enas79
enas79
والله موضوعك جميل وانا متابعه علشان ارسي علي رجيم
أحلى كوشة
أحلى كوشة
اهلين عيوووني حلووو موضوعك مره :)

انا بدات الرجيم فعليا من ثلاث شهور بعد ماوصلت لوزن ميؤوس منه وشكل مو حلو كان وزني 87 ونص ... المهم بدأت رحلة الرجيم والرياضه سجلت بنادي .. اول اسبوع عملت رجيم سعرات تقريبا كانت 700 سعرة باليوم ونزلت فيه كيلو بالاسبوع فاحبطت صراحه :(
وعملت رجيم الشوربة بطريقة خاصه *الشوربة الحارقه * كنت اعتقد اني افطر شاي اخضر بالليمون او تفاح او كاسه حليب قليل الدسم واتغدا شوربة واتعشى كون فليكس فينتس حق الرشاقه واحيانا سندوتش تونه اي شي خفيف اتذكر نزلني 2 ونص باسبوع ... ورجيم كميائي حق الاخت علبة قيمر اكله كثير على هذا الرابط ونقصني يمكن 2 او 2 ونص بالاسبوع كان مريح جدا بس عملت اسبووع واحد لاني ملووولله جدا ..

استخدمت رجيمات النوع والواحد مثل الرجيم اللبني ورجيم الفاكهه لاسف بتنقصي على الميزان ولكن بالشكل لا ... الرجيمات الي ذكرتها سابقا كلها تبين بالمقاس فعلالالالالا :)

آخر رجيم عملته هو من اختراعي بدأته الاسبوع الي فات يوم الاربعاء واستمريت عليه 6 ايام يوم بدأته كان وزني 75 والحين 72 نقصني 3 كيلو مبينين كثيررررررر بالمقاس وعشانه اختراعي فهو على مزاجي لذلك مااراح امل ريحت اربع ايام والحمد لله وزني ثابت والحين ببدأ من بكرة لما اوصل الوزن المثالي :) جربوووه مااراح تندموا .. طبعا في فترات الراحه باكل لكن بعقل باكل حلا وباكل شكولاته باكل رز باكل اي شي ولكن بعقل والحمد لله كله تمام وعلى فكرة ماقد ثبت وزني لاني نزلت على مهل وكنت اخذ فترات راحه وفترات الراحه كانت تثبت وزني وماكانت تتجاوز الاسبوع :)

هذا الرجيم

جربوا رجيمي ومااراح تندموووا خاصه الي جربت الشوربة الحارقة ونزلت عليها فاكيد بيناسبها :)
ليالي21
ليالي21
مشكوره اختي على الموضوع
انا مثل حقل التجارب اي رجيم اشوفه او اسمع عنه اجربه وينزل وارد ارجعه بعد مااخلص رجيم اصير مصفعه على الاكل
بس اخر تجربه من السبوع سويت رجيم 5كيلو في 5ايام شفته في المنتدى كان وزني 60 وصار 56:)

كنت كل يوم كيلو بس يوم الي فيه دجاجه ماادري ليش مانزل ولانص كيلو
والحين كنت باسوي رجيم الفجل والبرتقال بس ماقدرت :09: اكمل
والحين ابرجع باسوي 5في 5
مشغووووله
مشغووووله
انا سويت رجيم علبة قيمر نزات 2.5 في الاسبوع مع ان الاكل اللي فيه كثييير وما تحسين بالجوع بس انا عجازه لانه يبيله طبخ ....
alondra
alondra
انا عم بجرب رجيم عذاري
وهذا اليوم الثالث
ومو ناويه اتوزن لحد بعد اسبوعين
وادعولي اكمل