SHAINY STAR
SHAINY STAR
فووووووووووووووووووووووووووووووق
فووووووووووووووووووووووووووووووق
سلام للجميع:26:

مبروك التجمع الجديد والله يجعله تجمع خير وسعادة ونفرح بتمام حملنا وقومتنا بالسلامه وشوفت اجنتنا بين ايدينا بصحة وسلامه

كنوز ..
اهلين وين صورتي

باتشي كاراميل..
حبيبتي برد على اسألتك بس في وقت ثاني

عني انا امس كنت بالبحرين تعشيت انا وزوجي وغيرت جو من حملت مارحت للبحرين وقبل امس رحت لسوق الدمام بشتري جلابيات لرمضان ينعاد علينا وعليكم لاني بكون بالسابع ولاادري بطني كيف بيكون شكلها فاخذت 6 كلهم فري سايز فراشه بس كان ودي اكثر بس مالقيت شئ عجبني وقالولي بآخرشهر 7 بينزلون جديد بس ماأدري برجعلهم اولا
alknooz
alknooz
سلام للجميع:26: مبروك التجمع الجديد والله يجعله تجمع خير وسعادة ونفرح بتمام حملنا وقومتنا بالسلامه وشوفت اجنتنا بين ايدينا بصحة وسلامه كنوز .. اهلين وين صورتي باتشي كاراميل.. حبيبتي برد على اسألتك بس في وقت ثاني عني انا امس كنت بالبحرين تعشيت انا وزوجي وغيرت جو من حملت مارحت للبحرين وقبل امس رحت لسوق الدمام بشتري جلابيات لرمضان ينعاد علينا وعليكم لاني بكون بالسابع ولاادري بطني كيف بيكون شكلها فاخذت 6 كلهم فري سايز فراشه بس كان ودي اكثر بس مالقيت شئ عجبني وقالولي بآخرشهر 7 بينزلون جديد بس ماأدري برجعلهم اولا
سلام للجميع:26: مبروك التجمع الجديد والله يجعله تجمع خير وسعادة ونفرح بتمام حملنا وقومتنا...
بعيد لكم الصور
---------------------------------
اولا الغاليه كل الغلا

-----------------------------------------------------
ام غدغوده الحلوه بس وينها لي فتره ما شفتها

------------------------------------------------------
والحين الحلوه الاموره سمسمه

-----------------------------------------------------------
ام سعوودي الله يردها لنا وينها يارب امورها كلها طيبه

-------------------------------------------------------------------
وطبعااااااااا مبين من هالحلوه

انا ااااا كنوووز

------------------------------------------------------
والآآآن امووووله الاموره
alknooz
alknooz
بعيد لكم الصور --------------------------------- اولا الغاليه كل الغلا ----------------------------------------------------- ام غدغوده الحلوه بس وينها لي فتره ما شفتها ------------------------------------------------------ والحين الحلوه الاموره سمسمه ----------------------------------------------------------- ام سعوودي الله يردها لنا وينها يارب امورها كلها طيبه ------------------------------------------------------------------- وطبعااااااااا مبين من هالحلوه انا ااااا كنوووز ------------------------------------------------------ والآآآن امووووله الاموره
بعيد لكم الصور --------------------------------- اولا الغاليه كل الغلا ...
الحلوووه بم تشكي واو

-----------------------------------------

باتشكي كراميل العزيزه

---------------------------------------------

واختي الرائعه كلاسيك

-----------------------------------------

والحبيبه شايني ستاااار ولا ادري كيف نسيت صورتها
alknooz
alknooz
ياااااااااااكثر ما توسوسين يا كراميلا
تعوذي من ابليس واذكري الله وعاادي اصلا مو مهم تسمعين الصوت المهم تشوفين حركة الجنين انتي الحين شلون تحكمين على الناس
انهم احياء طبعا من حركتهم ما تمسكين كل واحد وتشوفين اذا فيه نبض ولا لا عشان تعرفين حي ولا لا
وانا والله ما يهمني الصوت يهمني الحركه
فيه احد بيتحرك وقلبه ما نبض؟؟؟؟

اجنتج باذن الله طيبه ومافيهم الا الصحه والعافيه الله يتم حملك على خير ويبعد عنك الوسوسه الزاااايده
أم غدغودة
أم غدغودة
صباح الخير ...

كيفكم جميعاً ،، أنا الحمدلله بخير ،، دخلت على السريع انقطعت الايام اللي راحت بسبب مشكلة في الاتصال ..

ألف مبروك التجمع الجديد وإن شاء الله هالتجمع راح يشهد أخبار ولادات كثير من الاخوات وان شاء الله تكون حلوة وسارة يارب العالمين ..

الكنوز .. شكراً حبيبيتي على سؤالك عني .