غرام عروسة
غرام عروسة
مساء الخير اخباركم بناااات ابي افكار اسويها بيوم الملكه طبعا ماراح احط عشاء لان جده متوفي قريب الله يرحمه ابي افكار اسويها شي بسيط ملكتي الاسبوع الجااااي دعواتكم تتم على خير
مساء الخير اخباركم بناااات ابي افكار اسويها بيوم الملكه طبعا ماراح احط عشاء لان جده متوفي قريب...
مساء النور يا عسسل لله يتمملك على خيير و يرحم جده و يجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امييين :)
اممم دام انك ما بتسوي عششا جيبي معجناات و توزييعااات بسييطة طبعا حطي وررود بيسطة على الطاولة الي تكون قدامكم بعد ما تنزفي << ***** الله انك فهمتي :eek: .. حطي كمان ورود في البييت شي بسيييط يعني و ربي يوفقك ***** الله و بتتيسر ***** الله يا عسل بالتوفيق و ربي يتمملك على خير :42:
اشواق ام الحلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم صبايا ؟ ان شاء الله تمام يارب يتمم لكم على خير ويكتب لكم الخير بكل شي ويجمعكم مع ازواجكم على خير بإذن الله انطلاقا من قوله تعالي ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهوا خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهوا شرا لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون) جا موعد ملكتي وحضرت كل شي حتى القاعه حجزناها والكوشه وكوووول شي بس فعلا الزواج قسمة ونصيب ماحصل نصيب الحمد لله على كل حال ايوة زعلت ايوة بككيت وانهرت بس الحمد لله على كل شي ربي يقدم الاسباب ومن اول خطوبتي كان فيها مشاكل سبحان الله الموضوع من الاول معقد بس لقيت اهلي واقفين جنبي اخواني وامي الله يخليهم ليه جلسو يواسوني انتي انسانه جميلة جدا ومتلمه والف واحد يتمناك واكثر وحده بالعيله تقدمو لها احس هالكلام حسن نفسيتي بس قررت ان هالفتره مابي احد يفتح معاي موضوع الارتباط ابدا راح اكمل اهتمام بجسمي وبشرتي عشان نفسي مو عشان زوج وغيره والعزوبيه حلوة وانا توني صغيره ماكملت 21 الله يرزقني بالزوج الصالح وييسر الامر استودعكم الله اللذي لاتضيع ودائعه وجزاكم الله خير وتمم لكم على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم صبايا ؟ ان شاء الله تمام يارب يتمم لكم على خير ويكتب...
يااااحبيبتى الله يعوضك يااارب
ويرزقك بالى احسن منه
واكيد خيره لك
اشواق ام الحلو
انتي شبكتك عائليه وختصره ولا فيه معازيم كثير وين بتحطيها؟؟ وانتي في اي منطقه ساكنه ؟؟ لاني انا مثلك بسوي شبكتي وكنت ادور على افكر والحمدلله حطيت تصور وترتيب بسيط لشبكتي بس حابه اتشاور انا وانتي يمكن نلقى افكار احلى
انتي شبكتك عائليه وختصره ولا فيه معازيم كثير وين بتحطيها؟؟ وانتي في اي منطقه ساكنه ؟؟ لاني...
هلا يالغلا الله يتمم لك على خير
انا شبكتى مختصره وبتكون بستراحه
وانا من المدينه المنوره
بس ماسويت شي محتااااره كثير
queen2020
queen2020
بنات ابغى استشريكم

انا اخوي بيتزوج ان شاء الله

وانا فريت السوق ادور على فستان
وماحصلت الا ابيض
موديله روماني وفيه حزام ذهبي
مع العلم اني متزوجه من زمان

يصير البسه؟؟ اومايصير علشان العروس هي بس الي تلبس ابيض؟
غرام عروسة
غرام عروسة
بنات ابغى استشريكم انا اخوي بيتزوج ان شاء الله وانا فريت السوق ادور على فستان وماحصلت الا ابيض موديله روماني وفيه حزام ذهبي مع العلم اني متزوجه من زمان يصير البسه؟؟ اومايصير علشان العروس هي بس الي تلبس ابيض؟
بنات ابغى استشريكم انا اخوي بيتزوج ان شاء الله وانا فريت السوق ادور على فستان وماحصلت الا...
ايوة حبيبتي عااادي تلبسي ابيض مافيها شي :09: و بالعكس تخيلتو فمخي مرررة حلو ماشاء الله . الله يتمم على اخووكي و يسعدو و يوفقو يا رب ^_^

.................................................................

بناااات انا ابغا امشي على دا الرجييم لاسبوع الجاي مين يمشي معايا :09: يلا خلونا نتشجع و ننحف :icon28:
انا بمشي عليه و لي بتمشي تقول لي عشان نتسااعد :22:
يلا خلونا نتشجع يا بنااااات :( يا رب تعطوني وجه ههههههههههههههههههه:42: