بيصير فوقه ..

لبوسه ...
ياجعل ايامك كلها نور نورينا الله ينور عليك كيف بالشوارفسكى النحاسي
يسويها الدهان نفسه وبسألك عن جبس المجلس وش صبغتيه وبعد ابي درجة البني اللي دهنتي فيه الجدار

وقلتي لنا مره انك دخلتي البني بلمسات على الجبس يصير مع هالحركات وكيف
ادري اسئلتي صارت من العيار الثقيل بس والله هالمرحله طلعت لي قرون وجابت لي ضعف النظر يالله الخيره
روح الزهور
روح الزهور
كبرتني ياهم
ماتشوف بنتك الشر
الحمد لله على سلامتها
سبحان الله الاطفال يتعبون بشكل غريب ومفاجى
ولدي العام جاه تكسر دم حاد فجائة
مع العلم أنة مرض وراثي مايجي لابالوراثة
وانا الحمد لله عائلتها خالية من هذا المرض
بس قدر الله وما شاء فعل
زمن الرحيل
زمن الرحيل
بسم الله الرحمن الرحيم
سورة الكهف

هدف السورة
: العصمة من الفتن
سورة الكهف هي من السورة
المكية
وهي إحدى خمس
سورة
بدأت بـ (الحمد لله ) ؟
(الفاتحة، الأنعام،
الكهف
، سبأ، فاطر)
وهذه ال
سورة
ذكرت أربع قصص قرآنية هي
( أهل
الكهف
، صاحب الجنتين ، .
موسى عليه السلام والخضر وذو القرنين )
ولهذه ال
سورة فضل
كما قال النبي صلى الله عليه و سلم
عن أبي الدرداء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( من حفظ عشر آيات من أول
سورة الكهف عُصم من الدجال وفي رواية ـ من آخر سورة الكهف
ـ )
و قال صلى الله عليه و سلم
( من قرأ
سورة ( الكهف
) في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين )

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( من حفظ عشر آيات من أول
سورة الكهف
عُصم من " فتنة " الدَّجال )

وقال صلى الله عليه وسلم :
( من قرأ
سورة الكهف
كانت له نورا يوم القيامة ، من مقامه إلى مكة ، و من قرأ عشر آيات من آخرها ثم خرج الدجال لم يضره ، و من توضأ فقال : سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلاأنت ، أستغفرك و أتوب إليك ، كتب في رق ، ثم جعل في طابع ، فلم يكسر إلى يوم القيامة )
الراوي: أبو سعيد الخدري المصدر : الترغيب والترهيب

(( اللهم إنى أعوذ بك من فتنة المحيا و فتنة الممات و شر فتنة المسيح الدجال ))
وقصص
سورة الكهف
الأربعة يربطها محور واحد وهو أنها تجمع الفتن الأربعة في الحياة:
فتنة الدين ( قصة أهل
الكهف
)
فتنة المال ( صاحب الجنتين)
فتنة العلم (موسى عليه السلام والخضر)
وفتنة السلطة ( ذو القرنين)
وهذه الفتن شديدة على الناس والمحرك الرئيسي لها هو الشيطان الذي يزيّن هذه الفتن و العياذ بالله ولذا جاءت الآية
(وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا ) آية 50
ولهذا قال الرسول صلى الله عليه و سلم أنه من قرأها عصمه الله تعالى من فتنة المسيح الدجّال لأنه سيأتي بهذه الفتن الأربعة ليفتن الناس بها.
وقصص
سورة الكهف
كل تتحدث عن إحدى هذه الفتن ثم يأتي بعده تعقيب بالعصمة من الفتن :
ختام ال
سورة
: العصمة من الفتن:
آخر آية من
سورة الكهف
تركّز على العصمة الكاملة من الفتن بتذكر اليوم الآخرة
( قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ) آية 11
رونق الحياة&
رونق الحياة&
وحشتووووووووووووني اوي اوي واخيرا خلصت اختبااارات بس وش يحل هالواااجب اشطوووووووووووووووله عطوني الموجز بعدها افرفر فيه على رواق
متفاءله جدا
متفاءله جدا
مدري حلو بالطول وان خلطتي طول بعرض احسه ماتصلح الخطوط عريصه بيصير حوسه يارب يطلع زي ماتبين وننتظر الصور وماشاء الله شكل مساحه الغرفه حلوه حتى حركتها ماشاء الله عليك الغرفه حلوه بس اخاف من اللي كذا يطيح علي وانا نايمه متفآئله المغسله اعجبتني يارب القاها بعدين في الرياض وبعدين الاضاءه اللي في الصوره متى كيف تتصلح بنات ماتتوقعون ان فيها مشكله في الكهرب مع المويه؟
مدري حلو بالطول وان خلطتي طول بعرض احسه ماتصلح الخطوط عريصه بيصير حوسه يارب يطلع زي ماتبين...

هلااا والله
المغسله انا شاريتها من محل عندنا بالكويت كله ذوق × ذووق
خذيت منه 4 حمامات اجلكم الله
ونويت على الخامس بس بو عيالى رفض الله يحفظه
بس اتوقع موجود عندكم لان مره عرضت سيراميك على دوائر قالولى البنات انو عندكم بالرياض
وحركة البروز هذى تعبت على ما فهمتها كم عامل
ليمن الله وفقنى بواحد فنان بمعنى الكلمه قاللى هذى تنعمل بخشب على الجوانب والبروز طابوق 10 سانتى
والاضاءه تكون على شكل خطوط نيون مخشوشه داخل البروز على الجوانب
وعن الماى مالها علاقه لان الخطوط النيون ما تكون واصله الارض نترك تقريبا 20 سانتى بينها وبين الارض
ان شاء الله شرحى يكون واضح ......
وشوكرااان على الاطراء الحلو