algalih

algalih @algalih

عضوة جديدة

الي جربت منتجات افون من العطور العنايه بالبشره والشعر ياليت تكتب تجربتها هنا للفايده/

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

اي وحده جربت منتج من افون ياليت تكتب اسمه واش استفادت منه وبذات العنايه بالبشره والشعر

بذات انواع الشامبو والسيروم الي يخلي الشعر ناعم وماينكش بعد الاستشوار انا عن نفسي جربت مصل

سموزك سلك وسيرام ضد الرطوبه قبل الاستشوار وخلا شعري ناعم وفيه لمعه حلوه طبعا جربته البارح

لاول مره بعد ماشفت وحده كتبت عنه وفعلا كان اكثر من رائع فااا حبيت اشاركم تجربتي بكل امانه

وياليت اي وحده جربت منتج مفيد تقول عشان نستفيد :hearts:

طبعا جربت اغلب العطور في الشركه بعد ما صرت فيها

اما بنسبه للوجه الدهني والي فييه حب شباب جربت التونر الي اسمه blemish clearing وهو

منظف يومي ويعمل على تناغم لون البشره ويستعمل بعد غسل الوجه وتنشيفه حطيت شويه منه وحسيت

انه جفف الدهون وخلى البشره ناعمه جدا ومنتعشه

وبكره ان شاء الله بكره بتجيني طلبيتي الي فيها

ماسك طيني برفكتلي بيوريفاينج وهو ماسك ينظف البشره بعمق سمعت عنه وبكره بقلكم تجربتي

وسكربت مقشر لبشرت الوجه
اسمه بيرفكتلي بيور يفاينج

الي جربته ياليت تقول اش استفادت منه

يالله اتحفونا بتجاربكم مع منتجات افون :biggrinlo
15
12K

هذا الموضوع مغلق.

حورية الانغام
حورية الانغام
أحدا شي عندهم العطور
و المنيكير
و بعض المكياجات مو كلهم
كريمات الوجه و الشامبوهات ما في تميز مره عاديه
algalih
algalih
مشكوره حوريه

انا كنت كذا افكر انه بس العطور احلى شي لكن اكتشفت انه فيه اشياء ثانيه عندهم حلوه بس ما جربتهم غير الي كتبته

بالموضوع قريته من تجربة وحده ردت على موضوع زي موظوعي ولما جربت طلع معاها حق وقررت اشتري مجموعة

سموزك كامله الخاصه بالشعر شامبو وبالسم ومصل وبلم ضد الرطوبه جربته البارح المصل الين اليوم وانا كل شويه

انعم بالنعومه الحريريه وكل شويه احط يدي على شعري ولا فيه اي تشابك وكاني دوبني حاطه منه ومستشوره

بصراحه تجربه فادتني كثير
سلمت يا وطني
سلمت يا وطني
عطر نسائي اسمه ألويز روعه

بالنسبه لي ممكن ما يعجب احد تاني
amjad_glory
amjad_glory
انا جربت كل عطور افون وصراحة رائعة وبعض منتجات المكياج واخر شئ من شهر اشتريت اخر اصدار منهم وهي ماسكرا لها 3 درجات لتطويل وتكثيف الرموش و رغوة استحمام ريحتها رائعة ومنعشة وماسك طيني وقناع للوجه كلها جميلة ورائعة 😍
(ياقوته)
(ياقوته)
رفع للفايده