((جيجي))
((جيجي))
فوووووووووووووق
بيلســان
بيلســان
هــلا حبيبتــي..

وبأذن الله تنفعــك الخلطه..

وبنسبه لتمرين الخصــر...

اخذي عصــا وحطيها على كتوفك من ورا ويدينك فوقهــا>>اتمنى فهمتي علي..

وبعدين فرقي شوي بين رجلينك وثبتيهم ولفي لليمين واليسار..

وبأذن الله ما يمر هالاسبــوع الا وزوجك مــرجعك...
((جيجي))
((جيجي))
مشكوووورة خيتو..

فهمت الطريقة.. بس قم مرة في اليوم.. ومتى تبان النتيجة؟

===

وبالنسبة لخلطة الطحينية كم استمريت عليها؟ وكم زاد وزنك؟ وللحين مستمرة ولا وقفت؟ ورجع وزنك ولا لا.. << محققة :)
بيلســان
بيلســان
مشكوووورة خيتو.. فهمت الطريقة.. بس قم مرة في اليوم.. ومتى تبان النتيجة؟ === وبالنسبة لخلطة الطحينية كم استمريت عليها؟ وكم زاد وزنك؟ وللحين مستمرة ولا وقفت؟ ورجع وزنك ولا لا.. &lt;&lt; محققة :)
مشكوووورة خيتو.. فهمت الطريقة.. بس قم مرة في اليوم.. ومتى تبان النتيجة؟ === وبالنسبة...
بنسبه لرياضه حبيبتــي اي وقت ..

انا اسـويها الصبـاح ..واي وقت اكون واقفه في المطبخ او انتظر شي اسويها:hahaha:

واحيـانا اسـويها بدون عصـا ..والله بانت بعد اسبوعين

وبنسبه للخلطه استمريت عليها تقريبآ شهرين بعدين صرت استخدمها بتقطـيع يعني ثلاث مرات في الاسبوع ..

والله زاد وزني اكثر من تسعه كيلو..وبانت النتيجه بعد اسبوعين...والحين ما اخذها بنتظام بس محافظه على الوجبات..

واكل كثيــر..ووزني الحمد لله مانزل ..واذا نزل بس من كيلو لكيلوين..بس لازم تحافظين على اكل الوجبات ..

وخلطتي تفتح الشهيه يعني تخليك تأكلين كل شي..
ام أحلى بنت
ام أحلى بنت
هلا فيكم حبيباتي وتسلموا على نقل تجاربكم

المهم انا عضوه جديده واخذتالخلطه وجربتها وشفت زياده لاتكاد تذكر خلال اسبوع وبعدها فرحت وسجلت بالموقع عشان اتحمس وياكم المهم انا حسيت تنورتي حقت الكليه ضاقت علي شوي ؟؟؟ الحين لي اسبوعين وحاسه بصدري ثقل شوي حسيتوا هالشي يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا متزوجه على فكره وعن قريب راح اصدم كل الناس بشكل بحول الله وقوته واغير لقب عصقوله واصل للوزن المطلوب 55 باذن الله بس شجعوني يله بنات لاني ظروفي شوي صعبه دراسه واختبارات وزوج وبنت بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يارب ي وفقك ياحلومه على هالخلطه