ورد و شوكــــ
ورد و شوكــــ
الله يعطيكم الف عافيه

ابغى اراكم في هذا المدخل للمطبخ لاني قررت اسوي زيه في بيتي
و ابغى اعرف الجدار اللى راكب عليه الدولاب عريض ولا لا يعني بلوكه ولا اتنين
مطبخي 6في4ونص
ا تمنى اشوف اكبر قدر من الردود واللي تقدر تجيب لى صورة المطبخ من الداخل اكون شا كره لها:32:
@سفريات@
@سفريات@
صباااااااااااااااااااااااااااح الخيرات

ريحانة + مشتاقه

مروحة الشفط إذا إنتم تبون المروحه الي يكون لها تمديد خارجي ............زلازم يتسوى لها فتحة بالجدار على برى

اما إذا تبون شفاط عادي مايفتح على برى ..........زفهو يتركب على طول بدون فتحة بالجدار
بيســـــان
بيســـــان
صباااااااااااااح الخير سفاري وكل البنات
بنات عندي بالواجهه دائره نفس الصور مين عندها فكره عن المقاس الانسب لها كم في كم ....

يعطيكم ربي العافيه

استغفرك اللهم واتوب اليك
@سفريات@
@سفريات@
صباااااااااااااح الخير سفاري وكل البنات بنات عندي بالواجهه دائره نفس الصور مين عندها فكره عن المقاس الانسب لها كم في كم ....[/URL][/IMG] يعطيكم ربي العافيه استغفرك اللهم واتوب اليك
صباااااااااااااح الخير سفاري وكل البنات بنات عندي بالواجهه دائره نفس الصور مين عندها فكره عن...
هلا بسبوسة لو تلاحظين الدائرة قطرها مثل عرض الباب لان أنا بعد بيتي فيه قريب من هالفكرة بس مربع ونبهنا المقاول لها قال لازم تكون بعرض الباب
@سفريات@
@سفريات@
الله يعطيكم الف عافيه ابغى اراكم في هذا المدخل للمطبخ لاني قررت اسوي زيه في بيتي و ابغى اعرف الجدار اللى راكب عليه الدولاب عريض ولا لا يعني بلوكه ولا اتنين مطبخي 6في4ونص ا تمنى اشوف اكبر قدر من الردود واللي تقدر تجيب لى صورة المطبخ من الداخل اكون شا كره لها:32:
الله يعطيكم الف عافيه ابغى اراكم في هذا المدخل للمطبخ لاني قررت اسوي زيه في بيتي و ابغى اعرف...
أعتقد لازم بلكتين أفضل لشكل الدوليب