ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يسعدك طيب يا قلبي متساعديني كيف اختار الانوان صاله عندي 9 متر وعرضه 3 اخاف اصبغ لون مو مناسب وتورط الله يعطيك العافيه
الله يسعدك طيب يا قلبي متساعديني كيف اختار الانوان صاله عندي 9 متر وعرضه 3 اخاف اصبغ لون مو مناسب...
ميرسي على مرورك و انا راح احط لج مجموعة صور وأفكار وبالنسبة للون مناسب ولا لا هو مافيه لون مناسب كل شخص والالوان اللي يحبها ويفضلها أنا عني أفضل الالوان الفرايحية والفاتحة في الصالة والابتعاد عن الالوان الترابية لان تتمللين منها بسرعة لان على طول انتي راح تضلي في الصالة وتقظي معظم اليوم فيها

شوفي لون الجدار روووعة ومع الاخضر التفاحي يصير مميز وحتى لو تدخلي معاه البني يطلع حلو

اللون رووعة ولو تخلين الكنب برتقالي نفس لون الجدار اللي سبق يطلع خطيييييييييير

رايق وكلاس ودخلوا اللون الاحمر على البيج بطريقة حلوة ولمسات خفيفة لكسر الرتابة وانتي وذوقك

هالدرجة من الاخضر حلوة لكن مو تسوينها كل الجدران ممكن جدار واحد وباقي الجدران بلون فاتح ممكن اوف وايت أو ابيض لماع

وعندك الازرق السماوي مع البني ممكن تخلي الجدران بيج وفيها دوائر بنية وزرقا فاتحة او ممكن تسوي حركة المربعات اللي عرضتها من قبل في جدار واحد وباقي الجدران تكون بيج

اتمنى اكون افدتك وانتي لو في اي لون في بالك انتي قولي لي عليه وانا بايب لج صور واقول لج الالوان المناسبة معاه ورايي في اللون نفسه وأتمنى اكون افدتك
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
موضوعك رائع وجاي بوقته اتمنى تركزين على ورق الحائط بشكل مفصل لاني ابغى احطو في بيتي الجديد بالكامل لكن انا متخوفه من انو يتاثر مع الاطفال ابغاك تعطيني مميزاتو وعيوبه والاماكن اللي يفضل انو تنحط فيها والصناعه الافضل بالنسبه للورق واللي تدوم وتتحمل واسفه لو طولت عليك
موضوعك رائع وجاي بوقته اتمنى تركزين على ورق الحائط بشكل مفصل لاني ابغى احطو في بيتي الجديد...
***** الله الليلة راح انزل جزئية خاصة عشانج وراح اتكلم فيها عن ورق الجدران
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الاخت * أم علاووي *
ميرسي على المرور .. نورتي الموضوع وبالنسبة لاستفسارك اختيارك للون حلو أما بالنسبة للسقف أنا احسه مناسب بس لو تنزلين صورته يكون احسن وعشان تخلينه مناسب مع الجدران حطي فيه ثرية خضرة وحطي مصابيح تابعة للثرية في الجدران

بالنسبة للثرية أفضل تكون من هالنوع أحلى للصالة يعني يكون لونها بيج والنقوش خضرا مثل لون الجدار عن جد يطلع رووووعة

أم ريماس2006
أم ريماس2006
يعطيك العافية
اختي كفيتي ووفيتي

غرفة الجلوس عندي لون جدارها الاورانج الفااااااااااتح على الترابي ..
راح احط الاثاث بين الاخضر والاورانج .. المحمر باذن الله
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
يعطيك العافية اختي كفيتي ووفيتي غرفة الجلوس عندي لون جدارها الاورانج الفااااااااااتح على الترابي .. راح احط الاثاث بين الاخضر والاورانج .. المحمر باذن الله
يعطيك العافية اختي كفيتي ووفيتي غرفة الجلوس عندي لون جدارها الاورانج الفااااااااااتح على...
اختيارك للالوان رائع وانا انصحك تدخلين البيج الفاتح أو الابيض لان ماراح يصير حلو كله الوان يبيلها شي يكسرها

وأنا اعتذر للاخت اللي طلبت جزئية عن ورق الجدران ماراح أقدر انزل جزئية ورق الجدران اليوم لبعض الظروف و***** الله باجر الصبح باحاول انزلها

تحياتي : ترنيمة عناد