الورد99

الورد99 @alord99

عضوة فعالة

افضل مشروب ينزل الدورة الشهرية ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

انا دورتي كانت 6 7 ايام ولما ركبت اللولب صارت توصل ل10 ايام واكثر والشهر اللي فات نزلت اللولب وهذي اول دورة تجيني ولكن اللي استغربت منه هو ان الدورة من ثالث يوم بدت تخف كثير واليوم صار لي رابع يوم لكن من امس وانا نظيفه مانزل مني شي مع العلم اني هالدورة مهتمة اهتمام من لبس وتدفئية والطرحة ماتنزل من الراس وسويت سفوف مكون من كاسه شاي حلبه مطحونة ونص كاسه حبه سمرا وفنجان كمون وفنجان حبه حلوة وملعقة كبيرة قرنفل هالسفوف كليته يومين واليوم وقفت خفت يكون السبب اللي خلى دم الدورة يوقف وايضا اليومين اللي راحوا خذيت الخلطة المعروفه عالريق لتنظيف الرحم وهذا رابطها الرد رقم 3

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1454031

بالاضافه الى تمر مع رشاد وحبه حلوه وشويه فلفل واكلي كله حار بحار وماشربت اي شي بارد واشرب قشر مع قرفه وزنجبيل وكمون ونعناع واسوي شاي الاعشاب

ابي شي اشربه غير هذي الاشيا اينزل الدورة لان مو معقوله تكون 3 ايام بس:09:
19
140K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورد99
الورد99
استغفر الله
بنت الجمعان
بنت الجمعان
استغفر الله
ثمرة
ثمرة
ياقلبي لازم تروحين لدكتورة تشوف الرحم بالسونار وتشوف عن طريق التحليل يمكن حامل:)
سبيشل مول
سبيشل مول
الله يسخر لك من يساعدك
الورد99
الورد99
ياقلبي لازم تروحين لدكتورة تشوف الرحم بالسونار وتشوف عن طريق التحليل يمكن حامل:)
لا لا الدورة جتني بنفس موعدها واعراضها والمها وتاكدت قبلها سويت تحليل منزلي ماطلع شي وبعدين انا وزوجي نستخدم الواقي