elfa299
elfa299
اليوم مادري خبصت ولا لا

شوفيلي بليز
8ونص صباحا نص كاس حليب قليل الدسم مع قهوة و 2 ملاعق سكر و 2 حبة بسكوي شاي ناشف
10 و نص حبتين فراولة طازجة كبيرة
12و نص قطعة عجة البطاطس قد ثلث الكف مع 2 ملاعق باذنجان مشوي سادة
14 بيضة مسلوقة مع قطعة توست
16 نص علبة زبادي اكتيفيا
18 اصبع بوراك ( ورق فيلو محشي لحمة و مقلي ) بس منشفة منيح من الزيت
الان عمبستنى الوجبة المفرحة الي هي كبد دجاج بالصلصة الحمراء و حبة تانية بوراك لكن اذا كنت خبصت بلغي البوراك
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
اليوم مادري خبصت ولا لا شوفيلي بليز 8ونص صباحا نص كاس حليب قليل الدسم مع قهوة و 2 ملاعق سكر و 2 حبة بسكوي شاي ناشف 10 و نص حبتين فراولة طازجة كبيرة 12و نص قطعة عجة البطاطس قد ثلث الكف مع 2 ملاعق باذنجان مشوي سادة 14 بيضة مسلوقة مع قطعة توست 16 نص علبة زبادي اكتيفيا 18 اصبع بوراك ( ورق فيلو محشي لحمة و مقلي ) بس منشفة منيح من الزيت الان عمبستنى الوجبة المفرحة الي هي كبد دجاج بالصلصة الحمراء و حبة تانية بوراك لكن اذا كنت خبصت بلغي البوراك
اليوم مادري خبصت ولا لا شوفيلي بليز 8ونص صباحا نص كاس حليب قليل الدسم مع قهوة و 2 ملاعق سكر و 2...
لا ماخبصتي ماشاء الله صح
suerh al naif
suerh al naif
اليوم مادري خبصت ولا لا شوفيلي بليز 8ونص صباحا نص كاس حليب قليل الدسم مع قهوة و 2 ملاعق سكر و 2 حبة بسكوي شاي ناشف 10 و نص حبتين فراولة طازجة كبيرة 12و نص قطعة عجة البطاطس قد ثلث الكف مع 2 ملاعق باذنجان مشوي سادة 14 بيضة مسلوقة مع قطعة توست 16 نص علبة زبادي اكتيفيا 18 اصبع بوراك ( ورق فيلو محشي لحمة و مقلي ) بس منشفة منيح من الزيت الان عمبستنى الوجبة المفرحة الي هي كبد دجاج بالصلصة الحمراء و حبة تانية بوراك لكن اذا كنت خبصت بلغي البوراك
اليوم مادري خبصت ولا لا شوفيلي بليز 8ونص صباحا نص كاس حليب قليل الدسم مع قهوة و 2 ملاعق سكر و 2...
حباااااااااايبي وحرمه ثانيه الغاليه .. لقيت مقاس كوب الجبن السايل مقاسه 200 ملل
تتوقعون يصلح اقيس به ؟؟ ؟؟؟
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
وااااااااااااااااو بين البنات والحمااااس؟؟

اممممم أنا عن نفسي أمس خليته يوم مفتوح ههههههههههه بس طبعا أكلت اعتدال وفيه فاصل بين كل وجبه والثانيه

واليوم وضعي تمااام الفطور بس شربت مويه مااشتهيت أكل لأني كنت لسا صاحيه ومو مشتهيه

الساعه 12 برضو مويه

الساعه 3 كوب ونص رز مع الدجاج+كوب سلطه+كوب لبن+قطعة حلو بحجم الكبريت(وجبه مفرحه)

الساعه 7 اكلت 3ملاعق صغيره حلى وتمره ونص كوب قهوه(لقيمه)

والعشاء الساعه 9وشوي اكلت نص ساندوتش جبنه ونص كوب عصير انانس لقمتين جمعتهم لأني الساعه11ماراح اكل لقيمه بس بكتفي بالمويه(لقيمتين)

لي تقريبا اسبوعين عالريجيم والحمد لله لاحظت وزني ناقص بالشكل لكن لسا ماوزنت بس شكليا محيط خصري صغر نوعا ما ولله الحمد وأهم شي نفسيتي مرتاحه وأحس بمتعه في الريجيم ومو حاسه بحرمااااان ابدا

عاوزييين البنات يكتبو يومياتهم وتجاربهم
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
حباااااااااايبي وحرمه ثانيه الغاليه .. لقيت مقاس كوب الجبن السايل مقاسه 200 ملل تتوقعون يصلح اقيس به ؟؟ ؟؟؟
حباااااااااايبي وحرمه ثانيه الغاليه .. لقيت مقاس كوب الجبن السايل مقاسه 200 ملل تتوقعون يصلح...
نعم نعم اعتقدو ذالك